الجزء السابع

333 25 1
                                    

كانت أرضية الحمام  ملطخة بالدماء..ركض تشين وحمل والدته التي كانت يدها تنزف بشده..تلوث قميصه الابيض بالدماء..حيث تطبع عليه الدماء كأن القميص لونه احمر وليس ابيض..اسعفوها الى الطوارئ"حيث كانت المستشفى بعيده وغاليه الثمن عليهم".
كانت الساعه الثالثه فجرأ حينها..حيث كانت تلك الغرفه صغيره الحجم ذات ادوات بسيطه.وسرير صغير غير مريح.
عندما وصلوا الى الطوارئ،صرخ تشين قائلا:ايها الممرضين رجاءا اسعفوا امي..عالجوها.احضروا ذلك السرير ووضعوا سيده كي عليه.
بعد فتره قصيره قالت الممرضه لهم:للاسف لم نستطع ان نلحق بأمكم..لقد جلبتوها متأخرين جداً..البقاء بحياتكم.نهارت هيونا وانغمى عليها وسقطت ارضاً..لم يهتم تشين لاخته من كثر الصدمه..حيث خرج من غرفه الطوارئ وركض بعيدا.
—————
عندما أستيقضت هيونا وجدت نفسها،في غرفه الطوارئ،قالت للممرضه:اين امي..اريد امي(ببكاء بصوت جاف)...بعد ان هدئت سألت الممرضه:اين ذهب اخي اذا؟.قالت:لا اعرف لقد ركض بعيدا..ذهبت هيونا الى المنزل..فلم ترى تشين سألت هواسانغ:اين تشين؟.رد عليها بأسلوب مستفز وبغضب:ترك اخاك لكي هذه الرساله وذهب أخذي اغراضك ولا تريني وجهك مطلقا..لديك ساعه فقط.هيا بسرعه(بصراخ).فتحت هيونا الرساله وهي مرتجفه اليدين"اختي العزيزه..اعتمدي على نفسك..انا اسف،لم اعد اطيق جياتي بعد وفاة امي..ويأذهب الى مكان بعيد..وسأنسى الماضي..حاولي نسياني مثلما سأحاول نسيانك..احبك(تشين".ركعت هيونا باكيه وباب الخروج مفتوح وضوء القمر الذي الذي كان يضيء عتمه وطلام تلك الليلة..تنظر اليه بتلك الاعين المكسوره الباكيه..لم يبقى لها احد..حتى انها طردت من هذا البيت ايضاً..حتى كان فجرا اين ان النهار على بدايته..اين تذهب لا تعلم.
—————
اخذت حقيبه مدرستها..ووضعت فيها ملابسها القليله..واخذت معاها القليل من الماء..ثم خرجت من ذلك البيت وورقه اخاها في يدها وصوره امها ايضاً..ليس لديها مال ولا مكان يحتضنها..ابتعدت مسافه من البيت وظلت تتمشى في احدى الشوارع المزدحمه وتفكر ماذا تفعل..من شده تفكيرها وعنائها..ركعت وسط الناص وغطت وجهها بيديها المرتجفتين،وطلت تبكي بحرقه..بحرقه شديده..والناس ترها وينعتونها بالمجنونه ويقولون كلام مثل:"ماذا تفعل هذه؟"انها مجنونه اكيد".وينظرون لها بنطرات استغراب.
—————
عند حلول المساء..كان جيمين جاس في الحديقه الخلفيه التي كانت مساحتها كبيره جداً...مملؤة بالورود والاسجار والاعشاب التي تسر كل من ينظر لها.
رن جرس الباب ذهبت احدى الخادمات وفتحت الباب واذ بها تيمين ووالدتها..قالت الخادمة:مرحبا بك سيده تيمين تفضلي.عندما بلغتها الخادمة بمجئهما فرحت كثيرا..ذهبت وألقت عليهم التحيه وظلوا يتحدثون..وكانت اخر موضوع تحدثوا عنه هو موضوع السيد والسيده كي،حيث عرف الجميع بأنتحار السيدة كي،قالت السيده تشوي:انا حتى لم ولن اشفق عليهم..حسن ماذا حصل له حقا..ثم ضحكوا بصوت عالي.
—————
دق الباب مره اخره..حيث هذه المره كانت هيونا،قالت الخادمه:مرحبا سيدتي اهلا وسهلا بك.قالت هيونا:اريد ان ارى جيمين من فضلك.قالت الخادمه:تفضلي معي سيدتي.اوصلت الخادمه هيونا الى الحديقه ورأت جيمين جالس على احدى الكراسي وبجانبهالعصى التي تساعده بالمشي.
شكرا هيونا الخادمه،وذهبت الى جيمين،عندما رأى جيمين هيونا فرح كثيرا ورسمت الابتسامه على وجهه لم بيتسمها منذ اخر مره رأى بها هيونا.كان جيمين يحاول الوقوف لكي يلقي التحيه على هيونا،فركضت هيونا لجيمين وقالت:لا لا داعي..كيف حالك..مره وقت طويل ولم اراك.قال جيمين:انا اشتقت لكي كثيرا..لم اتوقع مجيء الى منزلي..قالت هيونا:اه..نعم كنت اعرف انك ستتفاجئ لكنني كنت بحاجه لكي اتحدث معك.قال جيمين:كيف حالك الان..وانت بهذا الوضع،لم تكن تسمح والدتي بأن اعرف اخباركم او حتى اساعدكم..حتى انها اوصت جميع العاملين هنا.قالت هيونا:نعم..هذا السيء متوقع من امك.سأل جيمين:كيف حالك كيف حال امك كيف حال تشين؟.عندما سمعت هيونا:بدأ تبكي ولم تسيطر على مشاعرها..حيث قامت من كرسيها وجلست بجانب جيمين وعانقته وقالت له بصوت مبحوح وحزين ومكسور:جيمين..لقد توفت امي البارحة.انصدم جيمين مما قالته هيونا:حاول الامساك بأعصابه،حتى لا يزيد عليها الهموم..وبدل ذلك عانقها بقوه وقال لها:لاتبكي..دموعك غاليه علي..ققولي لي كيف حدث لكي هذا؟.دفع جيمين هيونا ببطئ ومسح دموعها بأنامله بطريقه لطيفه وعدل شعرها وقال؛قولي لي..وارتاحي..كلي اذان صاغيه
—————
قصت القصه كامله على جيمين وظلت تتكلم حتى حلول الليل،وختمت كلامها قائلا"انا ليس لدي لابيت ولا مأوى ولا عائله ولا مال ولا طعام ولا شراب،حتى لا يمكنني الذهاب الى المدرسه او النظر بعين الاخرين..وبعدها تدخل والدة جيمين الحديقه وترى هيونا،اشدت غضبا مما رأت وظلت توبخ هيونا:وتشتمها..بعدها قالت هيونا انا اسفه سيدتي..مع السلامه جيمين علي الذهاب..امسك جيمين بيدها وقال:لا تذهبين فهذا هو بيتك...يتبع

كرسي متحرك |JM.Wheel chair(قيد التعديل)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن