ثلوج في فصل الصيف 🖤

1.8K 115 164
                                    

هاي حبيباتي أتمنى تكونو بخير ✨♥️ بدون ما أطول عليكم خلينا نستكمل الأحداث✨🌸

مرت ثلاثة أيام و التحقيقات التي يشرف عليها ليفاي مستمرة، بروده و تعامله السيء مع ميكاسا ما يزال مستمرا، أما بالنسبة لآنا فقد وجدت مغمي عليها و لم تستيقظ بعد بسبب ضربة في رأسها بسبب إصطدامها بالحائط.

في قاعة التحقيقات كان ليفاي يحقق مع زيكي تارة و يضربه تارة بسبب جرأته في الإجابات.

ليفاي و هو يشد قبضته:" ماذا كنت تفعل مع جلالتها في الحمام؟ أيها الحقير".
زيكي بإبتسامة حقيرة :"هي من طلبت مني مرافقتها".

ليلكمه ليفاي على وجهه بكل قوته،. فينزف أنفه بشدة.

ليفاي:" لا تجعلني أقوم بقتلك على كل حال ستستيقظ خادمتها قريبا و سأعرف الحقيقة".
زيكي:" تقبل أمر خيانتها لك و إمنحها لي".

ليضربه ليفاي بكل الطرق حتى يفقد وعيه.

ليفاي:" جان أغلقوا الباب بإحكام و لا تسمحوا له بأي شيء أحرسوه جيدا".
جان:"حاظر مولاي لا تقلق".

غادر ليفاي القاعة متجها إلى غرفة ميكاسا و هو يشعر بالإشمئزاز من زيكي و منها كلما تخيلهما معا.

دخل الغرفة لتقف من خوفها، عيناها حمراوتين من شدة البكاء و قد لاحظ أنها أصبحت هزيلة و بطنها منتفخة قليلا.

ليفاي بغضب:" هل هذا الطفل لي؟ ".
ميكاسا بغضب:" إنه ليس طفلك".

يمسكها ليفاي من ذراعها و يظغط عليها بقوة لدرجة أنها صرخت قليلا.
ليفاي:" لا تلعبي معي، ميكاسا لقد أحببتك لا أستحق منك ما فعلته بي لما فضلته علي لما يا ميكاسا أنا كرهتك كثيرا لا أستطيع رؤية وجهك و لن أعترف بهذا الطفل بأنه لي أبدا و سأطلقك عندما تنتهي التحقيقات و لا أريد رؤيتك أنا لا أريد عاهرة في قصري".

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
لا أريد أن أكون  الإمبراطورة 🖤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن