الجزء التاسع...والاخير

392 34 9
                                    

في غضون هذين الشهرين..كانت حاله جيمين تزداد شيئا فشيئا...وبشكل مخيف لدرجه غير طبيعيه..آلامه تزيد وحالته النفسيه تسوء..والشلل يمشي بجسده..حتى وصل لكل جسمه تقريبا..حيث لايمكنه تحريك ارجله بتاتاً ولا ظهره..اما يديه فكانت تنشل لمده عشره الى عشرين دقيقه عند استيقاظه من نومه..الشئ الوحيد الذي كان يعمل بشكل جيد (اي يقدر يحركه براحه)هو رأسه.
—————
وليس هذا فقط..فقد اعترف بمشاعره لهيونا..حيث قال لها"هيونا..انا احبكِ حقا...نعم..احبكِ..منذ. من طويل..لكنني ادركت لتوي بهدا الحب..تعرفين متى..حين اتيتِ وسكنتِ عندنا..حيث احسست نفسي كأنني على البحر ويحتك بي ذلك الهواء النقي البارد وانا معك...نعم وانا معك احس نفسي كطفل اشترى له احدهم لعبه احلامه..نعم وانا معك انسى همومي وآلامي..انسى نفسي وانا معك..لكن هذا لايعني بأننا سنعيش كحبيب وحبيبه او كخطيب او كخطيبه او كزوج وزوجه..بسبب مرضي اللعين..نعم اكره مرضي..لكن احبه مرات...اتعلمين لماذا؟؟..لانه قربني منكِ اكثر..انا لااقول هذا حتى احرجك او حتى نصبح حبيبين او ما الى ذلك..لكنني كنت اريد فقط ان اعترف لكي قبل موتي...نعم اعرف بأنني سأموت..انني اعرف كل شئ..ولهذا السبب كنت افكر كثيرا بأمر اخبارك بهذا...لانني قلت سوف احرجها اذا قلت لها هذا الكلام وانا مريض..لكنني قلت ايضا..يجب ان اتكلم وافصح عن مافي داخلي..حتى عندما اموت اموت موته براحه"في هذه اللحظات كانت هيونا تبكي بصمت..الدموع فقط التي كانت تشرح ماذا يجري بها..ماذا تتوقعون ردت فعلها؟؟...اتوقع ان تتوقعون انها تحبه صح؟؟...انتم مخطئين..بل هيونا كانت تعتبره كأخ وصديق لها..حتى كنظراتها له..عندما كانت تتمعن بتفاصيل وجهه..ليس من باب الاعجاب او الحب بل كانت شفقه على صديقها العزيز(ليست شفقه فقير او ما الى ذلك..بل شفقه على شبابه اي انه شاب لم يتمتع بحياته بعد)...كان ردها لطيف وغير مؤذي للمشاعر..حيث قالت"كلامك لامس قلبي بشده..انا اعتبرك كصديق..ليس لانك مريض او شئ من هذا القبيل.لكنني احبك كأخ وصديق عزيز...هذا كلامك اعطاني طاقه وفرح حقاً لانك اول شخص يعترفلي بهذا..لاتخف..لن يأثر كلامك او كلامي على صداقتنا..سأبقى معك الى اخر نفس..لانك الاخ الذي لم احصل عليه..جيمين انت كل عائلتي الان" ثم عانقته بهذه اللحظه.
———————
في ليلة بارده..بعد مرور تلك الشهرين..كان جيمين مستلقي نائم على الفراش..ليس نوم عادي..كان لايستطيع الكلام بصوره صحيحه وكانت انفاسه تتقطع..كانت العائله كلها بجانبه..امه ممسكه بيده وهيونا كذلك..اباه ينطر له بنظره حزن شديده ويده على وجهه..عرف الجميع بأنها هذه اللحظات هي لحظات جيمين الاخيره..قال جيمين بصوت مبحوح:اذ..اذه..اذهبوا جميعا..ار..اريد ان..اريد ان اتحدث مع هيونا...ذهب الجميع وظلت هيونا بجانبه..قال لها:هيونا..اختي العزيزه..اشكرك على وقفتك معاي..انت الوحيده التي لم اسمع منك كلمه تجرحني ولم تعارضيني بحياتك..احبكِ كثيرا..يااختي العزيزه..اعرف انني سأموت باي لحظه..وان مت سوف يطردوك اهلي..ولهذا السبب بدون اي اعتراض..هناك مفتاح في الدرج الثالث هناك..هذا المفتاح مفتاح بيت في سيول..عند المفتاح ورقه مكتوب بها العنوان كامل..اضافه الى بعض المال..حتى تستطيعين تكوين نفسك..لاتعتبريها كشفقه او شئ هكذا..هذه هديه بسيطه مني كشكرك على كل مافعلتيه لي.(هيونا تبكي)قالت هيونا:لكنني لم افعل شيئا يستحق كلهذا.قال:بالنسبه لكي لم تفعلي شئ..لكن بالنسبه الي فعلتي شئ كبير وخاصه اشياء معنويه(كان يتكلم بصوت مبحوح ومتقطع).
قال:اطلب منك طلب اخير هيونا دعيني اقبلك من خدك كوداع اخير.
مدت هيونا خدها الذي كان مبلل من كثر الدموع..قبلها جيمين..وحتى هيونا قبلته..قبلته من ذلك الخد الذي كأنه عجينه محتمره.
—————
امسكت هيونا يد جيمين بكلتا يديها.سحب جيمين يده التي ترجف من بين يديها وامسك بخدها لاول مره ..حيث كان يلامس بأنامله بشرتها التي كانت رطبه من الدموع وظل يتحسس مسامات وجهها.وينطر لها مبتسما.
ثم يغمض عينيه وتسقط يده على الفراش..وتختفي تلك الابتسامه البريئه..وتنغلق تلك العينين التي كانت كنجوم متلألئة في الفضاء.
تمتمت هيونا وهي ترجف:جيمين..افتح عينيك..جيمين اعرف بك انت تكذب..جيمين..(بتمتمه)جيمين(بصوت عادي)جيمين(بصراخ).
ظلت تحاول ايقاذه وتهز ذلك الجسد المتألم وتحاول لكن اكيد بدون فأده لان جيمين .........قد مات......النهايه ❤︎.




اتمنى عجبتكم القصة ولامست قلوبكم رجاءا صوتوا بنجمه لتشجيعي على كتابه قصص جميله اخرى..انتظروني بقصه "مذكرات مجهول"..قريبا وشكرا لكم على المتابعه وحسن القراءه.

كرسي متحرك |JM.Wheel chair(قيد التعديل)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن