الفصل الحادي عشر

84 8 12
                                    

أوقفت سيارتها امام ذلك المبني المهجور لتنزل من السياره وهي تنظر الي المكان من حولها

روشان:  ذلك العاهر أهذا مكان يختطف به أختي.
توجهت للداخل وهي تقتل أي احد يعترض طريقها بأستخدام. مسدسها الذي اضيف اليه كاتم الصوت.

قامت بقتل الكثير دون ان ترمش لتتجه لتلك الغرفه التي يخرج منها صوت عاهره ما لتفتحها لتجد اختها تجلس علي معده الشخص الذي تبين انه صاحب صوت العاهره وايضا فريستها الغبيه ، كانت دوجا تمسك بلسانه و في يدها مقص طويل ويبدو انها تريد قطع لسان الاحمق الذي امامها.

روشان:ماذا تفعلين يا دوجا

دوجا: اختي لقد اتيتي !! لقد كنت اعلمه احد  الدروس الذي اخبرتني عنه

تقدمت روشان إليهما وسحبت كرسيا لتجلس بجانبهما.
روشان:اي درس؟ كانت تنظر الي اختها بهدوء والأخرى كذلك و لا تعطيان اى لعنه للممدّ ارضاً ونظرات الهلع تخرج من عينيه لا يستطيع تحريك اي جزء من جسده لسبب غريب.

دوجا:لقد كان يقول ألفاظاً غير لائقه ابدا يا أختي .قالت كلماتها وهي تنفخ خديها بلطف.

روشان : كيف تجرأ ، لا تقلقي واتركي الامر لي

وقفت روشان من علي كرسيها لتتوجه له وترفعه من مقدمة قميصه ودوجا تراقب بعيون لامعه ما تفعله اختها وهي تصفق بيديها. 

****************************
في قصر عائلة ديميتري.

يدخل بهيئته التي تشع قوة وفخامه ليري رجلا وامرأه يجلسان ليلقي عليهما التحيه

فيتالوس: مساء الخير.
ديميتري:مساء الخير يا بني.
مارلين:مساء الخير عزيري ، كيف كان يومك؟
فيتالوس:بخير امي.
كان تعامل فيتالوس مع والداه مبنياً علي الاحترام و الحب ، لم تكن طفولته مأساويه كما يظن البعض وانما علي عكس ذلك تماماً كانت طفولته عاديه كأي طفل مع والديه ولكن كونه الوريث الوحيد لعائله ديميتري وجب عليه الاهتمام لاعمال عائلتة فلطالما عُرِفت عائله ديميتري علي انها واحده من اعرق عائلات المافيا الموجوده في البلاد ولكن منذو ان تولي فيتالوس اعمال عائلته انتشر اسمه ليس في العالم المظلم فقط وانما في العالم أجمع.

مارلين: لقد مر بنا العمر وانت قد قاربت علي ان تتم عامك الثلاثين. 
صمتت قليلا ليتحدث زرجها مكانها قائلا.
ديميتري: والدتك تقصد انها تريدك ان تتزوج. 
فيتالوس:كل فتاه قد اخترتماها لجعلي اتزوجها لم تكن نهايتها سوي الموت لذلك افضل خيار هو ان اتزوج بمن تستطيع حماية نفسها ويبدو انني قد وجتها تقريباً .

تنهد والداه متمنيان ان يكون كلامه صحيح ليتحقق حلميهما في الحصول علي حفيد والاهم من ذلك ان يجد ابنهما الوحيد سعادته.

رغم انه كان دائما حريص علي الارتباط بفتاه من عالمه لكن لم تستطع احداهم ان تبقي علي قيد الحياة وهو لم يستطع معرفه الفاعل ولذلك يجب عليه اختيار الافضل والاقوي فالموضوع بدأ يأرقه ويزعجه وذلك ليس جيدا.

      **********************

سبستيان:  لاتضرب كالفتاه ايها الاحمق
ستيفان:  انا..ل.لست فتاة ايها العاهر
كان ستيفان يضرب ضربات متتاليه في محاوله ضرب اخيه الذي يثير استفزازه

سبستيان:  فقط لأحذرك ممنوع قول اي كلمات غير لائقه في القصر اما خارجه فلا بأس وخاصتا امام دوجا

ستيفان:  لماذا
سبستيان: نحن نحترم بعضنا البعض جدا  اما في سياق المزاح فلا بأس اهم شئ هي علاقتنا الجميع يحمي بعضهم وانت اصبحت فردا منا الان.

ابتسم ستيفان لاخيه فهم لم يكونوا بذلك القرب من قبل فقط يلتقيان ببعضهما في المناسبات ويتكفل سبستيان بمصروفات اخيه الصغير لا أكثر ولكن يبدو ان ذلك تغير الان وليس فقط علاقته بأخيه ستتحسن وانما سيكون علاقات اخري.

*****************************
اسفه بارت صغير بس حاسه ان القصه بدأت تبوخ. فبحاول ان افكر فحاجه جديده شويه ارجو ان اعرف رايكم
بليز فوت وكومنت
باااااااااااااااي.


ňŏṱ ấňĝẻĺحيث تعيش القصص. اكتشف الآن