ch:11

6.1K 379 23
                                    

هاي🙂🤪
اربطوا الأحزمة.....
Let's get it

____________

يقفون أمام بابٍ حديديٍّ..بينما يجهزون أدواتهم خاصة جيهوب الذي يغمض عينيه يستعد نفسيا

فحسب ما قاله تايهيونغ الشخص الموجود خلف هذا الباب ليس كباقي الأشخاص الذين بارزهم.

يضغط على مقبض سيفه ما أن فتح عينيه ليجد الكل يناظره بنظرات قلق.

ليبتسم ابتسامة مشرقة يُطَمئِنُهم...نظر تايهيونغ نظرة أخيرة لمعشوقه الذي لانت ملامحه بعد رؤية الرقم السالب الذي لا يزال يستوطن عينه.....التفت تايهيونغ فاتحا الباب كاشفا عن ما يخفيه.

غرفة بيضاء و الحائط الأيمن عبارة عن نافذه لا شيئ موجود بتلك الغرفة غير بابٍ حديديٍّ أبيض بآخر الغرفة

و يقف أمامه ذلك الحارس الضخم بردائه الثقيل و سيفه الأبيض أيضا.

"هل أصبحت خائنا لوضيعين مثلهم تايهيونغ لو عرف كانغ لكان قتلك منذ زمان"

أردف الواقف أمامهم بشموخ و تعالٍ...لم يجبه تايهيونغ أبدا بل تجاهله ملتفة نحو الذين وراءه.

"خلف ذلك الباب مباشرة الملوك"

قال تاي بينما الحارس قد شعر بالسخرية ليَرْتَدَّ من مكانه متجها نحو الذي تجاهله تواً.

"و هل تظن أنك تستطيع المرور من مرحلتي؟؟!...يا لك من أحمق و ماذا ستفعل بعد أن فقدت قدراتك يا خائن"

صرخ بكلماته مُشْهِراً بسيفه اتجاه صاحب العينين المختلفتين....

إلا أن صوت احتكاك فولاذين قد دوى المكان من غيره جيهوب بسيفه الأسود يده على مقبضه و اليد الثانية تساعد أختها من الجهة الأخرى.

"لما لا تقاتل شخصا بحجمك؟"

قال جيهوب بين أنفاسه و قد برزت عروق يده من شدة ضغطه على سيفه.

"اعتمد عليكم رفاق"
قالها بينما يدفع سيفه نحو الأمام مسببا ذلك احتكاكا مع سيف الآخر الذي بدأ يتراجع للخلف لشدة قوة الدفع.

طفح كيل الحارس ليبعد سيفه و يقف...
"اسمع يا هذا لا أعلم من تكون و لا أريد أن أتأخر لذلك

افسح لي المجال رأس ذلك الشخص الذي تحميه يعني لي حياة الرفاهية هنا"

أردف الضخم ليبتسم المعمي ابتسامة مستفزة..

"ستقتله فقط لكي تعيش حياة الرفاهية!!...أشعر بالخزي لمناداتك بالسياف"

فايرغان تايكوك +١٨||FireGun TK +18 (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن