الفصل العشرين

66 8 0
                                    

في صباح اليوم التالي

كان الجميع علي طاولة الفطور بما فيهم جاك وجايك الشاردان وماركوس الذي يرسل نظرات ساخرة من وقت لأخر ناحيه فيتالوس ، وبجانبه دوجا وستيفان الذي يضع لاصقة طبية أعلى حاجبه وملامحه قد اصبحت اكثر شده وقوة من وقت وصوله، ورغم أن قدومه لم يتعدي الثلاثه اسابيع ربما ولكن يبدو ان تدريبات سبيستيان ليست بالهينة ابدا.

ديميتري: لا اعلم لما انتم مصرون علي الرحيل لما لاتبقون معنا لمدة أطول .

دوجا بإبتسامة لطيفة  : اسفه عمي ولكن نحن نكون مشغولين جدا في هذا الوقت من السنه وايضا الي جانب اننا اهملنا اعمالنا نوعا ما وصديقنا ديفيد اصبح يتزمر للغاية فكل الاعباء كانت علي عاتقه وهو يحتاج الي الراحه.

مارلين:  حسنا عزيزتي فعلي كل سنتقابل قريب ولكن رغم ذلك سأشتاق إليك كثيرا انت وروشان.

روشان ببرود: انا يجب ان اسافر فهناك مهام علي القيام بها.

كان دوجا والاخرين يعلمون بالفعل انها ستغادر ورغم حزن مارلين الا انها ابتسمت لها موصيه إياها أن تهتم بنفسها ومن ملامح فيليكس المظلمة يبدو انه قد علم بذلك

Flash back

الساعة الثالثة صباحا

كانت تلكم المجسم امامها بقوة كبيرة والعرق يتصبب منها ورغم ذلك كانت ضرباتها متناسقة للغاية ، لم يكن هناك صوت سوي صوت انفاسها وضرباتها ورغم ذلك التفتت لتوجه قبضتها ناحيه وجه الواقف خلفها وكانت لتكون كدمه رائعه لولا تجنبه لها.

ظلا ينظران لبعضهما حتي التفت روشان لتكمل ما كانت تفعل ، كان يراقب حركاتها المدروسة والمتناسقة ، كل لكمة وضربة تتوجه لمكان حساس لاتوجد عشوائيه ابدا في حركاتها ، ظلا علي هذا الحال لساعتين هي تتدرب وهو يكتفي بالمشاهده  وها قد بدأ شعاع الشمس بالظهور.

روشان بملامح جامدة: اسمع جيدا لأنني لا أجيد الاعادة ، ليس لدي وقت لما تفعل ولا رغبة حتي لذلك كف عن ذلك واذهب للبحث عن عاهرة ما لقضاء الوقت معها  فيبدو انك تملك من الوقت  الكثير.

ظل فيليكس ينظر بعمق داخل عينيها ولكن لم ترمش هي حتي.

فيليكس : لا يهمني رأيك عزيزتي وانا لا أريد عاهرة وليس لدي وقت ايضا ولكن أنت تعجبينني وهذا سبب كاف بالنسبة  لي.

روشان بلا مبالاه: احتفظ بسببك في مؤخرتك وعلي كل انا مغادرة ولن اعود حتي بعد سنوات لإنشغالي أما الان فوداعاً .

لم يتحرك فيليكس من مكانه وهو ينظر الي مكان وقوفها بعد ان ذهبت وملامحه تسود وهو يقبض علي يديه وعروقه قد بدت ظاهرة الان.

فيليكس بجنون : لن يكون وداعا ، لا لن يحصل هذا لن تهربي مني ليس بعد ان وجدتك.

End flash back

بعد مغادرة الجميع لقصر عائله ديميتري انقسمت السيارات لثلاث ، مجموعة للمطار واخري للمنزل واخري لمكان مجهول.

        ********************
في مكان مهجول

في تلك الغرفه ذات الالوان الهادئة والاثاث الاثري ، بالنظر للغرفة لا يمكن القول عنها سوي انها لأميرة ما.

تجلس تلك السيده ذات الجمال الخلاب ورغم تقدمها بالعمر الا ان ذلك لم يمس جمالها بشيء ، كانت تجلس والهواء يداعب شعرها الاسود الذي تتخلله بعض الشعيرات البيضاء وعينها عسلية اللون تنظر للأفق بشرود ،  كانت الشرفة التي تجلس بها في قمه الروعه والزهور الموجوده بها تعطيها رونقاً جذابا.

تم طرق باب غرفتها لتسمح بدخول الطارق لتدخل تلك الخادمة مشيرة للسيدة بوجود أبنائها ، هرعت تلك السيده والسعادة تملء وجهها نزلت درجات السلم بعجالة لرؤيه صغارها فيبدو انهم قد عادوا من المدرسه.

السيده:  صغيراي لقد عدتما اشتقت لكما كثيرا
كيف احوال المدرسة ، يبدو انكما غاضبان لان والدكما لم يأتي ليقلكما ولكنه مشغول للغاية
هيا هيا الطعام جاهز،  روز اعدي الطعام فيدو ان جاك وجايك صغيراي جائعان.

        ********************

بارت طويل شويه
اسفه علي التأخير رغم ان محدش لاحظ اصلا 🙂
بليز تفاعل شويه يا جماعه انا بحاول اخلصها علشان الدراسه حتبدأ ومش حعرف اكمل

وتاني بليز فوت وكومنت
باااااااي

ňŏṱ ấňĝẻĺحيث تعيش القصص. اكتشف الآن