"لديك ابن وسيم نايت"
قالت لاتفاجأ حسنا الجميع يقول عني وسيم لكن لم اتوقع يوما ان تأتي فتاة كلمة جميلة قليلة عليها و تقول عني وسيم*********
"وجهة نظر الكاتبة"ضحك الملك على ما قالته آكسيلا "بالطبع كيف يكون ابني برأيك...بالطبع وسيما مثلي" ثم اردف" اذن منذ متى وصلتي ؟...و اين حقيبتك ؟" "فالحقيقة جئت عصر الامس.." فقال بصدمة"ماذااا ولم لم تأتي الى المنزل الملكي ...واين نمتي ايضا"
"كنت متعبة فأخفيت نفسي ودخلت احد غرف الفنادق ونمت هناك..." تنهد الملك وقال"حسنا اين حقيبتك الان سآخذها معي وزين سيوصلك بعد العمل " اشرت لحقيبتي و اضهرتها ليشهق الجميع للحقيبة الكبيرة التي ضهرت فجأة"هاهي يمكنك اخذها معك.....و ايضا لما قلت لي سابقا ان هذه الشركة ممتازة لاتدرب بها للسكرتارية لكن......انظر نحن ننتظر رئيسها الاحمق منذ وقت طويل وهو لم يضهر بعد"نظر الملك لها وقبل ان يوضح قال زين وهو يقترب منها وينحني قليلا ليهمس بصوت واضح للجميع"الرئيس الذي قلتي انه احمق كنتي تعانقينه للتو وهو الان يقف امامك...اي انا هو رئيسك آنسة بيسون" احمرت وجنتيها قليلا و تراجعت للخلف قليلا لتقول بتكبر"انا لست اسفة على ما قلته فلا انت و لا نايت اخبرني بانك رئيسي"
"هل تعنين اني احمق" فرفعت كتفيها بلامبالاة قائلة "حاليا لا اعلم لكن.....سأخبرك بذلك بعد ان اتعرف عليك اكثر"
عقد حاجبيه بغضب قائلا "اولا انا الملك المستقبلي هنا و رئيسك بالعمل لذا عليك التصرف باحترام معي....ثانيا والدي هو الملك كفي عن مناداته بإسمه
وثالثا اعتقد ان جو اعطاكم كتاب القوانين لتحفضوه لذا سأخبرك ان تنورتك القصيرة هذه ممنوعة لذا اليوم سيكون اخر مرة تأتين بها وانتي ترتدينها....مفهوم"
كانت تنظر له بملل الى ان انهى حديثه لتقول له بتحدي "حسنا..... اولا انا لا اهتم للاولا الخاصة بك......وثانيا انا انادي من اريد بإسمه وحتى بدون طلب الاذن لذلك ززززييينننن وانا معتادة على مناداة نايت بإسمه و لن اغير عادتي....وثالثا انا ارتدي ما اشاء متى اشاء واين اشاء وايضا لا اطبق القوانين...."
نضر لها زين بغضب وقبل ان يرد قاطعه الملك قائلا "اهدئا قليلا......و آكسيلا كفي عن استفزاز زين عمدا...." قال لتبتسم و تقول " لا استطيع انه ممتع نايت لقد جعلته يغضب بسهولة" تنهد نايت قائلا "زين لا تنزعج منها انها هكذا دائما تحب استفزاز الناس...."
واردف قائلا وهو يمسك الحقيبة ويخرج"حسنا علي الذهاب الان و زين اعتني بآكسيلا جيدا ولا تحزنها وإلى انسى امر الصندوق الملكي..."اجابه زين "حسنا ابي سأفعل الى اللقاء"
*****************
" زين"بعد ان خرج ابي استدرت لاواجه جميلتي المستفزة
"حسنا جو تولى امر المتدربين واعطي كل واحد وضيفة تناسب تخصصه...." قلت موجها كلامي لجو بينما عيناي على وجهها
"اما بالنسبة للآنسة بيسون فستأخذ المكتب المجاور لمكتبي الذي يفصل بينهما حائط زجاجي كي اراقب عملها بنفسي..."
"حسنا ايها الرئيس"
أنت تقرأ
Ametazia || اميتازيا
Про вампиров"هيا هيا اسرعوا....انه قادم ....الرئيس قادم...بسرعة" صرخ احد الموظفون و الذي كان يراقب الطريق من النافذة حذرا من قدوم الرئيس فجأة ركض جميع الموظفين ووقف كل وراء مكتبه وهو يحاول تنضيمه وتنضيم نفسه كل رجل يحاول ترتيب ربطة عنقه و ياقه قميصه و النساء...