هاي ميناسان، متحمسة جدا لبدأ هذه الرواية ستكون طويلة قليلا، بالنسبة برواية قوة الحب سأنزل فصل هذه الليلة أما ملاك و شيطان غدا سأنزل، تلك البذرة ستزهر ستكون بعد غد إن شاء الله، بدون إطالة لنبدأ (هاجيمي ماشوكا😚).
______________________
في مدينة طوكيو في اليابان، تعيش فتاة في العشرين من عمرها إسمها ميكاسا مع والديها.
ميكاسا فتاة جميلة و طيبة القلب مهووسة بالمانجا، في أحد الليالي تسهر لوقت متأخر و هي تقرأ المانجا المفضلة عندها إمبراطور القمر و الشمس.ميكاسا:" حسنا أنا متشوقة لقراءة الفصل الذي ستقوم الكاتبة بتحميله اليوم ماذا سيحدث؟؛ هل حقا الإمبراطور ليفاي إمبراطور القمر و الشمس سيأمر بإعدام البطلة الثانية الشريرة ميكاسا؟؛ هاهاها نعم إن أسماءنا تتشابه لكننا متعاكستان في كل شيء".
حملت ميكاسا هاتفها و ولجت إلى تطبيق قراءة المانجا و بدأت تقرأ الفصل الجديد.ميكاسا بعد إنهاء الفصل وهي تبكي:" لماذا أعدمت صحيح انها شريرة و قاسية لكنها كانت تحب الإمبراطور كثيرا كما أنها كانت حاملا بطفلهِ".
مسحت البطلة دموعها ثم نامت، لكنها لم تنم نوما عاديا نامت بدون إستيقاظ للأبد.
في سنة 525 م كانت هناك إمبراطورية عظيمة يحكمها ليفاي إمبراطور الشمس و القمر، كان الإمبراطور عظيما و ذا وقار بالرغم من صغر سنه تولى الحكم بعد وفاة والده في سن 24 تعيش الإمبراطورية الرخاء بفضل حكمة و ذكاء الإمبراطور، أيضا بمساعدة أخيه الأمير إيرين ييغر أكرمان (أخذ لقب أمه و لقب أباه) ، تزوج الإمبراطور ليفاي بإبنة الدوق هانيس الجميلة بيترا رال و بعد الزواج أحبها ليفاي و وقعت في شباكه أيضا فهي صارت تعشقه حد الجنون.
في نظام الإمبراطورية'' شيڨانشينا'' ، يحق للملك أن يتزوج أكثر من إمرأة، الإمبراطورة هي من تنجب الأمراء و تبقى ملكة حتى تنجب وريث العرش، اما باقي الزوجات يسمين بالملكة،.
بيترا رال هي الملكة الأولى لشيڨانشينا، فالإمبراطور بسبب حبه لها لم يتزوج بعدها.
في القصر الإمبراطوري بالتحديد قاعة الإمبراطور:
ليفاي: أدخل أيها الوزير.
الوزير أرمين:" تحياتي لك يا قمر و شمس إمبراطورية شيڨانشينا العظيمة".ليفاي: "إذا ما هي الأخبار المهمة".
الوزير أرمين: "جلالتك، لقد قمت بما أخبرتني به الجنود يتمركزون حول حدود الإمبراطورية، و خطة الحرب على روز جاهزة ننتظر أوامر جلالتك فقط".
أنت تقرأ
لا أريد أن أكون الإمبراطورة 🖤
Romanceميكاسا شابة جميلة تعيش في اليابان في مرحلة شبابها مهووسة بقراءة مانجا أنت ملكتي لكاتبها المفضل إيساياما، في أحد الأيام تكون ذاهبة إلى عملها فتصدمها شاحنة و للأسف تفقد حياتها لكن الغريب أنها دخلت إلى عالم المانجا المفضلة عندها فما الذي سيحدث لها في ع...