هاي بنات كيفكم 💜🌺
أنا بخير الحمد لله💜🌺
لا تنسوا التصويت و التعليق 💜🌺
أتمنى أن ينال الفصل إعجابكم 💜🌺يمر أسبوع كامل من عطلة الإمبراطور و زوجته الجميلة، يتلقى ليفاي رسالة من أرمين يبلغه فيها أن الإمبراطور إيروين سميث سيقوم بزيارتهم الأسبوع المقبل و بالتالي على الإمبراطور إرسال أوامره في كيفيه إستقبالهم و إبلاغه متى سيعودون.
ليفاي:" حبيبتي إستيقظي كفاكي نوما ألم تتعبي منه".
يقبلها عدة مرات على وجهها.
ميكاسا فاتحة عينيها بصعوبة:" أنا متعبة قليلا لم أنم طول الليل فقط دعني أنم لساعة إضافية".
ليفاي قلقا عليها:" ما الأمر ميكاسا هل تتألمين؟".
ميكاسا:" أنا بخير الآن دعني أنم بينما الطفل هادئ ولا يقوم بركلي".
يتمدد بجانبها يضع رأسها على صدره و يضع يده على بطنها.
ليفاي:" لا بأس جميلتي نامي أنت و طفلتي في حضني".
تبتسم ميكاسا و تغط في النوم مجددا بينما ليفاي يتكلم مع طفلته كما يتوقع هو بثقة.
في المساء يرسل ليفاي رسالة لأرمين يبلغه فيها بالتجهيزات التي سيقومون بها و يأمرهم بعدم التقصير في ذلك.
ليفاي:" أرمين أتمنى منك أيضا التجهيز لإحتفال طفل الإمبراطور، وفر كل شيء أتمنى أن يكون كل شيء في الحفل باللون الزهري من الزينة و الورود إلى الحلويات يمكنك طلب العون من زوجتك الدوقة فذوقها ممتاز في هذه الأمور سيقام الحفل بعد وصول الإمبراطور إيروين بيومين أتمنى منك العمل على كل شيء على كل سنعود بعد ثلاثة أيام أراك آنذاك".
تستيقظ ميكاسا على الساعة السادسة مساء.
ليفاي:" هل أنت أفضل الآن عزيزتي؟ ".
ميكاسا:" أنا بخير عزيزي شكرا لك لقد نمت جيدا بفضلك".
ليفاي:" أنا لم أقم بأي شيء عدا ذلك ميكاسا هل تحبين أن نراقب النجوم الليلة؟ ".
ميكاسا:" أجل أحب ذلك ليفاي".
ليفاي:" حسنا إمبراطورتي ".
في تلك الليلة يذهب ليفاي و ميكاسا إلى برج الشهب و هو أطول برج في القصر و يفتحان النافذه العلوية فتظهر السماء الجميلة المرصعة بالنجوم ، نسيم عليل يداعب شعرها الأسود الناعم، يضع وشاحا عليها كي لا تشعر بالبرد و يجلسان على بساط يضع أمامها جميع أنواع المكسرات كالجوز و الفلوس و البندق و الفستق و شايا مهدئا للأعصاب.
أنت تقرأ
لا أريد أن أكون الإمبراطورة 🖤
عاطفيةميكاسا شابة جميلة تعيش في اليابان في مرحلة شبابها مهووسة بقراءة مانجا أنت ملكتي لكاتبها المفضل إيساياما، في أحد الأيام تكون ذاهبة إلى عملها فتصدمها شاحنة و للأسف تفقد حياتها لكن الغريب أنها دخلت إلى عالم المانجا المفضلة عندها فما الذي سيحدث لها في ع...