هلا يا كب كيكز🌚❤️
كيف السرعة بالله? احدث لنفسي او لأي كب كيك مر من هنا ويقرأ كتاباتي... احبك🌚❤️انجوي❤️
~ لا زلت تسرق انفاسي كعادتك.. من اخترع اللغة لم ينظر لعينيك عندما قتل، لذلك اكتشفت الغرق مبكراََ ~
" إياك ولمس هيمبو!! "
أسند نفسه بيديه ليرفع جسده عالياََ، لمحها... بعينيها التي تكحلت عكس ما كانت، سحب كلامه عن جمال حجريها لأنهما تلطخا بغضبها.
أدرك كونه خائفاََ.. لكن من فتاة صغيرة؟.. عدل وقفته ليتجه للأخرى التي تعقد حاجبيها تحتضن دميتها بشدة لتبتعد كلما دنا منها... ابتسم لها لتطمئن، أقتلع أحد أزرار كم قميصه، يمسك الخيط الذي برز فور اقتلاعه ليمدهما لها.
" تفضلي..دميتكِ لها عين واحدة.. أتريدين ان نقوم بعملية صغيرة ليصبح جميلاََ ؟" نبس بلطف رغم الثور الهائج داخله.. انحلت عقدة حاجبيها لتخف قبضتها وتمده له بقلق.
امسك الدمية بحذر يترقب نظراتها الخائفة، أدخل الخيط الوهن داخل فتحتي الزر ليربط طرفيه في مكان العين.. ابتسمت باتساع.. هو ازداد خوفه.. لمح نابيها الحادين، أمسكت دميتها تلعب ببهجة بينما الاخر يغوص داخل عقله الجبان بقوله " اهرب الان! ".
ابتعد ببطئ.. زاد من ابتعاده ليدير ظهره راكضاََ.. صرخ من هرولته لا يعرف أين تأخذه قدماه فالغابة كبيرة.. لربما هي ليست غابة!.
نظرت له باستغراب تميل رأسها.. في سباق المئة الميل الذي يلهيه، بلمح البصر كانت بجانبه! ، صرخ ليزيد من وتيرة ركضه.
سقط أرضاََ من بلاهته.. آلمه وجهه ليبقى أرضاََ حتى احدث صوت شهقاته الباكية ريبة الواقفة أمامه.. تصبغت إحدى خصلاته بالأبيض، لذلك لغز سنحله قريباََ.
.. وسط هذيانه وبكائه غير المفسر سمع صوتها، ليس ذلك الصوت الغاضب بل كان ناعماََ فيه لمحة من الحدة بسبب تقليدها لصوت الدمية.. رفع رأسه بروية بعينيه المطبقة بسبب مياهه المالحة.
" مرحباََ يا سيدي انا هيمبو"
جلست على ركبتيها أمامه تمسك بيدي الدمية تحركها بعفوية كأنها تحادثه.. ابتلع ريقه ليعتدل بجلسته يمسح دموعه بعنف.
" شكراََ لك على عيني الجديدة أنها تزيدني وسامة"
زفر الهواء ضاحكاََ على نبرة صوتها، تجمع زمام جأشه ليبادلها الحوار خفيف الظل.
" العفو يا هيمبو.. انا أدعى هوسوك"
أمسكت يد الدمية بخاصتها الصغيرة لتمدها أمامه تود مصافحته.. صافحها مفرقاََ شفتيه ليضحك بعدها، سحب بعض الهواء لينظر بعينيها.. كم كانت بريئة تبدل حالها فجأة لكنه ما زال خائفاََ من شخصيتها العدائية.
" إذاََ... من أنتِ "
" أنا مارسلين " أجابته بعد وهلة، ملامحها هادئة على عكس الذي يتفحص شكلها الغريب.. متوتر.. ما هو السؤال التالي؟
" أتعرفين بالضبط ما هذا المكان؟" نفض الغبار عن ملابسه يمشط كل ما يراه حوله، اختفت معالمه الصافية لتتعكر فور تذكره الحادثة.
" إنها مملكة woo.. حدث شيء مروع وفقدنا الكثير من الاشخاص.. منهم والديّ "
"ما الذي حدث!"
" وحش البحيرة( الليتش).. هو مخيف بأنفاسه وبقرونه، سلب الجميع أرواحهم حتى عندما تصدى ملوك مصاصي الدماء له.. مات الجميع"
مصاصوا الدماء!.. جعلت تلك الكلمة جسده ينتفض، لن يتوقف عن مصادفة الغرائب هنا، قرر ان يبقى هادئاََ ولا يغضبها لأنه فهم سبب وجود نابيها الحادين.
--------------------------------
جحر فالجبل دافئ رغم دكانته من الداخل، تبعها إلى ان وصل لذلك الكهف، علم انه مكان مبيتها رغم الدمار الذي حدث في المملكة فقررت ان تئوي داخل الصخور تتوسد حصواتها.
تقلص حجمها لتصبح خفاشاََ.. فتلك إحدى قدراتها، لم يتعجب في بادئ الامر فقد رأى ما يكفيه.. لمحت شروق الشمس لتبتعد تتعلق بإحدى النباتات في أعلى الكهف، لتنام..أما هو فلن يغمض له جفن في ذلك المكان.
استيقظ اخيراََ.. النوم على الأرض أتعب رقبته فقد اعتاد على سريره ومنزله المرتب.. وجد الشمس قد غربت، أمال بنظره جانباََ ليجدها تطفو رأساََ على عقب تتأمله نائماََ... لم يلفت نظره الا شيء واحد.. لمَ تبدو أكبر بالعمر؟
" صباح الخير سيد هوسوك.. لقد استغرقت في النوم"
" لمَ يبدو صوتكِ أجشّ من ذي قبل؟" نبس هو باستفهام يدعك عينيه، لتعدل الأخرى وضعيتها وكم بدا على وجهها البرود.
" لم أثق بك بعد.. ثم أنني جائعة"
اللعنة... تلك الكلمة جعلت القشعريرة تسري في جسده، قالتها ثم أبرزت نابيها... هل ستكون غداءها يا هوسوك!
..
ديم نهاية البارت 🌚❤️
نكتة تانية هيهي
بيقولك مرة مدرس رياضيات سمع نكتة قام math من الضحك ههههاوك منجد اسفة🌚
أنت تقرأ
𝐇𝐚𝐥𝐯𝐢𝐭𝐢 𝐈𝐜𝐞 || جَليدُ هَالفِيتِي
Vampire~ سَايمُون يَركُضُ وراءَ الأَميراتِ حتّى بعد أنْ تُوِّج كَملِك الجَلِيد... أظُنُّ أنَنِي خَليفَتُه لكِنَّ عَينايَ تأبَيانِ الانزِياحَ عنْكِ فَحسْب.. فَلْيشهَد قَصرُ الجَليد أنَّ لَديَّ مَعشُوقَةٌ واحِدة . " هوسُوك "... صوتٌ ناعِم مشوبٌ بِالحُزن صَد...