ch:09

6.1K 400 50
                                    

هيلو😶😁💞
بارت جديد
اربطو الأحزمة
𝑳𝒆𝒕'𝒔 𝒈𝒆𝒕 𝒊𝒕.

_______________________________

"من كان الذي يدق الباب؟"
سأل الغرابي و قد استقام بجذع...صدره ظاهر و ظهره مليئ بأثار أظافر...بينما الغطاء يغطي جزءه السفلي.

وقف المعني بالسؤال متأملا كتلة الإثارة أمامه ليقترب منه و يجلس على فخذاه المغطيان، و يضع يداه على خدوده و يضع جبينه على جبين الآخر الذي وضع يديه محيطا خصره.

اتصال أعين قائم بينهما الأكبر ينقل عيناه تارة للعين اليمنى و تارة لليسرى معطيا إياهما حقهما من التأمل. غارقا بفضائهما.

و الأصغر لا يقل عنه فقد أحب اختلاف ألوان عينيه التي تجعله مميزا.

يقترب جونغكوك رافعا رأسه ليقرب شفتاه من شفتا المخدر من أنفاسه التي تلفحه.

لا يفصل بينهما إلا إنشات...و كأن جونغكوك يحاول إغاضة تايهيونغ.

نفذ صبر الأخير ليدفع نفسه على الآخر ليضع شفتاه على خاصة الآخر بقبلة سطحية.

لم يدم الأمر طويلا ليجدا نفسهما متعمقان في القبلة الأصغر يحبس سفلية الآخر بجوفه و الآخر يقوم بنفس الشيئ علوية كوك.

يمرر لسانه على شفتا تاي ليأخذ العلوية يمتصها ليقضمها بعد مدة مسببا بذلك خروج تأوه من الآخر لينتهز الفرصة و يدخل لسانه مستكشفا جوف معشوقه.

حرب السنة تم إعلان اندلاعها ليفوز كوك بها و كجائزة فقد أخذ يمتص لسانه.

فصلا القبلة بعد احتياجهما للأكسجين و لو كان الأمر بيدهما لما فصلاها أبدا.

"أصدقاءك يبحثون عنك"
قال تايهيونغ للذي لم تحتل ملامحه أية صدمة.

"لقد أمرت بأن يوجهوهم إلى هنا دقائق و يصلون"
أتمم كلامه مستقيما عن الآخر آخذا طريق إحدى الأبواب.

"تريد أن نستحم معا؟"
قال جونغكوك بعد أن لمح بلاط الحمام ما أن فتح تاي الباب.

"لا شكرا.."
قالها تايهيونغ بنوع من السخرية و هو يتلمس أسفل ظهره.

لينفجر كوك ضاحكا ليدخل الثاني يستحم بينما هو أخذ قميصه يرتديه مع بوكسره إلى أن ينتهي الآخر.

.

.

.

فايرغان تايكوك +١٨||FireGun TK +18 (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن