هلا والله يا مكرونة بالبشاميل 🌚❤️
تغديتو ايه النهاردة ي قمرات؟
احب اسأل اي حد هنا بجد بيقرا كلامي
قمرين دول ولا عينين؟ ها؟
مقدر من شدة جمالك مش قادرة استوعب🌚❤️
انجوي ❤️~ تمرَّدتِ الرياحُ لِتُحركَ شراع قاربي.. لا تعلم أنني مزقته كي تصبح الأمواج قرينتي.
" هيا جونغ هوسوك.. أخبرني بإجابتك "
" أنتِ تعلمين إجابتي بالفعل "
شُحِن الجو بالتوتر فوق نظراتها المتمنية للإيجابنظرَ يسارها ليجد ذلك الغراب يومِئ له بالنفي حتى لا يوافق.. وكأنه مرغم على البقاء بجوارها وكونه مساعداََ لتلك الشمطاء ذات صوت الرجال المدخنين.
" لا "
ذلك آخر ما قاله قبل أن ينصرف خارجاً.. سمح للصمت وتعالي أصوات تفكيره بأخذ الشرف بسيطرتها عليه.--------------------------------
تخطى النهار بمعجزة.. ذلك اليوم أرهقه من بدايته حتى تزينت السماء بطلتها السوداء..بدأ بتخيل حال اليوم بلا المطبات التي واجهها.. لأَصبح اليوم جيداََ بدون كل ما حدث.كان يسند ظهره يترك لعينيه الناعسة بتأمل الفتاة النائمة تحتضن دميتها الوردية التي كاد الزمن يفتك بقماشها.
ترمقها.. من الأعلى للأسفل دون أن يرمش، مرر الفكرة مراراََ داخل رأسه ليخرج تنهيدة متعبة لاعناََ المستقبل وما فيه.
..
" علمتُ أنكَ ستعود" رفعت رأسها بابتسامةٍ جانبية تعتلي مُحياها..استدارت لتقابل الآخر بوجهه البارد ولم تستقر نظراتها إلا على الدمية التي تتوسط أنامله.
" إليكِ مرادكِ.. والآن حان دوري"
" سأفعل لكَ أي شيء"
" وأين عصاكِ السحرية؟" قال متفقداََ يديها بعينيه
" حسناََ أنا لدي كتاب شعوذة.. ليست كل الأساطير صحيحة"
أردفت محاولةََ توضيح موقفها" كما اتفقنا اجعليها بشرية.. وأخرجينا من هذا المكان لعالمي الحقيقي "
ابتسامة دافئة صدرت منها تتبعها ايماءة لتطمئنه بالإيجاب على ما طلبه" لكَ ما تريد.. لكن سلِّمني الدمية اولاََ " مدّت يدها باتجاهه وكادَت نظراتها أن تخيفه ذرعاََ وكأنها تشتهي الامساك بهيمبو.
" هوسوك سلمني الدمية! " تعالَت نبرتها عندما لاحظت تردده.. هو نظر للغراب ليجده ما زال يومئ له بالنفي، هل ما يفعله سيء لهذه الدرجة
أنت تقرأ
𝐇𝐚𝐥𝐯𝐢𝐭𝐢 𝐈𝐜𝐞 || جَليدُ هَالفِيتِي
Vampire~ سَايمُون يَركُضُ وراءَ الأَميراتِ حتّى بعد أنْ تُوِّج كَملِك الجَلِيد... أظُنُّ أنَنِي خَليفَتُه لكِنَّ عَينايَ تأبَيانِ الانزِياحَ عنْكِ فَحسْب.. فَلْيشهَد قَصرُ الجَليد أنَّ لَديَّ مَعشُوقَةٌ واحِدة . " هوسُوك "... صوتٌ ناعِم مشوبٌ بِالحُزن صَد...