الرابعة فجرا و لسبب ما و لأول مرة شباب من مختلف الأعمار يملؤون محلات الألعاب الالكترونية بعد أن كانوا يتأففون ما أن يدق جرس الاستيقاظ للتوجه إلى المدارس.
كيف لا و اللعبة الاسطورية التي غابت لمدة طويلة قد عادت و بصيحة جديدة.*فايرغان*
لعبة غامضة تحمل في طياتها عدة أسرار و أحد أكبر أسرارها قد ظهر سنة ١٩٩٥ و للآن لم يتم حل لغزها.
و لكن لا أحد يهتم إلا القلة القليلة طبعا فجل الناس يظنون أن ذلك السر الكبير أو ما قد نسميه بحادثة ما هو إلا من نسج الخيال.
لماذا يظن الناس هكذا رغم وجود أدلة؟لا أحد يعلم فقد مرت ٢٥ سنة و ها نحن ذا بسنة ٢٠٢٠.
____________________________يركض من محل الى آخر أنفاسه تكون بخارا في الأفق العرق يتصبب ،من جبينه مكونا قطرات بفكه الحاد على شكل حرف L.
يريد شراء اللعبة و لو كلف الأمر أن يضع آلاف لا بل ملايين الدولارات.
من غيره جيون جونغكوك مدمن الألعاب لكن هذه اللعبة بالضبط أخذت حيزا كبيرا من تفكيره خاصة بعد أن بحث عن تاريخها و درس حادثة ١٩٩٥.
و قد تكونت في خلده العديد من الأسئلة و السبيل الوحيد للإجابة عنها هي بالدخول إلى اللعبة و تجربتها.
.
."آخر واحدة"
جذبت هذه الصرخة كل الحاضرين ليتوجهوا إلى صاحبها.
الكل يتقاتل للوصول إلى الدكان فمنهم من تتساقط دماؤه من أنفه،و الآخرين كدمات في وجوههم و آخرون يعرجون لكن كله يهون ففايرغان تستحق كل ذلك.
جيون جونغكوك و من حظه كان في أول الصف لكنه لم يسلم من الضرب و جذب الشعر طفح كيله من كل هذا ليستعمل بطاقته الذهبية.
"اعطيني إياها و لك مليون دولار"
صرخ بصوته الجهوري مسكتا الجميع فمن العاقل الذي سيضع مليون دولار للعبة.
جيون جونغكوك هو العاقل الوحيد لكن مليون دولار لا تساوي كنز الأسرار الذي أخذه من بين أنامل العامل بعد أن رآى اصرار زبونه لشراء اللعبة و أيضا لا وجود لعاقل يرفض المليون.
_____________________يناظر النافذة الكبيرة التي تظهر ظلالا صغيرة لشدة علو المكان،شاب ذو شعر اشقر و ملامح تقطع الأنفاس مغلق عينيه ليتأمل....الظلام....
صوت حفيف الأشجار مع خرير المياه كان أهدء صوت قد تسمعه هذه البلدة تحت ضوء القمر المكتمل و لسبب ما يظل مكتملا و تظنه قريبا منك ، المنازل التاريخية و الطراز القديم،فتتخيل نفسك في أحد قصص الخيال و التاريخ،لكن الأمر ليس بغريب فنحن بالقرن ١٨.
"سيدي سيتوافدون بعد 24 ساعة"
قطع صوت الهدوء المحبب للأشقر من طرف الجندي الذي دخل غرفته معلنا عن خبره.
ليكشف عن عينيه.........اليسرى زرقاء و أختها اليمنى....حمراء...
ليبتسم ابتسامة تكاد لا ترى قائلا
"لنرى ان كان توقع الملوك صحيحا"
.
.
.
________________
أكيد هاي بس المقدمة..هاي أولا سوري تحمست😅😅😅المهم تصوروا هاي القصة اجتني من الحلم ترى الحلم الهامي😪😪🙃🌚
ابتدأت الكتابة يوم الجمعة17أبريل 2020 ساعة 2:26 بتوقيت المغرب.
المقدمة دي هس علشان أحمسكم شوي للرواية رح أنزل البارتات يوم إيه يوم لا و رح أحاول أنزلها الساعة
19:00 بتوقيت المغرب
20:00بتوقيت مصر
21:00بتوقيت السعودية العراق و اليمن
يله بااي نلتقي بالبارت الثاني
أنت تقرأ
فايرغان تايكوك +١٨||FireGun TK +18 (مكتملة)
Fantasiفايرغان: لعبة افتراضية وضعت صلة بينها و بين العالم الحقيقي. جونغكوك مهووس الألعاب يقع بحب البرنامج كيم تايهيونغ أو هذا ما يظنه البعض. "دعونا من المقدمات التي لا فائدة منها إن كنتم تظنون أنكم تستطعون الخروج فأنتم مخطئون" "لما عينك هكذا" "لقد أصبحت خا...