هاي 🌸
.
.
يقال :
أن تجد شخصا ما يبادلك الحب فهو معجزة.💜.
.
قوموا بإضائة النجمة و أيضا بتعليق بين الفقرات فضلا 🎆
.
.
دخل كلا من تايهيونغ و سي را و سول و جونغكوك المستشفى تاركين جيمين يصف سيارة جونغكوك في موقف السيارة القريب من المشفى.
الذهاب فقط للمشفى و رؤية الناس يعانون قد يقتلك فماذا عن وجود أحبائنا هناك ...
أسرع جونغكوك حيث والدا تايهيونغ و زوجة والده التي تقف بتوتر و ملامحها الباكية ظاهرة على وجهها بوضوح بعد أن إقترب منها جونغكوك فبعد أن رأته إزدادت بكاءا أكثر فأكثر ، لتحتضنه بسرعة و شهقاتها تزداد ، هو حقا لم يكن يعلم أنها تحب والده لهاته الدرجة فحالتها مزرية .
إختار الخيار الوحيد هو التربيت على ظهرها بحزن ليسألها بعد أن إبتعدت قليلا وهو يسمكها من أعلى كتفيها بهدوء .
" تنفسي جيدا و اخبريني بالتفصيل مالذي حدث ؟"
رآها تأخذ شهيقا و زفيرا للتخلص من شهقاتها لتمسح أسفل عينيها تلك الدموع بيديها لتمشي بهدوء نحو تلك المقاعد و تجلس بتعب أمام الغرفة حيث يصارع والده الحياة.
" لا أعلم تحديدا مالذي حصل ، عندما خلد دان للنوم سمعت صوت لسقوط شيء ما في المطبخ و هناك وجدته على الأرض و كان يحمل في يده منشفته الخاصة و التي كانت مملوءة بالدماء ."
حالما أكملت كلامها أجهشت للبكاء بسبب تذكرها للأمر لتغطي رأسها بين يديها بحزن لو كان أي أحد مكانها لشعر بسوء حالتها التي تبدو عليها فشعرها القصير االذي يصل لأسفل عنقها مبعثر بسبب شدها له بإستمرار و بتوتر بالذي حصل لزوجها .
أما جونغكوك فقد أصيب بالقلق حيال ما حصل لوالده فيبدو أن أعراض المرض قد بدأت في أخذ مسار آخر لا يحمد عقباه.
جلس بجانبها يربت على ظهرها بهدوء بينما يتمتم و يتمنى حصول ذلك.
" سيصبح بخير لا داعي للقلق "
نظر نحو أصدقاءه الواقفين في الممر بعد وصول جيمين الذي آتى قبل قليل .
أنت تقرأ
المرة الأخيرة || One Last Time
Diversos"وجدتكِ حتى في احلامي ، كيم سول" - جيون جونغكوك. - كيم سول. Started : 2020-03-26 Finished :...~ احداث الرواية وحي من الخيال لكن يتخللها البعض من الاحداث الواقعية لذا ترقبوا.