*"الجزء الحادي عشر" *"شعور سيئ".

146 13 0
                                    

الرجل الذي لاتشوبه شائبة🖤.
"الجزء الحادي عشر"
"شعور سيئ".

ليس الامر كما تظن...عند فقدانك لشخص عزيز ستصبح حياتك مأسويه...ستفقد رغبتك..وسوف يصبح عالمك منطفئ...ربما ستفكر بنتحار لكن ايأك ان تفعل يوما ما ستختفي هذه الليال المظلمه وستشرق شمس صباحك ابتهج....

******
قبل بضعه ايام...

تلقئ اود رساله من دازاي كان محتوها:
"اودا..تعال الى الممر(ج..حالاً لاتتاخر هناك مااود منك رؤيته ومعرفتهُ"
المُرسل:دازاي اوسامو.
ودع الاطفال ثم ذهب ...

في الممر(ج

_اذاً..متى سوف يصل اوداساكو...لم اتوقع ان الامر سوف يصل الى هذا الحد...موري سان دوماً يتوقع الاسوء....تباً منظمه تتاجر باعضاء الناس!! انها اسوء من المافياء حتى!.
صرخ وهو يلهث:
_دازااي!!.
_اوه واخيراً اتيت.
_مالامر؟ .
_اولاً اود اخبارك بشأن انغو.
_انغو!!!.
_أجل...كيف اسيغ الامر ....اتضح ان انغو موظف لدئ الدوله.
_ماااذا؟!.
_أجل صدق هذا او لا.
_كيف؟متى؟.
_عرفتُ هذا عن طريق الصدفه...وايضاً انظر.
فتح الصندوق ..ليصعق الاخر من ما يراء..كان هناك يوجد اصابع احد ما وسكين وصورة لعائلة رين..تفجاء الاخر وقال:
_لاتخبرني انها اصبع والد رين؟!.
_اجل يبدو انهم اخذُ تلك الجثه.
_اهذا تهديد؟.
_اهه بلمناسبه ...وجدنا هذا -ادخل يده داخل جيبه الخلفي واخرج ورقه مجعده- واكمل قائلاً:
_هذا تحذير ينص بتالي...على موري سان..ان يسلم راسك ورأسي لهم..والا سوف يبدون المافياء باكملها!.
_ماذا؟!!...وماذا قال موري سان
_لازالت لم اعطه اياها سنذهب الان ونريه ايها ونراء ماذا سوف يقول.
_تباً ..كل هذا لاجل ذالك الرجل؟!.
_ارهان على انهم اخذو المسأله بشكل عنادي.
_ماذا تظن سيقول الزعيم؟.
وضع يده عل دقنه ثم قال :هممم لنراء...
اكمل يقول بنبره مرحه يحاول تقليد موري بها:انا لن اسلمهما رأس نائبي فل يذهبو الى الجحيم....وايضاً سنقوم بأبدتهم من يتحرك اولاً يفوز.
ضحك بخفه:اتظن؟ ...ماذا لو قام بتسليمي؟.
نفئ براسه:لالالا لن يفعل..ثق بي لااظن بانه سوف يفعلها! .
_سوف نراء ثقتك هذه الى اين سوف تأخذنا!.

*******
"في المافياء ...وفي مكتب موري تحديداً"
قال دازاي مبتسماً:باههه سوف يقومون بِ اباده شامله اتصدق!!.
رد عليا موري مبتسماً:هوووو..هذا تحدي رائع.
قال اودا بتوتر:اذاً زعيم مارأيك ...اعني التحذير.
رد موري وهو يتكأ على يده وايلوح باخره بلا مُبألاه:هذا مخيف بطبع نحن مسألمون سوف نضع التحذير بعين الاعتبار...
ثم اكمل قائلاً بعد مااعتلت وجهه ابتاسمه قاتمه مخيفه:بطبع لن اسلم رأس نائبي لنقم بهجوم مضاد..من يتحرك اولا يفز.
تذكر اودا دازاي وهو يقلد موري وكتم ضحكته ..بينما دازاي انفجر ضاحكاً وقال:
_أرايت اودا اخبرتكُ ...انا احفظ الزعيم ك كتابي تماماً.
رد موري بمزحا:اوههه هذا شرف لي.
خرجا من الغرفه وكان يبدو ان اودا قلق بشان ما سال دازاي:
_ماخبطكُ؟.
_لاشيئ فقط لااشعر بمزاج اني اود تنفيذ مهام!.
_اوهه فجاءه هكذا؟.
_اجل.
_اتشعر بأنك بخير؟.
_اجل ساقوم بتأجيل امر التحري الذي طلبه موري سان!.
_حسناً..لكني لااشعر برتياح ..بأنك ستُأجل..لاأظنُ بأنهم سوف يدعوننا وشأننا؟.
_لابأس اسبوع لن يضر!.
_كما تشاء اودا.

******
في الوقت الحاضر....
مشئ اودا ..وهو لايزال مصدوم مما حصل الدموع تحجرت بعيناه قدامه اصبحت ثقيلاتان بلكاد تتحركا.. كان يتمايل وكأنه ثمل..التعب سيطر عليه ....ماذا؟ ماذا سوف يحذث لهما؟....ماذا سوف يفعلون اكثر؟...
لازال يود ان يقتلع قلبه...لو انهُ كان اكثر حذرً لو انه يعود في الزمان لكن قد انقذهم لو ان ...العديد من الاساله تدور برأسه لو انه جاءت لرأس غيره لاصابه صداع...جثاء على ركبتيه من التعب في احد الممرات ...انزل رأسه للاسفل وكأن العالم انطفئ نوره ...نزلت دموعه بحراره...كل تلك اللحظات وااذكريات..ضحكاتهم ترن براسه الان...ايها العم اودا!..لن يسمعها مره اخرئ ...مالعمل ؟..مالعمل...نظر بحزن وتعب نحو سلاحه ..روادته فكره..جاءت براسه كلمات ذالك الرجل...لن تفهمها الا اذا كُنت بطلها!.
لم يعلم السبب من تذكرها لها الان لكنهُ حزم امره..رفع رأسه بتعب ثم قال:
_يردون رأسي؟...اذا لنراء..لن ادع رين وا ساكرا معاهم سوف استعيدهم ..سوف انهي الامر ...سوف ابيدهم..من يتحرك اولا يفز...متاخر على قولها لكن لايهم ...

****
نهض من حوض الاستحمام وهو يسمع صوت رنين هاتفه... خرج غير ملابسه رن هاتفه مجدداً ليرد وهو يضع يده على خصره بينما يخلخل اصابع يده الاخرئ داخل شعره الاشقر المُبلل:
_اوهه كاي يا لعين..ماخطبك لم انتهي من تجفيف شعري حتى اني لم استحم جيداً...
رد طرف الاخر صارخاً:ماكوتو ياوغددددد اين انت انتظركُ منذُ ساعه وتخبرني انك لم تنتهي من استحمامك اللعين!.
_اوه ارى بأن احدهم اصبح غاضباً ...سوف اتي بعد قليل...بلمناسبه هل قتلت ذالك الوغد؟.
_ولما برايك انتظرك لكي ..نقوم بدفنه...اقسم باني سادفنك معهُ.
_تمهل لدي بعض الاحلام التي اطمح لتحقيقه...وايضا لن تستطيع التخلص من اوداساكو ودازاي لوحدك...لازالت تحتاجني.
_اجل اجل ...هل انهيت مهمتك؟.
_اجل ...وايضاً قمتُ بتحقيق امنيه احدهم.
_ايي امنيه تقصد.
_انسى الامر.

اغلق الخط ثم ارتدا قمصيهُ واخذ مفاتيح سيارته وجفف شعرهُ جيداً ثم استدر. قال قبل ان يخرج:
اشكرك ايها السيد شقتك كانت الامثل ...لقد استخدمت حمامك وايضا بعض من العطر الخاص بك.."ابتسم بخبث واكمل:
_اتمنى حقا ان تستمع في الجحيم ودعاً.
اغلق الباب تركاً خلفه تلك الجثه لرجل بثلاثينات من وبجانبه ورقه و حبل..

يتبع🖤....

الرجل الذي لاتشوبه شائبة🖤.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن