الجزء السادس

363 22 4
                                    

نصدمت الخادمه مما قاله الشرطي،قم قالت له:من فضلك يجب ان اخبر اهل البيت.قال الشرطي:حسنا تفضلي.ذهبت الخادمه راكضه الى والدة هيونا وقالت:س..سيدتي...سيدتي اتو الشرطه وقالوا لديهو امر بأخلاء البيت.قالت والدة هيونا:ماذا...كيف..لما.قالت الخادمه لا اعرف سيدتي.ذهبت هيونا ووالدتها الى الباب.قالت والدة هيونا:عذرا لكن لماذا يتخلون البيت..نحن لم نفعل شئ..الا تعرفنا نحن عائله" كي".قال الشرطي:نعم سيدتي نعرفكم جيدا..انتم لم تفعلوا شئ لكن زوجكِ فعل!!..قالت بتعجب وصدمه:ماذا..!كيف؟.قال الشرطي:عليكما ايضا ان تأتيا معنا الى مركز الشرطه لكي تعطون افادتكم.نظرت هيونا الى والدتها.قال الشرطي:لاتخافين سيدتي..ستعطينا افادتك وتخرجين حينها.
——————
ذهبت والدة هيونا وهيونا الى مركز الشرطة:بدأوا التحقيق مع والدة هيونا.
حيث جرت المحادثه كما يلي:-
سيده كي(والدة هيونا):يمكنني ان اعرف مالذي حدث..وماذا فعل زوجي؟.
المحقق:سيدة كي..ان زوجك لديه معمل الالماس كما تعلمين..!
سيدة كي:نعم..انني اعلم
المحقق:هذا المنجم مشترك بينه وبين السيد "كانغ"..اتعرفين؟.
سيدة كي:نعم اعلم ذلك.
المحقق:كان الاتفاق بأنهم ستقاسمون المال معا،بالتساوي..اي ان لدى السيد كانغ50‎%‎ من منجم الالماس،و50‎%‎ لدى السيد كي..في هذه الفتره وجد في المنجم كم هائل من الالماس والمجوهات الغاليه والكريمة..حيث بعد ان يجدوها يضعوها في الخزينه التي لها رقم سري وبطاقه خاصه..الذين يعرفون كلمه السر ثلاث اسخاص فقط..السيد كانغ ومسئول الخزينه والسيد كي...قبل اسبوع تقريباً سافر سيد كي الى بوسان..عند وصوله فتح الخزينه سراً واسرق الكثير من الالماس والمجوهات الغاليه جدا..حيث ان الخزينه اوشكت عن النفاد...اي ان السيد كي خان العقد وطعن بالسيد كانغ وكذلك باعكم ايضاً...لم يكتشف الامر..حتى امس..حيث ابلغ رئيس الخزينه عن هذه السرقه..وعند تتبعنا الى كامرات الامن والتحرير اتضح انه زوجك.
سيده كي(وهي تبكي):ك..كيف..كيف لم ينتبه اليه احد؟
المحقق:لقد استأجر بعض الأناس وايضا رشا بعض العمال الموجودين.
سيدة كي:كيف يمكنه فعل هذا...اه..رأسي.
المحقق:الان سوف يخلوا او يحجزوا بيتكم كضمان..الى ان تحكم المحكمه بقرار المحكمه بعد يومين ستكون..والمحكمه ستضم اعضاء مهمين فرجاءا منك احضري.
.........بعد انتهاء التحقيق واعطاء اقوالهما
يبدو انكما لستما تعرفان حقاً...لكنكم لم تستطيعوا الرجوع والعيش بهذاك البيت لذا يجب عليكم مغادرته اليوم رجاءا..ولا تحاولون الهرب او الممانعه..لان هذا ييؤثر عليكم سلباً.
——————
خرجت هيونا ووالدتها من مركز الشرطة،لايعرفان ماذا يفعلان!!...وفوق هذا كله..صدمتهم بالسيد كي..لا يستطيعان الرجوع الى بيتهم..نعم بيتهم..الذي انولدت فيه هيونا..ذلك البيت الذي يحتضن هذه العائله..ذلك البيت الذي كان ينعم بالدفأ عن الطقوس البارده والمثلجه..ذلك البيت الذي يتمناه الكيثر..ذلك البيت الذي سيذهب..وتذهب ذكرياته معاه..بحلاوتها ومرارتها.
نعم..كان تغييراً صعباً جداً على هيونا ووالدتها،لاول مره..يفكران اين يذهبان واين سينامان ومتى سيأكلان..وكيف سيجدان الطعام..بلا مال ولا بيت.
ذهبتا الى احدى الحدائق العامه حتى يفكران ويجدان حل ،لهذه المسأله..وبعد سكوت وتفكير عميق وحزن وبؤوس في أعينهما..قالت هيونا:لنذهب الى بيت جدي وجدتي والداك..مارايك؟.قالت:انا لم اذهب لهم منذ ان تزوجت اباك الوغد..لانني تزوجت من دون رضا والدي..الان اندم على كل لحظه عصيتهما بيها من اجل هذا الوغد الخبيث الحقير اباك...لااتوقع ان يدخلونا ويحتضنونا.
—————
حل الليل وصار الجو بارداً برداً قارساً..حتى انها كانت على وشك ان تثلج..قالت السيد كي:اه..نعم..لقد وصلنا الى مرحله لم اتوقع بحياتي ان اصلها..اه على تلك الايام التي كنت بها معميه الاعين عن اباك..حقا.
تركني وترككي مثل الكلاب..حتى انه لم يفكر بنا..اخذ والدته وذهب حيث لايجده احد.
حضنت هيونا والدتها بشده وقالت لها:حبيبتي ياامي..لاتخافي سنلقى حل وسنرجع مثل قبل واحسن.قالت سيده كي:امل ذلك..حقا امل ذلك.
—————
اما جيمين فكان مستلقي على السرير..ويفكر بنفسه..وماذا سيحدث له..وماذا لو تركوه والداه...اين سيذهب.وفجأة بدء يصرخ من شده الم رجليه..اتت ولدته راكضه وأحضرت له الدواء والماء وجلست بجانبه طول الليل.
————-
بعد حلول شهرين.
تعرفت هيونا ووالدتها على شاب اسمه يوسانغ..حيث انه شاب بسيط ومؤدب لديه بيت يعيش فيه هو وجده..هو ايضا في نفس مدرسه هيونا..لكن هيونا لاتعرفه حيث هو اكبر منها سننا وهو صديق اخاها "تشين"،حيث دبر لها المأوى لها ولامها وهما يعيشان في بيت جميل ومرتب حيث كان تشين يعمل ويكسب المال ويدرس في نفس الوقت...اما عن قضيه والدها فأصدر له حكم سجن عشرين سنه لانه اختفى وبسسي اعماله القذره الاخرى التي كان يخفيها..هذا وقد حجزوا على جميع ممتلكاته ايضاً.
————
في احد الايام ذهبت هيونا ووالدتها للسوق الشعبي لكي يتسوقون من البقاله،فكانت هناك مجموعه من السيدات مجتمعه..عندما رأوا السيده كي وهذه حالتها(اي انها بسيطه..ليس مثل ماكانت انيقه)فطلوا يتكلمون بصوت عالي ويقولون"اه..على هذه الايام..الذي كان يتكبر ويتكلم فقط بالاتيكيت..انقلبت به الايام وصار حاله حال اي انسان عادي بسيط"كان هذا الكلام يجرح السيده كي كثيرا حيث كانت تقضي معظم الليل تبكي على وسادتها..كانت هيونا تخاف كثيرا عليها من ان يصيبها اي مرض فكانت تواسيها دائما.
—————
بأحدى الليالي المظلمه..ذهبت والدة هيونا الى الحمام ولم تخرج بعدها..قلقت هيونا حيال هذا الام فنادتها قائله:امي..هل انت بخير.لكنها لم ترد..فقالت لتشين..قال:امي ردي وألا يأكسر الباب..لم ترد فكير الباب فرأوا ان امهم منتحره مستلقيه على الارض...يتبع

كرسي متحرك |JM.Wheel chair(قيد التعديل)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن