ﺳﻮﺍﺭ ﺗﺤﻜﻲ ﻓﻘﺖ ﺍﻟﺼﺒﺎﺡ ﻧﺤﻞ ﻓﻲ ﻋﻴﻨﻴﺎ ﺑﺎﻟﺴﻴﻒ ... ﻃﻠﻌﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﻏﺰﺭﺗﻠﻮ ﻏﺎﻃﺲ ﻓﻲ ﻧﻮﻡ ... ﻳﺪﻭ ﻋﻠﻰ ﻛﺮﺷﻲ ... ﺗﺒﺴﻤﺖ ﻭﺣﺪﻱ ... ﻧﺸﻴﺦ ﻋﻠﻴﻪ ﻛﻲ ﻳﺒﺪﺍ ﺷﻌﺮﻭ ﺩﺍﺧﻞ ﺑﻌﻀﻮ ... ﻣﺪﻳﺖ ﻳﺪﻱ ﻏﺮﺳﺖ ﺻﻮﺍﺑﻌﻲ ﻓﻴﻪ ... ﻭ ﻧﺰﻟﺖ ﺑﻴﻬﻢ ﻟﻀﺮﺑﺔ ﻟﻲ ﺗﺤﺖ ﻋﻴﻨﻮ ... ﻣﺶ ﻣﺼﺪﻗﺔ ﻻﻧﺎ ﻣﻌﺎﻩ ... ﺣﻞ ﻋﻴﻨﻴﻪ ... ﻳﺤﻜﻲ ﺑﺎﻟﺴﻴﻒ ﺯﻳﺎﺩ : ﺍﺭﻛﺢ ﻳﺎ ﻃﻔﻠﺔ ﺍﻧﺎ : ﻣﻤﻤﻢ ﻧﺤﺒﻚ ﺍﻧﺎ ﺯﻳﺎﺩ : ﻧﻌﺮﻑ ﺍﻧﺎ : ﻭ ﺍﻧﺖ ؟ ﺯﻳﺎﺩ : ﺗﺤﺐ ﻧﺠﺎﻭﺑﻚ ﺑﻄﺮﻳﻘﺘﻲ ﺍﻧﺎ : ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻪ ﻻ ﺗﺎﻋﺒﺔ ... ﻭ ﻣﺶ ﻋﻠﻰ ﺍﺳﺎﺱ ﻓﻤﺎ ﺣﻔﻠﺔ ﻟﻴﻠﺔ ﺯﻳﺎﺩ : ﻣﻤﻤﻢ ﺍﻟﺤﻔﻠﺔ ﻋﻠﻰ 20:00 ﻋﻨﺪﻧﺎ ﻭﻗﺖ ﺍﻧﺎ : ﻫﺄﺓ ﺍﻧﺎ ﺟﻌﺖ ﻭ ﺍﻧﺖ ﺑﺎﺵ ﺗﻘﻮﻡ ﺗﺤﻀﺮﻟﻲ ﻓﻄﻮﺭﻱ ﺗﻮﺍ ﺯﻳﺎﺩ : ﺟﻌﺖ ﻣﻼ ﺍﻧﺎ : ﻣﻤﻤﻤﻢ ﺑﺮﺷﺎ ﺯﻳﺎﺩ : ﻫﻴﺎ ﻗﻮﻡ ﺑﺎﺵ ﺗﻨﺰﻝ ﻣﻌﺎﻳﺎ ﺍﻧﺎ : ﻻ ﺍﻧﺰﻝ ﺍﻧﺖ ... ﺑﺎﺵ ﻧﻠﺒﺲ ﻭ ﻧﺨﺎﻟﻂ ﻋﻠﻴﻚ ﻫﺰ ﺭﻭﺣﻮ ﺗﻘﻌﺪ ﻳﻠﺒﺲ ﻓﻲ ﺩﺑﺸﻮ ... ﺿﺤﻜﺖ ﻭ ﺍﻧﺎ ﻧﻐﺰﺭﻟﻮ ... ﺍﺻﻼ ﺑﻌﺪ ﺍﺧﺮ ﻟﻴﻠﺔ ﻋﺪﻳﺘﻬﺎ ﻣﻌﺎﻩ ... ﻣﺎ ﺍﺭﺗﺎﺡ ﻛﺎﻥ ﻭﻗﺖ ﻫﺰﻧﻲ ﻟﻠﻜﻠﻴﻨﻴﻚ ... ﺯﺍﻳﺪ ﻣﺠﻨﻮﻥ ... ﻏﻤﻀﺖ ﻋﻴﻨﻴﺎ ﺑﺎﻟﻮﻗﺖ ﻣﺰﻟﺖ ﻧﺤﺐ ﻧﺮﻗﺪ ... ﺣﺴﻴﺖ ﺑﺸﻔﺎﻓﻮ ﻋﻠﻰ ﺧﺪﻱ ﻳﺤﻜﻲ ﺯﻳﺎﺩ : ﻓﻴﻘﺘﻨﻲ ﻭ ﺑﺎﺵ ﺗﺮﻗﺪ ﻳﺎ ﻓﺮﺧﺔ ﺍﻧﺎ : ﺳﻴﺒﻨﻲ ﺯﻳﺎﺩ ﺗﺎﻋﺒﺔ ... ﻭ ﺟﻌﺖ ﺑﺮﺷﺎ ﺯﻳﺎﺩ : ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ ﺻﺎﺍﺍﺭ ﺗﺎﻋﺒﺔ ... ﻋﻠﻰ ﺍﺳﺎﺱ ﺍﻧﺎ ﻣﺮﺗﺎﺡ ﺣﻠﻴﺖ ﻋﻴﻦ ﻭﺣﺪﺓ ﻧﻐﺰﺭﻟﻮ ... ﺷﺎﺥ ﺿﺤﻚ ... ﺑﺎﺳﻨﻲ ﺑﻮﺳﺔ ﻣﺮﺻﻮﺻﺔ ... ﻭ ﻫﺰ ﺭﻭﺣﻮ ﺧﺮﺝ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﻴﺖ ... ﺧﺬﻳﺖ ﻧﻔﺲ ... ﻭ ﻫﺰﻳﺖ ﺭﻭﺣﻲ ﺑﺪﻟﺖ ﺩﺑﺸﻲ ﻭ ﺧﺎﻟﻄﺖ ﻋﻠﻴﻪ ... ﻓﻄﺮﺕ ﻣﻌﺎﻩ ... ﺍﻭﻝ ﻣﺎ ﺟﺎ ﻭﺍﺣﺪ ﻣﻦ ﺭﺟﺎﻟﻮ ﺑﺎﺵ ﻳﺤﻜﻲ ﻣﻌﺎﻩ ﻋﺎﻟﺤﻔﻠﺔ ... ﻃﻠﻌﺖ ﻟﻠﺒﻴﺖ ... ﻋﻤﻠﺖ ﺩﻭﺵ ﻭ ﺧﺮﺟﺖ ... ﺷﻮﻳﺔ ﻭ ﻟﻘﻴﺘﻮ ﺩﺧﻠﺖ ... ﺿﻴﻖ ﻋﻴﻨﻴﻪ ﻳﺤﻜﻲ ﺯﻳﺎﺩ : ﺷﺒﻴﻚ ﻣﺴﺘﻨﻴﺘﻨﻴﺶ ﺍﻧﺎ : ﺍﻛﺎﻛﺎ ﺑﺎﺵ ﻧﺸﻴﺢ ﺷﻌﺮﻱ ... ﻟﻴﻦ ﺗﻜﻤﻞ ﺍﻧﺖ ﺯﻳﺎﺩ : ﻣﻤﻤﻢ ﺑﺎﻫﻲ ﻗﺮﺏ ﻣﻨﻲ ﺑﺎﺳﻨﻲ ﻣﻦ ﺧﺪﻱ ﻭ ﺩﺧﻞ ﻟﺒﻴﺖ ﺍﻟﺒﺎﻧﻮ ... ﺣﻄﻴﺖ ﺍﻟﺪﺑﺶ ﺍﻟﻜﻞ ﻋﻠﻰ ﺳﺮﻳﺮ ... ﺷﻴﺤﺖ ﺷﻌﺮﻱ ... ﻭ ﻓﺮﺩ ﻭﻗﺖ ﻧﺨﻤﻢ ﻓﻲ ﺍﻟﺤﻔﻠﺔ ... ﺣﻔﻠﺔ ﺗﻜﺮﻳﻢ ... ﺑﺎﺵ ﻳﻌﻤﻠﻮﻫﺎ ﻋﻠﻰ ﺧﺎﻃﺮ ﺍﻟﻤﻬﻤﺔ ﻟﻲ ﻭﻓﺎﺕ ... ﻣﻨﻌﺮﻓﺶ ﻋﻼﻩ ﻣﻨﺤﺒﺶ ﻧﻤﺸﻲ ﻟﻐﺪﻳﻜﺎ ... ﺧﺎﻳﻔﺔ ﻣﻦ ﻟﻲ ﺑﺎﺵ ﻳﺼﻴﺮ ... ﺧﺎﻳﻔﺔ ﻣﻦ ﺣﺎﻟﺘﻲ ﺯﺍﺩﺓ ... ﻭ ﻣﻦ ﻧﻈﺮﺓ ﻛﻞ ﺣﺪ ﻓﻴﻬﻢ ﻟﻴﺎ ... ﻧﻌﺮﻑ ﻟﻲ ﻫﻮﻧﻲ ﻓﻲ ﺍﻳﻄﺎﻟﻴﺎ ﺣﺪ ﻣﺎ ﻳﻬﺘﻢ ﺑﺤﺪ ... ﺍﻣﺎ ﺯﺍﺩﺓ ﻣﺶ ﻣﺮﺗﺎﺣﺔ ... ﺑﻘﻴﺖ ﻭﺍﻗﻔﺔ ﻓﻲ ﻧﺺ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻧﻐﺰﺭ ﻟﺮﻭﺑﺎﺕ ﺍﻟﻠﻲ ﻓﺮﺷﺘﻬﻢ ﻓﻮﻕ ﺍﻟﺴﺮﻳﺮ ... ﻧﺤﺲ ﻓﻲ ﺩﻣﻮﻋﻲ ﺑﺎﺵ ﺗﻨﺰﻝ ... ﺗﻠﻔﺖ ﻧﻐﺰﺭﻟﻮ ﺧﺎﺭﺝ ﻣﻦ ﺑﻴﺖ ﺍﻟﺒﺎﻧﻮ ... ﺣﺎﻁ ﻛﺎﻥ ﻣﻨﺸﻔﺔ ﻛﻬﻮ ... ﺷﻌﺮﻭ ﻣﺒﻠﻮﻝ ... ﻧﺎﻗﺼﺘﻮ ﻫﻮ ﺗﻮﺍ ... ﻗﺮﺏ ﻣﻨﻲ ﻳﻐﺰﺭ ﻟﺴﺮﻳﺮ ... ﻋﻘﺪ ﺣﻮﺍﺟﺒﻮ ﻳﺤﻜﻲ ﺯﻳﺎﺩ : ﻋﻼﻩ ﺣﻄﻴﺘﻬﻢ ﻫﻜﺎ ﺍﻧﺎ : ﺭﻳﻦ ﺣﺘﻰ ﻭﺣﺪﺓ ﻣﻨﻬﻢ ﻣﺎﻫﻲ ﺑﺎﺵ ﺗﻨﺎﺳﺒﻨﻲ ﺯﻳﺎﺩ : ﺳﻮﺍﺍﺍﺭ ﺍﻧﺖ ﻟﻲ ﺍﺧﺘﺮﺗﻬﻢ ﺑﻴﺪﻙ ... ﺗﻘﺮﻳﺒﺎ ﺍﻟﺒﻮﺗﻴﻜﺎﺕ ﺍﻟﻜﻞ ﺩﺧﻠﺘﻨﻲ ﻟﻴﻬﻢ ﺍﻧﺎ : ﻣﻨﻌﺮﻓﺶ ﺍﻏﺰﻟﻲ ﻛﻴﻔﺎﻩ ﺭﺍﻧﻲ ... ﻣﺴﺘﺤﻴﻞ ﻭﺣﺪﺓ ﻓﻴﻬﻢ ﺟﻴﻨﻲ ﺯﻳﺎﺩ : ﻋﻼﺍﺍﻩ ﺍﻧﺎ : ﺷﻮﻑ ﻣﺨﻴﺒﻨﻲ ... ﺳﻤﻨﺖ ﺑﺮﺷﺎ ﺑﻘﻰ ﻳﻬﺰ ﻓﻴﺎ ﻭﻳﺤﻂ ... ﺭﺟﻊ ﺷﻌﺮﻭ ﻟﺘﺎﻟﻲ ﻭﻃﺮﺷﻖ ﺑﺎﻟﻀﺤﻚ ... ﻗﺤﺮﺗﻠﻮ ... ﻧﺤﻜﻲ ﺍﻧﺎ : ﺻﺎﺍﺍﺍﺭ ﺣﺘﻰ ﺍﻧﺖ ﻣﻌﺎﺩﺵ ﻧﻌﺠﺒﻚ ﻗﺮﺏ ﻣﻨﻲ ﺍﻛﺜﺮ ... ﺣﻂ ﻳﺪﻳﻪ ﺯﻭﺯ ﻋﻠﻰ ﻭﺟﻬﻲ ... ﻭ ﻧﺰﻝ ﻋﻠﻴﺎ ﺑﺎﺳﻨﻲ ﻣﻦ ﺷﻔﺎﻓﻲ ﻳﺤﻜﻲ ﺯﻳﺎﺩ : ﻳﻬﺪﻳﻚ ﻳﺎ ﺑﻨﺘﻲ ... ﻫﺎﻙ ﺍﻧﺖ ﻟﻲ ﻗﺎﻋﺪﺓ ﺗﺸﺘﻜﻲ ... ﻛﺎﻧﻚ ﻋﻠﻴﺎ ﻋﺎﺟﺒﻨﻲ ﻭ ﺑﺮﺷﺎ ﺯﺍﺩﺓ ... ﻣﻜﻔﺎﻛﺶ ﺍﻟﺠﻮﺍﺏ ﻣﺘﺎﻉ ﻛﻞ ﻟﻴﻠﺔ ... ﺟﺎﺏ ﺭﺑﻲ ﻃﺒﻴﺒﺔ ﻋﻄﺎﺗﻨﺎ ﻋﻔﻮ ﻋﺎﻡ ... ﻣﻜﺎﻧﺶ ﻣﺰﻟﻨﺎ ﻧﺘﺸﺤﺘﻮ ﻟﺘﻮﺍ ﺍﻧﺎ : ﺯﻳﺎﺍﺍﺍﺍﺍﺩ ﺯﻳﺎﺩ : ﺷﻨﻨﻨﻮﺓ ﻗﻠﺖ ﺷﻲ ﻏﺎﻟﻂ ﺍﻧﺎ ﺍﻧﺎ : ﻗﺎﻋﺪ ﺗﻔﺮﻙ ﻓﻴﻬﻢ ﻋﻠﻴﺎ ﺯﻳﺎﺩ : ﻻﺍ ﻧﺨﺒﺮﻙ ﻓﻲ ﺍﻟﺤﻘﻴﻘﺔ ... ﻭ ﺯﻳﺪ ﻣﺴﻤﻨﺘﺶ ﺑﺮﺷﺎﺍ ﻫﺎﻙ ﻋﻤﻠﺖ ﺷﻮﻳﺔ ﺧﺪﻭﺩ ﻛﻬﻮ ... ﻭ ﺑﻨﻮﺗﻲ ﺗﻘﺮﻳﺐ 3 ﺍﺷﻬﺮ ﻭ ﺟﻲ ﻭ ﻣﻌﺎﺩﺵ ﺑﺎﺵ ﺗﻌﺒﻚ ﻗﺮﺑﺖ ﻣﻨﻮ ﺷﻮﻳﺔ ... ﺩﻭﺭﺕ ﻳﺪﻳﺎ ﺯﻭﺯ ﻋﻠﻰ ﻇﻬﺮﻭ ... ﻭ ﺣﻄﻴﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﻋﻠﻰ ﺻﺪﺭﻭ ﻧﺤﻜﻲ ﺍﻧﺎ : ﺯ ﺯﻳﺎﺩ ﻣﻨﺤﺒﺶ ﻧﺠﻲ ... ﻣﻨﺤﺒﺶ ﻧﺤﻄﻚ ﻓﻲ ﻣﻮﻗﻒ ﺧﺎﻳﺐ ... ﻭ ﺗﻈﻄﺮ ﺗﻔﺴﺮ ﻟﻠﻜﻞ ﺷﻜﻮﻥ ﺍﻧﺎ ... ﺧﺎﺻﺔ ﻓﻲ ﻭﺿﻌﻲ ﻫﺬﺍ ﺟﺒﺪ ﺭﻭﺣﻮ ﻣﻨﻲ ... ﻏﺰﺭﻟﻲ ﻣﺴﺘﻐﺮﺏ ... ﻫﺰ ﻳﺪﻭ ﺑﻌﺪﻟﻲ ﺷﻌﺮﻱ ﻟﺘﺎﻟﻲ ... ﻭ ﻛﺒﺲ ﺑﻴﺪﻭ ﻋﻠﻰ ﺧﺪﻱ ﻳﺤﻜﻲ ﺯﻳﺎﺩ : ﻧﻮﺭﻣﺎﻝ ﺗﺤﻜﻲ ﻫﻜﺎ ﺍﻧﺖ......
أنت تقرأ
🔥🔞"في أحضان عزرائيل"🔞🔥( الجزء السادس و الأخير)
Romanceبنووتااااتي 🙋❤ تلموولي 🙆❤ نتصور توا بش نكمللكم الكرونيك🤔😙 و ما نعرش كان بش نزيد جزء ٱخر ولا يزي 🤔🤷♀️ مزلت منيش عارفة 🤷♀️❤أما نتصور هذا جزء النهاية و الأخير 🙆💋 #نحبكم ❤ #شيماء