الفصل الثالث " جنون العشق "

16.4K 263 8
                                    

الفولت اهم حاجة متنسوش..

#جنون _العشق ..

#بقلم_أمينه_الصياد

#الفصل_الثالث ..

_ فى داخل القصر ينزل كلا من أمير وميرنا ممسكان بيدى بعضهم البعض وجدوا العائله ملتفه حول مائده الطعام ..

تفاجأت بها والدتها لتبكى بفرح وهى تقول ..

_ ميرنا حبيبتى جيتى امتى يا قلبى

همت ميرنا با احتضان والدتها وهى تبكي بشدهة ف مرفت حنونة جدا على أولادها وتحبهم جدا ولا تستطيع أن تعيش بدونهم ..

تكلمت ميرنا وهى تبكى بفرح لأن أمها تعاملها بحنان وكانها مازالت صغيرة..

تحدث ميرنا برقة وهي تنظر إلي والدتها بلطف ..

_ ماما حبيبتى وحشتيني جدا حلو الفجأة ياماما ..

ضحكت مرفت على صغيرتها التى كبرت ،، احتضنتها ميرا وهى تضحك ..

لتدخل أسماء عليهم ، ويتفاجؤوا بمجيئها فوجدت والدتها تنظر إليها بحنان ، واشتياق لتجري عليها ودموع الإشتياق تزحف على وجنتيها ، ضمتها مرفت إليها بحب وحنان ثم قالت .

_ سوسو حبيبتي وحشتيني يا قلبي ..

ردت عليها أسماء بسعادة .

_ وأنت وحشتيني أوي يا ماما .. " فابتعدت مكملة " وحشتوني كلكم والله غلب الفرح علي جو تلقصر ليضحكوا بسعادة فقد لم شمل العائلة من جديد ..

دخل خلفها صهيب التى كان يسير ورائها وهى تقود سيارتها ،  التفت هى تنظر من الذى جاء خلفها ؛ رأت صهيب يدخل إنها إلى الآن لم تعرف من هو ؟

" حقا إنه يوم الفاجئات "

عقدت حاجبيها باستغراب وهي تسئله ..

_ دكتور صهيب إلى جابك حضرتك هنا انت ماشى ورايا..

ضحك صهيب بشدة إلي كلامها بقلب مكسور فهى لم تتذكره وهو الذى جشعها على حلمها التى أرادت ان تحققه منذ الصغر .. أنها الآن لا تعرفه ولاكن هو سيعزم كل العزم على أن تحبه ، لن يتركها لأحد مجرد تفكيره أن تتزوج أحد غيره ، ويلمسها غيره ، وتضحك لغيره تنهش نيران الغيرة فى جسده يثور مثل الوحش سيجعلها تحبه بل تعشقه كقلبه المتيم بعشقها ..

تحدث بقلب مفتور وهو ينظر علي عينيها ..

_ أنا صهيب الصياد ابن عمك يا دكتوره أسماء ...

تحمحمت بإنحراج وهي تنظر إلي الأرض بخجل موبخة نفسها علي عدم معرفته ثم قالت ..

_ صهيب!! بجد معلش ياصهيب ماخدتش بالى ..

قال صهيب فى نفسه لو تعرفى انا بعشقك اد مكنتيش نسيتينى ..

_آسفه ياصهيب مزعلش منى ..

ابتسم لها صهيب بإنكسار لا حظه الجميع إلا هى فهم يعرفون كم يعشق صهيب أسماء منذ أن أتت على هذه الدنيا ..

حاول أمير تلطيف الجو بحسه الفكاهي .

_ يلا يا جماعه مش هناكل ولا إيه أنا بطنى بتصوصو من الجوع ..

ضحك الجميع وهموا بتناول الغداء

في أميركا يتحدث الحارس الشخصى الخاص بإرتباك وخوف ، لهذا الشاب الصارم الذى يبدوا مثل الوحش فى غضبه ..

_ سيدى إنها لن ترجع ابدا ستظل مع عائلتها ولن ترجع ابدا ..

نظر إلي الحارس بنظرة لو كانت هذه النظرة شخصا لقتلته ،، ثم اخرج مسدسه من جيبه واطلق رصاصة استقرت فى رأس الحارس ..

ثم جهر بصوته العالي ينادي جميع حراسه ..

_علي أيها الأغبياء أين انتم!!

دخل إلى الغرفة جميع حرااس من فى القصر ينظرون إلى سيدهم برعب جلي علي وجوههم ..

منتظرين أوامر سيدهم ، فهم يعرفون جيدا إذا تكلم تكلم أحد بحرف فليترحم على روحه ..

_ أريد أن أعرف كل خطوة تخطوها فى مدينتنا ، أريد أن أعرف كل شئ عنها ماذا تلبس ، وماذا تأكل ، و أين تخرج ، ومع من تتحدث أريد منكم أن تراقبوها كظلها وأنا سأجعلها تأتي إلى بطريقتي ..

فى حديقة القصر تجلس الفتيات معا تحكى كل واحدة ماذا فعلت وماذا ستفعل ..

بينما فى الركن الآخر يجلس الشباب ، حيث يزن الذى لا يترك حاسوبه الشخصى ، وأمير وصهيب العاشقان كل واحد يفكر فى محبوبته ..

عند الفتيات تستأذن ميرنا لتتمشي قليلا لحالها ..

كانت تسير بين الأشجار فهي اشتاقت إلي مكانها الأصلى ، تشعر بأن روحها ردت إليها تشعر بدفء المكان حولها ، إنها بين عائلتها ومدينتها التى تحتويها ..

سمعت صوت يقترب منها ورأت ظل أحد ورائها كانت ستلتفت وتصرخ ، فشعرت بيد توضع على فمها ، والآخرى تمسكها من خصرها تسحبها فى ركن بيعيد ، بين الأشجار ..

اتضحت الرؤية لها  لتنصدم من الذي أمامها !!

****************

_ يتبع ..

توقعاتكم في الاحداث..

تابعونى؛
aminahassan240

جُـنـونُ الـعِـشـق (مـكـتـمـلـة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن