ﻵ ﺗﻬﺘﻤﻮﺁ ﻛﺜﻴﺮﺍ ﻭ ﻵ ﺗﻌﺂﺗﺒﻮﺁ ﺃﺣﺪﺍ ﻭ
ﻵ ﺗﺮﻛﻀﻮﺁ ﺧﻠﻒ ﺃﺣﺪ ﻟﺘﺬﻛﺮﻭﻫﻢ
ﺑﻮﺟﻮﺩﻛﻢ ﻭ ﺃﻋﺮﻓﻮﺁ ﺟﻴﺪﺍ ﺃﻥ ﻣﻦ
ﻳﺤﺐ ﻵ ﻳﻨﺴﻰ ﻭ ﻵ ﻳﺘﻐﻴﺮ 💕قوموا بإضائة النجمة فضلا 🎆
.
.
.
.
.
.
.
دخل جونغكوك إلى الثانوية الخاصة بخطى واثقة متجاوزا الجميع و من ملابسه يمكن أن تستوعب بسهولة أنه شاب غني بداية من شعره المصفف ، إلى زييه المدرسي المهندم بعناية ، إلى حقيبته من الماركة الشهيرة Zara ،و لا ننسى حذائه من مجموعة العالمية CHANEL ، ربما الحلق الفضي في اذنه جعل منه يبدو من الفتيان السيئين ، لكنه جعله أكثر جاذبية .
الجميع يهابه في المدرسة و كيف لا و والده مالك الثانوية و مالك للكثير من العقارات في كوريا و حتى خارج كوريا ، آل جيون معرفون بثرائهم و غرورهم أيضا و كيف لا و هم يستحوذون عن كل شيء في الاقتصاد و الجميع يتعرف بقوتهم ، غير أن جونغكوك طالما عرف بعصبيته الكبيرة لأي شيء ، بروده ، و رغبته في الوحدة الدائمة للكثير من الأسباب لكن رغم ذلك يمتلك القليل من الأصدقاء...
"متأخر و في يومك الاول جيون جونغكوك اهذا ما اتفقنا عليه ."
اردف جيمين بقليل من الغضب ليكمل كلامه بينما يقوم بلكمه بضربة خفيفة على الكتف ، لينظر له جونغكوك ببرود مديرا رأسه ليكمل سيره نحو قسمه ، غير مباليا بالذي يصرخ ورائه.
"أنا آسف يا صاح ، اراك في فترة الاستراحة "
.
دخل جونغكوك قسمه ليجلس في أحد الطاولات بجانب النافذة بسبب انه المقعد الوحيد الخالي و لسوء حظه كما يعتقد ، فهو يطل على ممر الطلاب و هو أكثر شيء يكرهه ، كان سيحاول تغيير مكانه لأنه يحب الجلوس أمام النافذة المطلة على الحديقة ليعكر صفوه دخول الاستاذة الوي بدأ بالحديث عن التعليمات التي يعرفها الجميع بالطبع.
.
رن الجرس المعلن عن نهاية الحصص المملة ليحمل ادواته بينما يستمع إلى اللواتي بدأن التمتمة
"ااه ان جونغكوك~اه يدرس معنا هاته السنة ، ستكون اجمل سنة في حياتي"
اردفت احداهن بينما تجمع يديها متأملة اياه بينما يجمع ادواته
"نعم ، ستكون كذلك بالطبع الآن الجميع يحسد قسمنا لأننا ندرس معه اليس كذلك ؟"
أنت تقرأ
المرة الأخيرة || One Last Time
Aléatoire"وجدتكِ حتى في احلامي ، كيم سول" - جيون جونغكوك. - كيم سول. Started : 2020-03-26 Finished :...~ احداث الرواية وحي من الخيال لكن يتخللها البعض من الاحداث الواقعية لذا ترقبوا.