هيلو💞🌞
البارت ده برعاية هجور الماما بتاعي 🥺💜
اربطو الأحزمة
𝕃𝕖𝕥'𝕤 𝕘𝕖𝕥 𝕚𝕥 🙂_________________________
"مواعدة رقمية...تشه"
بسخرية نطق تايهيونغ كلماته ليرفع جونغكوك حاجبيه دالا على عدم رضاه من كلام حبيبه."مهلا...ماذا؟!"
صرخ جيهوب و هو جاحظ لمقلتاه و الآخرون لا يقلون عنه صدمة."تايهيونغ ماذا قلت عن هذا الموضوع"
أردف كوك بهسهسة ليجيب الآخر بنبرة هادئة تخفي في طياتها عديدا من الحزن."ليس و كأن الأمر ليس صحيحا تعلم جيدا ماذا أقصد"
طفح كيل شوقا من وضعية التماثيل التي هم عليها ليقطع محادثات الثنائي الغريب."فلتحرك فمك اللعين و اشرح ما اللعنة التي تحدث أمامنا الآن"
"الأمر كما قلت أنا أواعد تايهيونغ""جونغكوك هل جننت أخيرا أم ماذا؟"
سأل جيمين بنبرة حادة ليصمت بمنصدما من جواب المعني."إن كان الجنون هو الوقوع بحب هذا الفاتن فأنا قد تخطيت تلك المرحلة لأكون غريقا لا يطالب أي منقذ"
قال جونغكوك كلماته و هو يتأمل عينا عزيزه و يبتسم ابتسامته التي زادت الطين بلة للذي يدق قلبه بوتيرة سريعة لكنها محببة له.
أخرج نامجون نفسا مكبوتا ليسقط أسلحته أرضا بينما جين يناظر جونغكوك الذي يبحث عن ملابسه الملقاة على الأرض.
"ماذا الآن هل نحن أتينا لإنقاذك بالأخير أنت هنا تواعد شخصا بمثل حقارته...هل نسيت أنه عدونا"
قال جيهوب و هو يمسح وجهه بكلتا يديه.
"أنتم لا تفهمون لقد تلاعب جون سوك بعقول الجميع هنا هم الذين...."
قاطع حديثه جيمين"هم الناجون الوحيدون من النسخة نعرف كل هذه المعلومات و نعرف أن الذي تزعم أنه حبيبك هو أخ لنماجون و لكن ما لم تضعه بالحسبان أو أنك نسيته أن هذا الشخص له يد بكل ما يحدث لنا هنا"
"و إن قلت لك أنه كان مجبرا....و إن قلت لك أنه ولد هنا بينما نسبة وجوده على أرض الواقع منعدمة...و إن قلت لك أنه سيضحي بحياته من أجل مساعدتنا.....هل ستظل تفكر بهذه الطريقة"
نحدث كوك بعصبية و في كل جملة يضيفها ترتفع نبرة صوته إلى آخر سؤال طرحه تحدث بنبرة هادئة لا يبحث عن جواب له.
"و هل صدقته أخبرني؟!"
تحدث جين و هو متكتف الأيدي."و ماغايته من أن يتركني حيا أمامكم و ما غايته حتى يذكر أسرار هذه اللعبة؟"
بنفس النبرة أجاب الغرابي ليتنهد الجميع.
أنت تقرأ
فايرغان تايكوك +١٨||FireGun TK +18 (مكتملة)
Fantasyفايرغان: لعبة افتراضية وضعت صلة بينها و بين العالم الحقيقي. جونغكوك مهووس الألعاب يقع بحب البرنامج كيم تايهيونغ أو هذا ما يظنه البعض. "دعونا من المقدمات التي لا فائدة منها إن كنتم تظنون أنكم تستطعون الخروج فأنتم مخطئون" "لما عينك هكذا" "لقد أصبحت خا...