PART 4

3.7K 226 145
                                    

لَقد مَرَّ شَهرينِ على عَملي مَعَ في المَقهى، بحَثتُ كَثيراً عَن عَملٍ أخرٍ لَكِن رَواتِبهُم قَليلةٌ جِداً، السَبَبُ في بَحثتُ عَن عَملٍ أخر أنّني لا أشعُرُ بالراحةِ معَ السيد سيهون، هوَ يَتقربُ مِني بِطريقةٍ غَيرُ مُريحةٍ.

أيضاً أنا وبيكهيون هيونغ تَقربنا وَلهُ الفضلُ بِذلكَ، عَرفتُ مِنهُ أنهُ مِثلي أيضاً وهَذا أراحَني، كُنتُ قلِقاً مِن أن يَكرهَني حِينَ يعلَمُ بِذلكَ، لَكِنهُ كانَ سَعيداً حينَ عَلِمَ بِذلكَ.

اليوم سَيأخُذني لِلتَعرفِ عَلى حَبِيبِهِ، أخبَرني أنهُ الشَخصُ الذي يَسكُنُ مَعهُ.

_الساعة الرَابِعةُ عَصراً في المقهى_

كانَ لوهان يَعملُ والإبتِسامةُ لا تُفارِقُ وَجهَهُ سَعيداً بأنهُ سَيتَعرفُ على شَخصٍ أخر، هوَ يُريدُ تَكوينَ صَداقاتٍ، تِلكَ الأبتِسامَةُ اختَفتْ بِرؤيَتهِ سيهون يَدخلُ المَقهى.

إلتَفتَ سيهون لِمكانِ وُقوفِ لوهان مُؤشِراً لهُ بحاجِبيهِ أن يَلحقهُ، وأكمَلَ طَريقهُ إلى مَكتَبِهِ.

أتجهَ لوهان بِخطواتِهِ البَطيئةِ لِلمكتب، دخلَ بعد سَماحِ سيهون لهُ، خَديهِ أكتسبتا لَوناً وَردِياً  بِسببِ تَوترهِ.

سيهون: كَيفَ حَالكَ لوهان، سَمِعتُ بأنكَ تَبحثُ عَن عَملِ أخر، هل العمل في المقهى لَم يُناسِبكَ، أم أنَّ هُنالكَ مَن يُزعِجُكَ؟

قالها سيهون بَينَما يَقتَربُ مِن لوهان واضِعاً كَفهُ الضخم على كَتِفِ لوهان.

لوهان أنا بِخير، وبَحثتُ عَن عَملٍ أخر معَ عَملي في المقهى، أنا بخير هُنا والكُل لَطيفٌ مَعي.

رَدَّ لوهان وهوَ يَتراجع ليُزيلَ كَفَّ سيهون عَن كَتِفهِ، عَاضاً شِفتهُ السُفليةُ بِقوة، تِلكَ الحَركة جَعلتْ مِن سيهون يَفقدُ سَيطَرتهُ عَلى نَفسهِ، ليسحَبَ شِفة لوهان مِن بينِ أسنَانِهِ، دونَ أنْ يَقولَ حَرفاً.

بَينما لوهان انصَدمَ مِن فِعلتِ سيهون، هوَ باتَ يُريدُ الصُراخ، يَعلمُ جَيداً أنَّ سيهون شَخصٌ لَعوب هوَ لاحظَ هذا خِلالَ فَترة عَملهِ بالمقهى، وأيضاً بيكيهون أكدَ لهُ هذا.

قاطعَ شُرودُ لوهان حَديثَ الواقفُ أمامهُ.

سيهون: حسناً تَستطيعُ الذهابَ الأن، فَقط أخبِرِ الجَميع أنَّ هُناكَ حَفلةً اليوم بعدَ الساعةِ ال١٠.

لوهان: حَفلة؟ هَل هُناكَ مُناسبة سَيدي، وأيضاً أينَ سَتُقام؟

سيهون: ليسَ هُناكَ مُناسبة، فَقط أعتبِروهُ كَهديةً مِني لَكم.
أحضروا أصدقائَكُم، وكُلُّ شيء سَيكونُ على حِسابي.

ANOTHER SATURDAY NIGHTحيث تعيش القصص. اكتشف الآن