بعدَ طلبِ سيهون الزواج من لوهان هُما وثقّا زواجَهُما في الكنيسةِ ليكونا زوجين رسمياً.
.
.
.
مرَّ شهرٌ على زواجِهما وموعدُ ولادةِ لوهان تَقترب والخوفُ بِداخلهِ يزداد كُلما أصابهُ تشنجاتٌ بِسببِ أقترابِ موعدِ الولادة، أخبرهُ الطبيب بما أنهُ دخلَ شهرهُ الأخير يستطيعُ بعدَ اليوم الخامِس عشرَ مِنهُ أن يأتي لِيُجري العملية القيصرية.الزوجان مُتمددانِ على سَريرهُما حيثُ سيهون يُتابعُ شيئاً ما على هاتفِهِ بَينما لوهان يحملُ كتاباً يخصُ التربية والتعاملُ معَ الأطفال واضعاً رأسهُ فوقَ فخذِ سيهون الذي يَلعبُ بخصلاتِ شعرهِ الحريريةِ.
لوهان: سيهوني أنا حقاً بدأتُ أقلق، حماسي الذي كُنتُ أمتلكهُ في البدايةِ قد أنطفأَ، أخافُ أن أواجهَ شيئاً سيئاً خلالَ الولادة أو لا أستطيعَ التحمل، حتى إنني قلقٌ مِن المسؤوليةِ والتربيةِ.
قالَ لوهان بينما وضعَ الكتاب جانِباً مُلتفتاً بِرأسهِ ناحيةِ سيهون لِيقابلهُ معدة سيهون أمامَ عينيهِ، حيثُ أنهُ لا يرتدي قميصاً أثناء النوم.
تركَ سيهون هاتفهُ ليُعطي اهتمامهُ لحديثِ لوهان، مُحاولاً تهدئتهُ.
سيهون: صغيري لا تقلق، أعلم أنَّ الولادة صعبة لكن سمعتَ ما قالهُ الطبيبُ عن الولادة القيصرية، أنتَ ستكونُ مُخدراً جزئياً، وبالنسبةِ للتربيةِ أنا مُتأكد بأنَّ طفلنا سيحظى بأفضلَ تربية.
أنتَ لن تحملَ كاملَ المسؤولية أنا معكَ دائِما لا تقلق مِن أيِّ شيءٍ صغيري.دفنَ لوهان وجهَهُ بِمعدةِ سيهون ذاتُ العضلاتِ السُداسية، لِيُلاحِظ أنَّ رأسهُ مَوضوعٌ فوقَ ذكوريةِ سيهون، ليبتسمَ بِشرٍّ، رفعَ نظرهُ لِسيهون الذي عادَ ليندمجَ بِما يَحتويهِ هاتفهُ.
تمددَ لوهان على ظهرهِ واضِعاً رأسهُ على ذكوريةِ سيهون تماماً يُحركهُ بِتعمُد بينما يُمثلُ بأنَّهُ غيرُ منتبهٍ، ضغطَ بِرأسهِ أكثر ليصدُرَ تأوهٌ من سيهون، مسحَ لوهان ابتسامتهُ وتصنعَ البرائة.
لوهان: ما بِكَ حبيبي هل هُناكَ خطبٌ ما؟
صدّقَ سيهون ملامحَ لوهان البريئةِ، لكنهُ أرادَ المزيد لِيعيدَ رأسَ لوهان لِمكانهِ السابِق، لوهان كانَ يكتمُ ضحكتهُ بِصعوبةٍ، بينما وضعَ يدهُ أسفل رأسهِ يُحركهُ مِراراً حينَ لاحظَ عينا سيهون المُنتشية وأنَّ قضيبهُ قد كَبرَ أسفلَ رأسهِ.
قلبَ لوهان وضعهُ ليكونَ مُتمدداً على بطنهِ واضِعاً وجههُ مُباشرةً فوقَ أنتصابَ الأخر، بينما يُحركُهُ ويدّعي الملل.
أنت تقرأ
ANOTHER SATURDAY NIGHT
Fanfictionسيهون: كَم أنَكَ غَبيٌّ لوهان، هَل هُناكَ مَنزلٌ يُساوي آجَارهُ خَمسونَ دولاراً. والآن إختَر أحدُهما إمّا كُلُّ لَيلةِ سبتٍ تُسلمُني نَفسكَ أَفعلُ بِهذا الجَسد ما أشاءُ، أو تَدفعُ لي أربعةَ أضعافِ ما كُنتَ تَدفعهُ مُسبقاً. لوهان: لِلمرةِ الثانيةِ أك...