الفصل الاول ★متدربة مجهولة★

34.7K 1.1K 74
                                    

'وجهة نظر الكاتبة'

"هيا هيا اسرعوا....انه قادم ....الرئيس قادم...بسرعة"
صرخ احد الموظفون و الذي كان يراقب الطريق من النافذة حذرا من قدوم الرئيس فجأة
ركض جميع الموظفين ووقف كل وراء مكتبه وهو يحاول تنضيمه وتنضيم نفسه كل رجل يحاول ترتيب ربطة عنقه و ياقه قميصه و النساء تعيد تعديل احمر الشفاه خاصتهن و ترتيب شعرهن و باقي مستحضرات التجميل

ما ان دخل رئيس الشركة عليهم بتلك الهاله القويه حوله حتى وقف الجميع بانتظام والقى كل المظفين التحية عليه بصوت واحد "صباح الخير سيدي الرئيس " لم يرد كالعادة فقط اومأ لهم وبقي واقفا في مكانه وهذا جعل جميع الموظفين يشعرون بالتوتر وعرفوا ان شخصا سيطرد

فجأة تحرك الرئيس بسرعة غير معقولة و وقف امام احد الموظفات والتي ازدادت توترا و خوفا
وقف امامها قائلا بصوت يملؤه البرود "جينا جياكز هل قرأتي كتاب قوانين الشركة عندما تم توظيفك هنا" اومأت الموظفة وهي تبتلع ريقها بخوف فصرخ بها"لا اسمع اجابتك...هل قرأتي كتاب القوانين ام لا" "ن..نعم"اجابت بصوت مرتجف "قرأتيه...اذن اتعلمين القانون رقم (143) ماذا يقول" "ي..يق..يقول ان ارتداء....الم...الملابس...القصيرة...م..ممنوع..لكن..ايها الرئيس...."قاطعها بصوت مرتفع "لا لكن هنا في شركتي لا يوجد لكن هنا القوانين تطبق بحذافيرها وانتي خالفتي احدها لكني مشغول كثيرا اليوم ولا اريد تعكير مزاجي من الصباح لذا لن اطردك ولكنك سوف تعملين دون اخذ وقت استراحتك لمدة اسبوع"وبعدها استدار وقال بصوت مرتفع "انصتوا جيدا اليوم سيأتي متدربون كثيرون من مصاصي الدماء و المستذئبين.... و غيرهم لذا لا اريد اية اخطاء و مخالفات اخرى حتى لا تكونوا قدوة سيئة لهم و حتى لا يتم طردكم و بالتالي تدمير مستقبلكم مفهوم" "حاضر ايها الرئيس" "كل لعمله.... وسكرتير جو اتبعني مع ملف المتدربين"

********************
*زين*

جلست خلف مكتبي واشرت لجو بالجلوس وتسليمي الملف بدأت اقرأ الاسماء والمعلومات حتى وقفت عند اسم "آكسيلا بيسون " كتب هنا انها مصاصة دماء ولكنني اعرف اسماء جميع مصاصي الدماء في مملكتي لانني امتلك ميزة وهي عدم النسيان وبما انني الملك المستقبلي تم تعريفي على اسماء جميع من في المملكة و تعرفون كم استغرقت من الوقت ثلاث سنوات ثلاث سنوات وانا اتعرف على اسم وشكل كل من بالمملكة وحتى عندما يولد طفل جديد يجب ان يولد في اماكن خاصة بالمملكة كي يكون الملك على علم و علي ان اتعرف على اسمه و شكله لان ابي الملك كان يقول وقتها ان هذا سيفيدني في المستقبل كثيرا.....والان نعود الى هذه ال"آكسيلا" لم اسمع اسمها من قبل من تكون ياترى عقدت حاجبي احاول تذكر ان كنت قد سمعت الاسم من قبل "ماذا هناك زين؟"

جو صديق طفولتي الابله لذا هو يناديني بإسمي لكن ذلك يختلف عندما نكون بين الموظفين

Ametazia || اميتازياحيث تعيش القصص. اكتشف الآن