عائله ( تشوي) من ارقى واغنى وانبل العائلات في سيول تشتهر هذه العائله بمساعده الناس والمحتاجين ولديهم الكثير من الاعمال الخيريه في البلاد،حيث كان الجد الاكبر للعائله(تشوي بيكهون)الذي بدأ مسيره المساعدات والاعمال الخيريه،وتوارثت هذه الصفه عبر الاجيال حتى يومنا هذا..كانت هذه العائله صحيه ذات نظام غذائي واجسام رياضيه لكنهم لم يكونوا جيميلين بل كانوا بشعين حتى نسائهم ايضا وكانوا لايتزوجون الا من نفس نسلهم هذا كان قانون الجد الاكبر وقد توارث هذه الصفه ايضا الا واحد لم يلتزم بهذا القانون وتزوج واحده اسمها نايون التي كانت من عائله(كيم)وانجبا طفل واحد وسموه (جيمين)حيث ان جيمين كان يشبه امه كان جميل ولطيف عكس اباه.
—————————
كان جيمين يحب الاستمتاع بحياته حيث كان يتهور في افعاله وتصرفاته ويجلب المتاعب الى العائله والعائله تحاول ان تتستر على هذه الافعال،كان لجيمين مرافق منزلي فرنسي يعدعه فرانسيس يجلب له الطعام يحضر ملابسه والكثير من الاشياء كان جيمين يعامه معامله جيده ،من مهارات جيمين انه كان يعرف ان يتحدث ثلاث لغات وكان مولعاً بتعلم الاكثر وكانت اللغات هي الكوريه،الفرنسيه،الانكليزيه،كان جيمين يدرس في اخر فصل في الثانويه اي انه سيدخل بعمر18..كانت له حبيبه اسمها تمين..لم يكن يحبها لكنه كان يتسلى معها فقط..لانه كان وسيما كان لايبقى مع فتاه مده طويله على الاكثر شهرين حتى انه لم يكن يلاحق اي فتاه الفتيات يأتون اليه..
—————————
كان اول يوم دراسي..اول ماوصل جيمين الى المدرسه ودخل الصف اتت تيمين بسرعه وعانق جيمين وقالت:مااحلى هذه السنه الدراسيه معك يا عزيزي..قال لها:حسنا ابتعدي الان(بصوت غرور واشمئزاز)قالت تيمين:ماذا بيك عزيزي لماذا انت غاضب من اغضبك(بصوت مدلع)حسنا..تعال نجلس معا.قال جيمين:ابتعدي عني سوف اجلس قرب *دال بو*(صديق جيمين المقرب)وبكل وقاحه قالت تيمين لجيمين:حسنا اذا سوف اجلس خلفك.قال جيمين في نفسه:اه..لقد علقت هذه المره.كان في المقد الخلفي الاخير جالسه فتاه تدعى هيونا التي كانت من العوائل المعروفه(عائله كي)كانت لاتتكلم مع الطلاب ولا احد يتكلم معها لانه كان ردوها قويه او قصف للشخص المقابل،لاتقبل المزاح ولا يستطيع احد ان يضحك معها..كان اخاها اسمه* تشين*كان اخاه اكبر من جيمين بسنتين.
—————————
كان هيونا وجيمين اصدقاء في الطفوله كانوا يلعبون معا دائما لان كانوا امهاتهم صديقات حتى اتى هذاك اليوم المشئوم الذي قتل فيه خال هيونا من قبل عم جيمين في الشركه ثم انتحر عم جيمين مباشره بعد ان قال خال هيونا كانت كاميرات الشركه تسجل مع ايضا شهود التي كانت موجوده.
حيث ظل عائله تشوي تكره عائله جونغ وصارت عداوه بينهم ،هذا الكلام قبل ثمان سنوات ومن هذاك اليوم الى هذا اليوم لم يتحدثن أمهاتهن مع بعض الا ان علاقه جيمين وهيونا مازالت موجوده رغم ارغامهما من قبل اهلهم انهم لا يتحدثون معا.
—————————
رفعت هيونا عينيها عن الكتاب فرأت جيمين وهو ينظر اليها فلوحت له ولوح لها ورجع تقرا بالكتاب...بعد انتهاء نصف الحصص وعند الفسحة ارتفعت حراره جيمين فجاه عندما كان جالس مع تيمين ودال بو واصدقاء اخرين فقال:سوف اذهب والحمام وهو يمشي حس في دوران ولم تعد رجليه تحمله فوقع على الارض تجمع عليه الطلبه والاساتذه وكان تيمين ودال بو وهيونا من بينهم ثم اتت سياره الاسعاف واخذوا جيمين الى المستشفى..يتبعฅ^•ﻌ•^ฅ❤︎ฅ^•ﻌ•^ฅ❤︎ฅ^•ﻌ•^ฅ
أنت تقرأ
كرسي متحرك |JM.Wheel chair(قيد التعديل)
Romanceبخط رًّهّْفّْ " -لو كنا عبارة عن عن جمل ف لابد ان تكوني جملة مابين قوسين -وانتَ ماذا كنت تكون -كنت سأكون القوسين ~