الفصل التاسع عشر "جنون العشق"

10.5K 198 17
                                    

_الفولت اهم حاجه متنسوش ♥♥

#جنون_العشق .

#بقلم_أمينه_الصياد.

#الفصل_التاسع_عشر.

فى صباح اليوم التالى اشرقت الشمس بنورها الدافئ لتنقذ من شرفة هذان العاشقان  ..

كانت تغط فى ثبات عميق بصوتها الهادئ وشعرها المتناثر حولها على الوسادة كانت حورية نائمة ، جعلت من هذا الذى يتأملها بريد ان يأكلها كان ينظر إليها وعلى ثغره إبتسامة عاشقة وعينه تناظرها بشغف وعشق دون ملل..

تمايلت فى نومتها وهى تفرج عن مقلتيها ، وعلى ثغرها ابتسامة ناعمة وجدت نفسها مكبلة بيديه التى تقبض على جسدها الطرى بتملك ويدها موضوعة على صدره المعضل ، وجدته ينظر إليها وهو يقول بهيام ..

_ صباح الفل والياسمين ..

اجابته بنبره ناعمة ودافئة وهى تنظر إليه بعينيها الناعسة.

_ صباح كل حاجه حلوة بوجودك ..

اقترب منها وهو يأخذ قبلة الصباحية التى طالت لوقت طويل ، ابتعد عنها وهو يلهث وجدها اصبحت تشبه ثمرة الفراولة أفرجت عن مقلتيها ببطء وصدرها يعلو ويبط من فرط تفاعلهما ، وجدته ينظر إلي جسدها بوقاحة دفنت وجهها بعنقة وهى خجلة لتأتى فى ذهنها أحداث أمس ..

توردت وجنتيها بشده ، بينما هى لا تدرى ماذا تفعل بتصرفاتها العفوية تلك لقد أشعلت النيران بداخله ، ابتلع ريقه بحلق جاف وهو يشعر بسخونة أنفاسها على رقبتها ، قبلته بخفه وكانت ستبعدت إلا أنه لم يسمح لها فهى بقبلته تلك أطاحت كل ما بقي له من عقل سطحها وهو يدنو منها يضع جبينه على جبينها يغمض عينيه وهو يقول بنبره مثقلة .

_ أنا عايز اعرف انتى بتعملي فيا اى كل حاجه فيكى بتجذبنى ليكى ، من أقل همسه ولمسه مبقدرش اسيطر على نفسى وأنا قدامك ..

كانت تستمع إليه وهى مغلقة عيناها بقلب يكاد يتهشم من فرط دقاته ، لم ترد عليه بل فعلت مالم يتوقعه منها ابدا فهو يعرف شخصيتها خجولة ولاكنها لم تجد ردا على كلامه بل تجرأت ورفعت نفسها تقبله بهيام وشغف ، اتسعت مقلتيه بذهول من فعلتها ،وابتسم على فعلتها تلك كادت أن تترك شفتيه ولاكنه لم يسمح لها بل عمق القبله لتطول وتطول ويأخذها معه إلى عالمه الخاص عالم به الجنون والشغف ..

فى القصر كان يجلس على كرسيه ينظر أمامه بغموض لم تنجح خطته مثلما كان يفكر لقد نجى من الموت يجب أن يتحرك قبل أن يأخذها الآخر سيفعل أكثر ليحصل عليها ، انتشله من تفكيره صوت رنين هاتفه جز على أسنانه بغضب وهو بيصر المتصل ، استمع إلى قوله وهو يقول بحب مصطنع.

_ مرحبا بك بنى لما لا تريد أن تأتى لقد اشتقت اليك.

تكلم بسخرية وقال .

جُـنـونُ الـعِـشـق (مـكـتـمـلـة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن