|17|

412 65 58
                                    


هاي 🌸

الفصل طويل، أتمنى أن تستمتعوا بقرائته 💜🙆

.

لأن الشخص الذي يريدك الأكثر سيقوم بالمستحيل
لإسعادك .👑💙

.

.

قوموا بإضائة النجمة فضلا 💛✨

.

.

شعرتُ بشيءٍ ما يشدني من شعري بلطف ما جعلني أستيقظ بفزع بعد أن تجاوزت غيبوبتي القصيرة، لأرى فتى صغير يلعب بشعري من الأسفل و يضحك بخفة لأتمتم بلطف بعد أن جلست على طرف السرير و جلس هو الآخر بجانبي يتمتم بمرح .

" إذن أنتِ هي سول حبيبة أخي ؟."

قهقهت هي بخفة تعلم أنه صغير للغاية لذلك ربما إنه يبتكر شيئا ما من عقله كما يفعل كل الأطفال أما داخلها فلن أكذِب عليكم فهو يكادُ ينفجر خجلا من حديث هذا الصغير الذي لم تعلم حتى الآن من هو.

لكن مهلاً، أ جونغكوك يمتلكُ آخا؟
لتعود ذاكرتها لليلة البارحة عندما تحدثت مدبرة المنزل عن شخصٍ ما يسمى "دان".

" لا ، نحن فقط أصدقاء مقربون، إذن ما إسمك صغيري."

بدأت كلامها تحاول التحكم بخجلها ، لتسأل أخيرا بفضول تنتظر إجابته لينهض من مكانه على مر أعينها يقف أمامها بينما يتكلم بشقاوة .

" أولا، إن أمي من أخبرتني أنكِ رُبما حبيبة أخي، و ثانياً إسمي دان و عمري سبع سنوات و أخي هو جونغكوك و الآن وداعا أراكِ لاحقا."

لم يتركها تتحدث حتى لأن قصير القامة اللطيف قد ذهب مسرعاً بينما يضحك بطفولية.

تجاوزت صدمتها تقهقه على لطافته الزائدة لتسمع صوت طقطقة من الباب لتتحدث بصوت عالي حتى يُسمع.

" أدخل."

أول من جاء في تفكيرها هو جونغكوك و حدسها لم يخطئ حينما وجدتْ نفسها تنهض من مكانها بسرعة عندما رأت جونغكوك يتقدم نحوها بينما يتحدث بإبتسامة مشرقة .

" هل نمتِ جيداً ؟ ."

أومئت هي تحاول ترتيب شعرها بعد أن نظرت لنفسها من المرآة الموجودة بجانبه من الوراء.

تسأله عن حاله هو الآخر ليومئ بالإيجاب بينما يمسد شعره من الوارء بقليل من الإحراج بسبب الجو المتوتر بينهما ، ليتحدث ينظر لها و كم كانت تبدو جميلة بالنسبة حتى و معالمها كانت منتفخة بعض الشيء من النوم العميق.

المرة الأخيرة || One Last Timeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن