ch:14

5.5K 369 69
                                    

هاي👈👉😘❤
صرت أدلعكم زيادة عن اللزوم 😐
ما يهم.
تفضلوا اربطوا الأحزمة.
Let's get it
___________________
_بعد مرور شهر على حادثة فايرغان_

بعد إصرار الرفاق و دفعه غصبا عنه ليتم تأهيله...جيون جونغكوك عادت له صحته الجسدية لكن النفسية قد أخذها معشوقه.

عاد لجامعته لكن هالة البرود و الكآبة تحيطه...عاد لحياته لكن بوجه خالٍ من المشاعر.

ما عاد جونغكوك المرح الذي عهدته الأيام الخوالي..و كل هذا بسبب شخصية واحدة أسرت عقله و كيانه.

حاول الرفاق إخراجه من قوقعته لكن ما من فائدة الوحيد القادر على ذلك هو من سلب قلبه.

كيم تايهيونغ.

.
.
.

"و ها هي كوكتيل الكوبا ليبر cuba libre"
نطق جيهوب واضعا شرابا بني اللون داخله قطع ثلج و ليمون.

ليمد صاحب الوشوم الجديدة يده نحو الكأس آخذا قصبته واضعا إياها بين شفتيه.

مبللا ريقه الناشف...

"وشومك جميلة يا صاح أرغب بمثلها"
قال جيمين ليتلقى نظرات قاتلة من شوقا...

"يكفي أنني قد تقبلت الجملة الموشومة بجسدك و تريد أن أتقبل شيئا غيره.... فقط أخرج الأمر من رأسك"

بأكثر الأصوات برودا قد نطق يونغي للذي ابتسم ابتسامة مصطنعة يحاول تلطيف الجو.

"المقهى اليوم ممتلء أكثر من العادة"

لتوه جلس قرب الرفاق.....جين قد جاء ليناظره الرفاق من غير الذي يرتدي سوادا في سواد.

يطأطئ رأسه و يبتلع ما بجوفه من شراب.

غمز لهم ليتنهد بعضهم بينما البعض الآخر حاول أن يخبئ ابتسامته.

"جونغكوك...ما رأيك بلعب لعبة الكترونية؟؟!"
قال جين ليرفع جونغكوك رأسه باتجاه رافعا إحدى حاجبيه.

"و لو كانت هذه اللعبة أغلى لعبة بالعالم و أصعبها لن ألعبها إعتزلت اللعب"

ببحة و عمق تكلم جونغكوك.

"لقد اشتقت حقا لصوتك..."
قال متكئ على طاولة الساقي من الخلف....ليقلب المعني عينيه.

جرس يعلن عن دخول شخص ما...نظر جيهوب للذي دخل ليفتح مقلتيه على مصرعيهما.

فايرغان تايكوك +١٨||FireGun TK +18 (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن