الفصل الثامن عشر"جنون العشق"

11.1K 209 16
                                    

_الفولت اهم حاجة متنسوش..♥♥

#جنون_العشق.

بقلم ..أمينه الصياد.

الفصل الثامن عشر .

أشرقت الشمس فى يوم جديد ..

بنورها الساطع على مدينه القاهرة بالرغم من برودة الجو الا أنه دافىء وهادئ ، داخل قصر عائلة الصياد اليوم هو يوم " الزفاف "..

الجميع يتزين ويتألق فالحفل سيقاام فى افخم القاعات يضم كثيرا من رجال الأعمال الكبار والموظفين .

فهم احتفلوا امس " بالحنة " مع بعضهم البعض ..

فى القاعة التى سيقام بها يعمل العمال بإتقان ومحبة فهم يحبون عائلة الصياد جدا ويقدرونهم ، يضعون أحدث الآلآت ويقومون بالترتيبات .. ذهبوا  الفتيات إلى البيوتى سنتر يقومون بالأمور الخاصة بهم من تجميل وتزين .

حل المساء على الجميع  فى القاعة كانت بها كثيرا من الناس نظرا لان أمير من كبار رجال الأعمال ومن عائلة مشهورة أيضا ، عند الفتيات انتهوا من التجميل وانتهوا من ازيائهم حيث كانت كل واحدة منهم قد لبست زيها الخاص بها ..

فى ردهة القصر كانت تقام الموسيقى والطبول انتهوا الشباب من التزين حيث كان كل واحد منهم له طالة رائعه تخطف الأنفاس .

تكلم أمير بمزاح وهو ينظر إلى صهيب.

_اى ياشبح عامل إيه دلوقتى.

نظر إليه صهيب بغيظ وهو يتكلم بدجر .

_ كويس ياخويا .. كويس منتا لو تصبر يومين
كمان اتستريح لاكن ازاى سي أمير يصبر ازاى.

قهقه عليهم يزن وهو يقول لصهيب .

_ مستعجل بقا عايز يدخل دنيا .

لكزه أمير بخفة فى كتفه وقال.

_ أيوه ياعم مستعجل حتى مش قادر استنى الكام ساعتين دول عايز ادخل دنيا ياجدعان عايز أدخل  .

نظر إليه صهيب بنصف عين وهو يتكلم بوقاحة .

_ مستعجل على ايه يادكر هتشرفنا ولا نجبلك ال..

نظر إليه أمير ببرود وهو يتكلم بوقاحة زائدة .

_ لا ياعم حط لسانك جوه بؤك وملكش دعوة .

رد عليه صهيب بمزاح وهو يحتضنه بحب اخوي .

_ بهزر معاك يادكر ، ألف مبروووك يا حبيبى تتهنى .

بادله أمير واحتضنه وهو يلوح ليزن بيده يقترب .. اقترب منه يزن ليضمه هو الآخر وهو يبتسم بسعادة ويقول .

_ عبالكوا يا ولاد عبالكوا .

انتهى جميع من فى القصر من التزين خرجت سماح هى وأولادها من القصر ، ليقتربوا منهم نظر لها الجد طويلا ثم اقترب منها وقال .

جُـنـونُ الـعِـشـق (مـكـتـمـلـة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن