لم يلاحظ الزوجان نظرات دوجا وودعا الجميع للذهاب للرقص ، قطع نظرات دوجا امساك ماركوس بيديها متجها بها ناحيه ساحه الرقص ومازالت ملامح الغضب مرتسمه علي محياها ، وضع ماركوس يداً حول خصرها ولم تتغير ملامحها، امسك بيدها ليضعها علي كتفه واليد الاخري اخذها بين يده ومازالت دوجا علي حالها اقترب الي اذنها وهو يتمايل معها علي انغام الموسيقي الهادئه همس في اذنها بإسمها لتتحول ملامحها للإستغراب ثم تبتسم بعدها.
كان ليونارود يشاهد ما حدث ويراقب كل مايحدث لينقل كل شيء مهما كان صغيرا لسيده ولكن عندما رأي دوجا تبتسم له وهي تراقص ماركوس اندهش ولكن لم تظهر علي ملامحه اي استجابه حتي شعر بيد توضع علي كتفه وعندما استدار وجد سبيستيان يقول له.
سبيستيان: هاي ليو هل تستطيع اخبار رفاقي انني سأعود للبيت فأخي مريض علي ما يبدوليوناردو بقطبه حاجب: عفوا سيدي ولكن هل اعرفك
سبيستيان وهو يقلب عينيه: ارجوك هذا ليس وقت تظاهرك انا ذاهب الان ...لا تنسي.غادر سيبستيان مع اخيه تاركا الاخر في صدمه ، ليس من المفترض ان يعرفه ...هذا يعني ان باقي المجموعه تعرفه ، حسنا لو كانت دوجا فقط لكان من الممكن ان تكون قد رأته قبلا لانه المسؤل عن مراقبتها هي خصيصا ولكن لا ، يبدو انه كان يتم اللعب به منذ البدايه ..تبا.
انتهت الحفله بسرعه بعدها بسبب افصاح السيده مارلين عن تعبها المفاجئ ولكنها طلبت من دوجا واصدقائها الانتظار فهي تريدهم في امر ما.
************************
فيليكس: يبدو ان والدتك تخطط لشيء ما يا صديقي.
فيتالوس: اجل لقد لاحظت ذلك انها سيده التمثيل ولكن ما يحيرني هي معرفه ابي بدوجا بالاضافه الي ما قاله ليو هذا يعني ان تخميني صحيح وهو انهم عباره عن مجانين وقتله محترفين ومن الممكن انهم دخلوا بيننا لانهم يريدون شيء ما.فيليكس: حسنا وماذا سوف تفعل
فيتالوس: لاشيء حاليا، الان لنري ماذا تريد امي منهم.***************************
مارلين: اليست فكره رائعه عزيزي
ديميتري: بالتأكيد، لقد اردت فعل ذلك ايضا
كانت مارلين تتحدث بسعاده وحيويه عكس حالتها قبل دقائق او ما كانت تتظاهر به ان صح القول.
لم يبدي اي من الواقفين اي رده فعل غير الصمت حتي تحدثت دوجا قائله.
دوجا: لا استطيع رفض طلب لكي سيدتي
مارلين: اوه انت لطيفه للغايه ولكن اياكي قول سيدتي قولي لي لين فانا احب هذا اللقب وايضا مازلت صغيره علي كلمه سيدتي هذه.كادت روشان ان تقول شيء حتي دخل فيتالوس وفيليكس بقامتهما الرشيقه ومظهرهما الانيق، وبعد ان ألقا التحيه تحدث فيتالوس قائلا.
فيتالوس : ارجوا ان تكون الحفله قد نالت اعجابكم وانا اعتذر لعدم ترحيبي بكم ولكن يبدو ان والداي قد قاما بالواجب، اليس كذلك
انهي كلامه مخاطبا والداه ليتحدث ديميتري قائلا.ديميتري: أجل وقد تفاجأت بمقابله دوجا ، انها نفس الفتاه التي انقذتني منذ خمس سنوات
لذلك اقترحت والدتك استضافه دوجا واصدقائها اللطفاء في قصرنا لبعض الوقت.استمع كلا من فيتالوس وفيليكس للكلام الذي سمعاه ثم نظر فيليكس لفيتالوس واذا بالاخر ينظر اليه ايضا.
فيتالوس: هذا رائع ستكون فرصه رائعه لشكر الانسه دوجا وايضا ان موعد الصفقه الخاصه بهم قد اقترب.
كانت روشان تريد التحدث ولكن يبدو ان مارلين لاحظت ذلك وعلمت ما تريده ايضا لتبدأ بسحبها معها والتحدث قائله.
مارلين: الان هيا لأدلكم علي غرفكم، اوه يا اللهي ستكون ايام رائعه.**************************
فصل سريع
ايه رايكم
عارفه ان الاسئله هي هياها بس حابه بجد اعرف رايكم
بليز فوت وكومنت
باااااااااااي
أنت تقرأ
ňŏṱ ấňĝẻĺ
Romanceليس الجميع ملائكه وانما اغلبهم شياطين وانا لست ملاكاً او شيطاناً عزيزي الشيطان الأكبر إنما أنا ملاك ساقط وهذا يعني اما انني اقترفت خطيئه كبيره او انني قد تم ظُلمي من قبل الجميع لك حرية الاختيار ولكن في الحالتين انا أخطر من كلا النوعين فأحذر فالحذر...