{6}

226 27 39
                                    


هلا والله يا شاورما فراخ بثومية🌚❤️
مين اللي بقا جعان ناو؟
المهم اتمنى تكونو مبسوطين بقراءة الرواية ولأي حد جاي من المستقبل انت قمر وانا احبك
بجد بحب اي حد بيقرالي اي حاجة

انجوي ❤️

~أَزيدِي الحَطب داخِلي بلمسَاتِك... لِنَصنعَ نواةَ حُبّنا يا كَوكَبي المُتوَهج.

بفترةٍ لَيست بوجيزة، وخزٌ كالشوك أعلى صدره أيقظه من غفوته... لوهلةٍ تذكر معركة التفكير التي خاضها مع نفسه ليستذكر أينما بات كلاهما .. لم يشعر بثقل جسدها لتغزوه ريبة مع بعض الانزعاج.

أسفل بعينيه ليبحث عن مصدر ازعاجه وعن مارسي في آن واحد، ليتضح أنها تغفو داخل سترته متمسكةََ بفراغات قميصه الصوفي بالمخلب المتوضع منتصف جناحيها.

لهذا لم تبدو ثقيلة فقد تحولت لخفاش صغير لتتخذ حضنه فراشاََ لها.

" هذا محرج بعض الشيء، لكن لطيف" استعان بمرفقيه ليرفع جذعه كي لا يوقظها... تنهد بألم إزاء مخلبها الذي غرس أعمق.. ، مع الاسف... إنها تسمع دبّة النملة لهذا فرقت جفنيها مفيقة.

ابتعدَتْ متحولةََ لشكلها الآدمي لتجلس أمامه ناعسة.. كوّرت يدها اليمنى لتفرك عينها، كانت على وشك النطق بصباح الخير لكن سرعان ما تيَقن لها أنهما تخطيا الصبح بساعاتٍ ليست يسيرة.

" دعني احزر .. نمتُ كثيراََ صحيح " بصوتها العميق نبست تحت مسامع الآخر الذي مازال يحاول النهوض فاركاََ صدره برفق إثر مخلبها.

حينما اعتدل في جلسته لم يزح عينه عليها عندما رفعها، بقي يحملق بها حتى تاه داخل تفاصيلها الحادة والباردة و.... رداؤها الجديد؟.

" هل ملابسك تغيرت ام خانني بصري؟ " ضيق عيناه ليخفض نبرة صوته دلالةََ على سؤاله.. هي بدأت بتفحص ملابسها كما أشار لتنحل عقدة حاجبيها تفاهماََ لسؤاله.

" نعم تغيرت.. سرقتها من مملكة العلكة" أخفضت صوتها في نهاية جملتها تغمز بابتسامة نصر، لكن في الحقيقة ليست الملابس فحسب.. يبدو أنها سرقت نضارة وبُهيّ الحلويات لتصبح أكثر جمالاََ مما كانت عليه.

خُيل له انها كبرت كالعادة لكنه استثنى هذه المرحلة لأنها تبدو آخاذة فتفاصيلها تخطف الألباب.

أعاد بذكرياته وسط تأمله ليتسائل ما قدرتها الجديدة؟.. "ما قدرتكِ الجديدة " قال مبتسماََ داخل قرارة نفسه لتقهقه عليه، لقد اعتاد عليها بصورة سريعة..أنزلت رأسها بدفء لترفع ابهامها نحو نابها الايسر.

𝐇𝐚𝐥𝐯𝐢𝐭𝐢 𝐈𝐜𝐞 || جَليدُ هَالفِيتِيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن