يا هلا بالغلى😐🙃🌚👋💜
اربطوا الأحزمة
Let's get it
_______________________ركلة من أطرافها الخلفية جعلته يرتطم بجذع شجرة ليحاول الوقوف إلا أن المتحولة لها رأي آخر التفت لتتمسك بطعامها حيث بأطرافها ضغطت على قدمي جونغكوك الذي صرخ متألما يناظر المتحولة أمامه ليفتح عينيه على مصرعيهما.
*Jungkook*
نظرت بعينيها لألمح عينها اليسرى زائغة نحو اليسار عكس أختها التي كانت عادية.
_نقطة ضعفها_
سمعت صوت نامجون و هو يحاول تهدئتي و يأمرني بالبقاء ساكنا ليرمي رمحه عليها، يبدو أنه فوق الشجرة مباشرة بدون أي ذرة تفكير أعلنت له عن عينها اليسرى ليأخذها بعين الاعتبار. و أمرت جين برمي إحدى سهامه أعلى الشجرة فقد لمحته خلف الأعشاب الموجودة أمامي.
*Jungkook*
تقترب بأنيابها لتفتح فمها رغبة بتذوق طعامها.....سهم ينطلق ليتخذ من الشجرة موضعا له...متفاجئة بالأمر ترفع رأسها نحو مصدر الصوت.....زئير متألم يليه سقوط على الضهر...... تضع أطرافها الأمامية على عينها اليسرى تحاول انتزاع نامجون من على عينيها برمحه لتنجح فذلك فقد ضربته لتوقعه أرضا أرادت النهوض للهرب لكن جونغكوك كان أسرع منها ليطلق عدة رصاصات على نفس النقطة و هو لازال طريح الأرض إلى أن أعلن مستشعر طاقتها على نفاذه. لتسقط معلنة عن استسلامها طلقة أخيرة ثم سقوط العدو.
ينظر إلى الأموال التي تزايدت له ثم إلى مستشعر طاقته هو الآخر ليلمح أنه كاد أن يموت من بداية اللعبة...ابتسم ابتسامة ساخرة ليغلق عينيه، آخر ما سمعه صراخ جيمين باسمه....و بعدها هدوء و ظلام.....
.
.
.يفتح عينيه ببطئ ثم يغلقه متألما بسبب أشعة الشمس التي آلمت عينيه،كافح و هو يفتحهما ببطئ إلى أن اعتاد على الضوء الساطع عليهما،ليقف بجذعه....لحظات تذكر ما حدث....
نزع الغطاء ليجد أرجله سالمة و الكدمات لا آثر لها و شريط طاقته ممتلئ،يبدو أن جيمين قد أتقن تعويذة الشفاء أخيرا.
وقف و بدء ينط و يقوم بتسخينات لعل الخمول و الكسل يفارقه ثم خرج من المنزل الذي كان من خشب و لايوجد به سوى ذلك السرير و يتوسط طاولة منكسرة.
بدأ يخطوا باحثا عن فريقه،و لم يطل الأمر فها هو جيمين يركض باتجاهه."جونغكوك أنت بخير"
سأل القصير بينما يلتقط أنفاسه
"كله بفضلك يا أيها الساحر"
أجاب جونغكوك مبتسما و قد وضع يده على شعر جيمين مطبطبا عليه.
أنت تقرأ
فايرغان تايكوك +١٨||FireGun TK +18 (مكتملة)
Fantasiفايرغان: لعبة افتراضية وضعت صلة بينها و بين العالم الحقيقي. جونغكوك مهووس الألعاب يقع بحب البرنامج كيم تايهيونغ أو هذا ما يظنه البعض. "دعونا من المقدمات التي لا فائدة منها إن كنتم تظنون أنكم تستطعون الخروج فأنتم مخطئون" "لما عينك هكذا" "لقد أصبحت خا...