عندما قال لها هذه الجملة،كان ممسك بيدها..نظرت له بنظرات استفهام.
قالت السيده تشوي:ماذا تقصد بكلامك جيمين!؟؟.قال جيمين:هيونا صديقتي..وهي الان بحاجه الي..سوف تعيش معنا من الان فصاعدا..واذا لم تتقبلي هذا الشئ..فسوف نعيش ببيت آخر انا وهي.من صدمه الخبر..لم تعرف ماذا تفعل..وبقله حيله دخلت الى البيت..قالت هيونا:كيف يعني..لااستطيع العيش هكذا..لااقبل.قال جيمين:حسنا اذا...سوف تعملين لدي كمرافقه للمرح والمتعه(بأبتسامه استهزائيه لطيفه).قالت هيونا:ههههه يالهذا الذكاء..حسنا الان قبلت.قال جيمين:حسنا اذا يا مرافقه المرح غدا صباحاً سوف نذهب الى المزرعه..لااريد اعتراض(بتكبر وجديه مضحكه).قالت هيونا وهي تضحك:يالك من احمق ههههههه...حسنا سيدي كما تريد.قال جيمين:الان يجب عليك الذهاب الى غرفتك التي بجانب غرفتي...لان غدا علينا الاستيقاظ باكراً.
——————
ذهب الجميع الى النوم...حيث كان الظلام حالك والجو بارد واصوات احتكاك اغصان الاشجار عالي.وفجاة صرخ جيمين قائلا:اه ظهري..اللعنه****.ركض الجميع الى غرفه جيمين حتى هيونا..عندما رأت جيمين بهذه الحاله حست بشعور غريب شعور لم تحسه بحياتها..ترى جيمين يتألم ولايتحرك كأنسان عادي..على وجهه شلالات من العرق..شفتاه جافه..كصحراء لم تمطر بها ابدا منذ الالاف السنين..وعيناه حمراوتين كالدماء.
——————
كلام هيونا..
عندما فتح عينيه ورآني صرخ في وجهي قائلا"اخرجي من الغرفه هيونا..اخرجي بسرعه"من شده عصبيته وصراخهه العالي خرجت بسرعه واقفلت الباب..وجلست على ركبتي واستندت على الجائط..اسمع صراخ جيمين ..وبكاء والدته..وحيره اباه..كان قلبي ينعصر..وحسست بأعاصير في قلبي..تهدم جدران قلبي بالكامل..ياترى لماذا؟..لم لم احس بهذا الشعور حتى عنده وفاة امي..لم اكن استطيع السماع وضعت اناملي على فتحه اذني وظليت اهز بجسدي لكي لااحس واسمع جيمين..اغمضت عيني لكي اتخيل اسياء جميله تنسيني آلام قلبي.
——————
في الصباح حضر الطبيب وفحص جيمين حيث كانت والدته جالسه على فراشه قرب رأسه وهيونا جالسه على الارض وسانده رأسها بيدها ووالد جيمين جالس على الكرسي..قال الطبيب يجب ان اتحدث معكم حول حاله جيمين تفضلواابى الخارج.خرج الجميع قال الطبيب لهم:حاله جيمين تسوء يوم بعد يوم بشكل مخيف وصل لمرحه صعبه ليس له علاج..الشلل يجري بجسمه كامل بدأ بأرجله وسينتهي برأسه..وللاسف بعد مده لاتزيد عن سنه سيتوفى المريض لان حالته ستسوء لدرجه لايمكن وصفها..عليكم اسعاده بالوقت الحالي وعليكم ان تقضوا معه اجمل الاوقات واللحظات.
سعق الجميع بهذا الخبر..حيث كان كأنفجار بركان كان خامل لاكثر من الف سنه.
——————
بكت والده هيونا حتى وصلت بأن يغمي عليها..هيونا تبكي بصمت..نادى جيمين هيونا..قابت هيونا:سوف اذهب له.قال الطبيب:عليكم ان تجلبوا له كرسي متحرك.دخلت هيونا الغرفة فرأت جيمين نائم على السرير ابتسامه بريئه مرسومه على وجهه..وعينان يلمعان كلمعان النجوم في السماء.قال جيمين:هيا بنا..الم نتفق ان نذهب الى المزرعه.ابتسمه هيونا ابتسامه مزيفه وقالت:جيمين..سوف نذهب بالطبع لكن عليك الجلوس على كرسي متحرك..صدكني اسهل من العصى وسوف تستطيع المشي براحه..قال جيمين:حسنا..سوف اجلس عليه لكن بشرط..!
——————
في المزرعه...
جلس جيمين على الكرسي المتحرك..وهيونا ايضا*حيث كان شرطه بأن تجلس معه حتى يكون الوضع مضحك ومتشابه*كان المزرعه كبيره ذات مساحه واسعه جدا..ومنظرها خلاب..لعب جيمين وهيونا سباق اطلقوا عليه اسم(سباق الكراسي المتحركه)ثم صوروا فيديوهات تمثيليه مضحكه..وبدأ يرسمون معا ايضا..حتى انهم جلبوا شريط لاصق ولصقوا الكراس مع بعضها وظلوا يتمرنون على الالتوازن والتزامن في المشي..استمتعا حقا..وبعد هذا كله جاعوا كثيرا أحضروا الطاوله وجلسوا ياكلون..قالت هيونا:ابدوا خدودك كفراوله من كثر ماهي حمراء.قال:حقا..انت خدودك كأنها حلاوه القطن ورديه..قالت:ههههه هذا مكياج.قال:يعني هذه خدود مغسوشه .قالت:نعم للاسف صناعه صينيه..انت صناعه امريكيه.قال جيمين:اكيد طبعا..هاهاها.
——————
وهما يأكلان..امسك جيمين بقدح من الماء الزجاجي لكي يشرب وفجاه يقع القدح وينكسر..ويقع جيمين معاه وظل يرجف على الارض...
قامت هيونا وظلت تصرخ وتنادي الخادمات والممرضه..وضعوا جيمين في احدى الغرف..حضز الطبيب بسرعه واعطاه إبر..ثم نام جيمين..بعد عد ساعات استيقض جيمين فذهب الى الصاله فرأى هيونا جالسه تشاهد التلفاز..قال لها جيمين:انت..هيونا..مالذي حدث؟؟لما انا نائم على السرير وكيف لم احس بذلك.قالت هيونا:مساء الخير..لقد..لقد تعبت من كثر الاسياء التي عملناها اليوم فتعب وغلبك النعاس ونمت.وانا ايضا نمت.قال جيمين:اه..لقد خربتي..(سكت).قالت هيونا:خربت ماذا؟.قال:لا لاشئ مهم..فقط كنت اخطط بأن نشاهد فلماً معا.قالت هيونا:ومافي ذلك نشاهد الان الفيلم.قال:حسنا اذا لنشاهد فلماً.
——————
عند مشاهده الفيلم..كان ممل جدا..حيث غفيا..بعد فتره استيقظت هيونا..اذ ارى رأس جيمين على ارجلها..حيث لاتقدر ان تتحرك..حتى لا توقض جيمين من نومه فظلت تحدق بوجهه البريئ..وسرحت في تفاصيل وجهه..اتت الخادمه وظلت نتظر لهيونا من خلف الاريكه ..وترى كيف تحدق بوجهه جيمين..وظعت الخادمه يدها على كتف هيونا بشكل شبه خفيف(كان نوعا ما سريعه)فخافت جيمين كثيرا وصرخت صرخه تشبه صرخه المرأه عند الولاده..من كثر خوفها فز جيمين من الرعبه ووقع على الارض..فظلت الخادمه تعتذر وتقول"اسفه سيدتي لم يكن قصدي..ساعدتا جيمين على النهوض والجلوس على الاريكه..وقفت الخادمه منزله الرأس خجله مما فعلته وهيونا جالسه تنظر الى جيمين بخجل مما فعلته به..وجيمين ينظر لهما..بعدها فرط جيمين من الضحك..ثم ضحكت هيونا بعده..ومن ثم الخادمه ابتسمت..قال جيمين:انظروا الى وجوهكما(بضحك)تبدوان كطفل كسر شيء ما من اغراض امه.
———————
بعد مرور شهرين......يتبعهذا البارت قبل الاخير..سوف تنتهي القصة..اتمنى ان تكون قد نالت اعجابكم...سوف انزل الجزء الاخير غدا انشالله..شكرا لكم على حسن القراءة.
........
سأنزل قصه جديده بعنوان...مذكرات مجهول...بعد كرسي متحرك😊💞.
أنت تقرأ
كرسي متحرك |JM.Wheel chair(قيد التعديل)
Romantizmبخط رًّهّْفّْ " -لو كنا عبارة عن عن جمل ف لابد ان تكوني جملة مابين قوسين -وانتَ ماذا كنت تكون -كنت سأكون القوسين ~