الفصل الثالث عشر

64 5 0
                                    

عند الساعة العاشرة مسائا

دوجا بإبتسامة واسعه: حسنا هل الجميع جاهز.
اومأ لها الجميع ليذهب كل اثنين مع بعضهما الي  سياره كما المعتاد ماعدا روشان بالطبع فهي لسبب ما لا تحب المشاركه.

في قصر عائله ديميتري

كانت الحفله قد بدأت بالفعل وكانت السيده مارلين غير راضيه بالمره عن وجود العاهرات كما تسميهن رغم انها علي علم بأعمال المافيا ولكن حبا بالرب لقد سبق وكانت جزء فعالا للغايه في المافيا ولكنها ابدا لم ترتدي ملابس كتلك ، انها تكاد تكون ملابس.

كان السيد ديميتري يقف بجانب زوجته الغاضبه وهو يلف يده حول خصرها تملكاً ، لا يهتم كثيرا حول الموضوع وكل ما يشغله الليله هو ملامح زوجته اللطيفه بالنسبه له.

أما في منتصف القاعه فيقف كلا من فيتالوس وفيليكس وحولهم مجموعه من بائعات الهوي
الي جانب بعض الرجال الذين يسيل لعابهم بمجرد التفكير في الثروه الناتجه عن التعاون مع  الواقفين امامهم.

في تلك الاثناء يُسمع صوت احتكاك كبير تليه اصوات اخري كذلك  ثم بعدها صوت ضحكه انثويه يصدء في القاعه.

كانت دوجا اول الداخلين الي جانبها ماركوس وهي تضحك قائله
دوجا:  سأقولها دائما انا هي الاسرع ولا مجال للنقاش
جايك: نحن لم نقل شيء عصفورتي نحن فقط كنا نتسلي.
كانت المجموعه كلها قد دخلت القاعه وهم يتحدثون بأريحيه غير معطين اي لعنه للذين من حولهم.

كان جايك قد امسك بيد فيونا غصبا وضحكه لعوبه ترتسم علي وجهه والي جانبه ديانا وجاك الذي يمسك خصرها بأحكام وخلفهم سيبستيان الممسك لاخيه الشبه مستيقظ
كانوا يتقدمون الي منتصف القاعه وفي مقدمتهم دوجا التي تنظر لهم وهي تسير للأمام وتتحدث حتي اصطدمت بشخص ما لتلتفت فتجد عاهره امامها وقد وقع عليها النبيذ ربما وفي محاوله من العاهره في دفع دوجا كانت روشان ظهرت قبلها لتمسك بيد الفتاه وتنظر في عينيها قائله.

روشان ببرود مميت :  ما الذي تحاولين فعله يا فتاه.
كان هناك خنجرا ظهر فجأه ايضا يهدف الي الذهاب لعنق الفتاه لو لم تمتد يد لتمسك بيد روشان.

فيليكس بأبتسامه سعيده : اوه يبدو ان مافيا الريشه السوداء قد حضروا.
انحني ليقبل يد روشان الممسكه بالخنجر بعد ان دفع الفتاه التي فرت هاربه ثم نظر في عيني الاخري التي مازالت نظراتها كالجليد.

حي بعدها الاخرين بالاضافه الي تحيه دوجا  الخاصه حيث لوح لها مبتسما ثم غادرهم بعدها.

كانت دوجا قد لفتت نظر احدهم لقد كان السيد ديميتري فقد ظل يتذكر هذا الوجه منذ خمس سنوات وجه كان السبب لنجاته وجه منقذته ، اشرقت ملامحه فجأه مما جعل السيده مارلين تستغرب وما جعلها تستغرب اكثر هو تحرك زوجها وذهابه تجاه فتاه ما مما جعلها تتبعه وهي قاطبه الحاجب.

ديميتري: انها انتي.
كانت تلك الكلمات ما جعلت دوجا تلتفت للصوت من خلفها وما ان رأت السيد ديميتري حتي ابتسمت له ثم ضمته تحت شهقه زوجته
دوجا: انه انت يا عمي لقد مر وقت طويل كيف حالك،  اوه هذه هي السيده مارلين صحيح انها تبدو مثيره كما قلت لي بالفعل.

ضحك ديميتري بصخب مما جعل الاصوات تقل في القاعه ويزداد تحديق فيتالوس فقد كان ينظر مسبقا منذ ان دخلوا القاعه.

ديميتري :  يبدو انك مازلت تلك الصغيره المشاكسه ، واجل هذه هي زوجتي الجميله

مارلين:  من هذه عزيزي،  انتظر ..اهذه الفتاه نفسها ، اوه يا اللهي انها جميله للغايه

كانت مارلين قد سحبت دوجا في عناق ساحق وهي تقبلها كالفتاه الصغيره فهي لن تنسي لها رجوع حبيبها اليها ابدا.

بعدها بدأت دوجا بتعريف مجموعتها للزوجين تحت تغزل ماركوس بمارلين وغضب ديميتري علي ذلك ثم قدوم فيليكس منضما لهم بعد ان رأي انهم يستمتعون بوقتهم علي عكس الحفله الكئيبه حتي ان روشان بدأت في الاندماج مع مارلين ويبدو ان مارلين تجد شبابها في روشان علي ما يبدو ،  امضي الجميع وقت جميلا عدا سبيستيان المسكين الممسك بستيفان حتي قطع صوت الموسيقي الاجواء واذا بدوجا تنظر بغضب ناحيه بقعه ما
كان فيتالوس يراقص فتاه ما

*****************************

بارت صغنون
ايه رايكم في الاحداث
هل القصه ممله ولا الاحداث عاديه
بليز فوت وكومنت
باااااااااااي

ňŏṱ ấňĝẻĺحيث تعيش القصص. اكتشف الآن