{7}

200 24 16
                                    

هلا والله يا فستق محمر🌚❤️
ازيكم عاملين ايه ي قمرات؟
مش هبطل اقول ان اي حد بيقرا كتابتي هو قمر ❤️
انجوي


~أنتِ الحياة.. وانا على قيدك

" أنتَ قريبٌ أكثر من اللازم.." قالت عندما شعرت بموجات حرارته وراَءها.. لكنّها لن تعلم ما على وشك الحدوث.

" لستُ قريباََ.. فقط أنا أُوقد دفئاََ بسبب حُبِّك"

شعرتْ بفراشات تتكون داخل معدتها.. لَمْ تتوسع مقلتيها وتتوقف عن البحلقة بالسماء إلا عند سماع نبرة صوته الهادئة.
أقسم نظراتها تكفي لإطفاء لهيب الشمس.

استدارت لتواجهه.. ليس بينهما الكثير فسيتم محوه قريباََ، هي ليست إلا أرقام قياس نستطيع تصفيرها.

" لمَ ترمقني عيناك بكل هذا " هي أحست ولسببٍ ما أصبحت متوترة.. ليست من طباع البشر ولا بالقريب منها هي مخلوق نادر قد سلبت قلب بشري وبلا رحمة.

" اشعر بالإمان بجواركِ أكثر من أي وقتٍ مضى بالوراء "
رغم مخافته في البداية.. ها هو ذا يبتسم ويخرج جميع كلماته دون إدراك.. حتى أنَّ ابتسامته كادت تميل للحزن.

اقترب إنشاََ ليأخذ ابهامه الفرصة في لمس وجنتها الناعمة.. عيناه استقرت ولم يعهد أنه ستتاح له الفرصة لينظر لها.

حاولَتْ قراءة خاطره فلم تستطع.. هنالك حاجز قد بُنِي داخله يمنع نفوذ أي من أفكاره.. ليس وحده...

شعرت بكهرباء تتوغل داخل وجهها.. وخزةٌ طفيفة داخل الرأس..استسلمت لرؤيا عيناه المغلقة غير المشدود عليها بأريحيةٍ تامة.

اكتفى بضم كرزيتيها برفقٍ بالغ يحاول تبطيء أنفاسه المضطربة.. انعدام المسافة قد أعدمت احاسيسه لم يتبقَ شيءٌ للبوح به.

" أنا.. مغرمٌ بكِ" سيطر على نشوة قد استعمرت قلبه..تنهيدةٌ متعبة تسللت بين الحروف.. موجات صوته قد خرجت بصعوبة تحت ستار جفنيه.. شكر الله داخلياََ أنها لم ترفض قبلته لعل وعسى ألا ترفضها مطلقاََ لا هي ولا لاحقاتها.

في الزاوية المظلمة تسللت أفكارها لتجلس عندها.. عقدت حاجبيها لتبتعد عنه ، رفع ناظريه لها يخاف مما ستتفوه به وهل سيبنى آمالاََ أم سيهدم ما كان وما يكون.

" هذا خاطئ.. انت مخطئ كلياََ " بصوتٍ مخنوق ساكن نبست هي تحت الاسئلة وطلبات الاعذار التي تجول في قرارة الآخر.. لم يفهم معنى حديثها أو بالأصح تمنى ألّا يكون موجعاََ.

" ما المخطئ في كوني مغرم..."

قاطعته بكلامها.. تدفق كالسيل تحت انكسار عينيه، ذلك ليس ما تمناه أحد

𝐇𝐚𝐥𝐯𝐢𝐭𝐢 𝐈𝐜𝐞 || جَليدُ هَالفِيتِيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن