|15|

447 74 142
                                    

هاي 🌸

صورة جونغكوك 😭💜

.

عِندما وجدتُ نفّسي أقنِع قلبي أنني لا أُحبهُ ، كنت في تلك اللحظة قد وقعتُ له أضعافاً مضاعفةَ.💜
-كيم سول-

.

قوموا بإضائة النجمة لطفا 💛⭐

.

.

"سول ~ آه "

سمعت صوت جونغكوك يقترب منها لينقبض قلبها بتوتر ، فهي لم تنم طول الليلةِ الماضية بسبب تفكيرها الزائد به و علاقتهما التي تجمعهما قد أصبحت أكثر عمقا لدرجة أنها تنتظره ليذهب لدور السينما و حتى أنها لا تتخيل كم أعجبت بهِ والدتها .

" لقد قمتُ بإحضار السيارة لكن يجب علي المرور على جيمين لأنه يريدني في شيء ما ، هل يمكنكِ إنتظاري أمام موقف السيارات رجاءا سأعود بسرعةًًِ."

أومئت هي ببطء و بإبتسامة ترد عليه بعد أن قامت بملئ حقيبتها بكتبها فهي عليها الدراسة غدا بجد من أجل الإختبارات القادمة ، و لوهلة لم تكن أمها ستسمح لها بالذهاب لولا أنها أصرت عليها كثيرا حتى أن سوزي شاركت في إقناعها بحجة أنها متعبة نفسيا و سيكون من الممتع التغيير قليلا .

" لا تقلق علي جونغكوك ، سأكون بخير سأنتظرك هناك . "

"سأعود فوراً. "

ذهب مسرعا نحو جيمين الذي كان ينتظره أمام باب قسم الحجز بسبب أنه تغيب البارحة دون مبرر .

" إذن هاتِ ما عندكَ بسرعة."

تحدث جيمين ببرود محاولا التمثيل على طريقة جونغكوك في الحديث لكنه كل ما تلقاه هو صفعة لوراء رأسه من طرف الأطول منه متحدثا بجدية دون لف أو دوران.

" لقد أخبرتك أيها الغبي ، مالذي أريده ، إذن مالذي علي فعله؟. "

مسح الآخر شعره يتأوه بألم بسبب ضربة الآخر ليرتب وقفته بينما يمد يديه يحاول أن يفهم لبارد المشاعر كيفية التعامل مع الجنس الآخر لكن بطريقة مختصرة لحد كبير.
فالمسكين جونغكوك هاته هي مرته الأولى التي يخرج فيها في موعد مع فتاة و ليست أي فتاة إنها سول و التي تستوطن قلبه دون منازع.

.

.

.

المرة الأخيرة || One Last Timeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن