E

708 72 4
                                    


.."هذهِ ثمارُ تعبِك"..

همسَ لها تايهيونغ الذي يقفُ بجانِبِها يُبصِرانِ تزاحُمَ البشَر داخِلَ المُتحف.

هيَ حتمًا ستجهشُ بالبُكاء الآن وقبلَ الخِطابِ بدقائق، لو لم تُقوّي نفسها داخليًا.

بعدَ ثلاثةِ أشهُر مِنَ التعبِ والإرهاقِ لإعادةِ سُمعتِه، هيَ أخيرًا فتحت المتحف لعصرٍ جديد.

.."والآن سنُعلِنُ نتائجَ الفائزين"..

هيَ اِبتسمت تضغطُ على كفّ تايهيونغ لتُخفّفَ توتُرها.

اِستلمَت الظرفَ المُغلقَ مِن مُشرِفةِ المَتحف، التي عيّنتها حسبَ إمكانياتها المُرتفِعه.

.."المركزُ الثالِث الطالِبه مِن ثانويّةِ سول، بارك سونغ جا"..

تعالت التصفيقات الساخِنه للفتاه التي اِنحنت تُمسكُ فمها بصدمه.

.."المركز الثاني الطالب مِن ثانويّةِ تايجون، كيم سوبين"..

فجأه قَفَزَ شخصٌ مِن بين الحشد يحتضِنُ صديقه ويتلقّى ضرباتٍ مِن الآخر.

.."المركزُ الأوّل الطالِب من جامعةِ كوريا الوطنيّة للفنون، مين يونغي"..

هيَ صرّحتْ بآخِرِ مُتسابِق لتتعالا صرخاتٌ مِن المنُتصف كانوا أربعةَ أولاد يقفزونَ على الخامِس كما تراءى لها.

هيَ اِبتسمت لتُلقي خِطابها.

.."بالتأكيد مبارَك للفائزين، وللذينَ لم يُحالِفهُمُ الحظّ هذهِ المرّه لا تستسلِموا هذهِ ليست المُسابقه الوحيده التي سنُقيمُها، أنتُم تستطيعُونَ المُشاركة في المُسابقة التي ستُقام بعدَ ثلاثةِ أشهُر"..

هيَ بارَكَت للفائزين ولم تنسى مواساةَ الآخرين.

ينظُرُ لها تايهيونغ بهيام، والاِبتسامه قد شقّت وجهه.

.."الجميعُ هُنا مُبدِع بطريقتِهِ الخاصّه، هذهِ اللوحات التي تُشاهدُونها على الجدار، أعمالُكُمُ الأولى، وإن لم تكُن كذلك، أعمالُكُم التي تفتخِرونَ بها، ستبقى هُنا في قلبِ هذا المَتحف حتّى يُهدمَ المكان"..

قالتها بجدّية ثمّ أتبعت.

.."وإذا جاء مَن سيشتري الرسمه أو يتبنّى الراسِم بالطبعِ لن نبخلَ بإعلامِكُم"..

.."أنا مُديرةُ المتحف، جيون ميلودي، سيُسعِدُني تطوّع الرسامين تحتَ اِشرافي، مَن يُريدُ فليتّجِه نحوَ مُشرفةِ المتحف الآنسه آي سو يون"..

هيَ ضحكَتّ بخفّه ثمّ اِنحنت لهم تسعينَ درجة.

.."شُكرًا لجميعِ المُشاركين والداعمين، هذهِ اللحظات ستُخلّد في قلبي للأبد"..

ثمّ اِستقامت بوجهِها البشوش، نازِلةً بسُرعه نحوَ ذلكَ المُستقيم بيدينِ مفتوحة.

يلثُمُ شفتيها بحُبّه أمامَ الملَأ.

أنزلَها يُقبّلُ اِصبعها الذي اِحتوى على خاتمِ زفافِهما.

♥️

DETECTIVE | المُحقّقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن