هلا والله يا ستارز🌚❤️
لأي ستار يقرأ كلامي.. اخاف تتحول لأكل ما أكلك.. لأنك بتنزل بالقلب مو المعدة🌚❤️انجوي ❤️
~ مِن الجَميلِ كَونكِ خالِدة.. لكنَّنْي أنَانِيِّ لِلدّرجة التي أُريدُكِ أن تُصاحِبي تَوقُف دقاتِ خافِقي كَي لا يقعَ أحَدهُم لكِ بَعدِي. ~
ذلك الشّعور.. الصَفْاء بعد حلمٍ جميل، عندما ترى فِي منامكَ شخصك المُفضَّل لكِن ذا ملامحٍ مُبهمة.. عَلى الأقل حظِيتَ بفرصةٍ لا تُعوَض لتكون بجوارهِ بنفْس العَقل رغم أنّه بذاكِرَتك ولن يُفارِقها مُنذئِذٍ.
َفرّق جُفناهُ بيُسٍر تزامناََ مع ارتفاعِ طرفيّ شفَتَيه، ثوانٍ لِيتبَدّدْ سلامه ويستشعر وخزاََ يتذبذب جانب ظهره ورقبته، صاحب الوخز مرفقه ثم يده ليعلم أين بات البارحة، علقت بعض الأغصان المتكسره وذرات اوراق الصنوبر بشعره وطرف قميصه الصوفي..
اعتاد على الاستيقاط وقت الغروب بسرعة، لا بأس بتضحية النوم والراحة من أجل الصغيرة.. أدار وجهه لجهة الميمنة بعدما اعتدل في جلسته ليجدها نائمة في سلام، هي حرفياََ تنام على الهواء من طفوها هكذا ليجعل الاخر يحسدها على ذلك.
" لو كنت مصاص دماء لوفرت ثمن شراء نصف اثاث منزلي" زفر الهواء ضاحكاََ نهاية حديثه، اقترب منها ليطبق حاجبيه مما لمحه او تمنى انه رأى ما أمامه
انحلت عقده حاجبيه عندما تذكر حوارهما بالأمس فهي بالفعل قد حصلت على شعر طويل بأقل من نصف يوم.. حقاََ نموها مثير للغرابة ، قهقه بنفاذ صبر ليحني جسده ملتقطاََ سترته التي وضعها أرضاََ كي تنام مارسلين عليها لكن ما باليد حيلة جل ما حصده هو تلوثها أكثر من السابق.
جثى على ركبتيه مفكراََ كيف سيوقظها، استبشر بنقاء عندما خطر على باله طريقة لطيفة.. دنا منها لينفخ الهواء برقة وببطئ على عينيها نابساََ بنبرته المنخفضة منادياََ " مارسي.. استيقظي صغيرتي" اتسعت ابتسامته لبرهة للقبها الصغير ولياء الملكية التي وضعها في نهاية ندائه، لطافة الارض في تلك الجملة صدقوني.
ثوانٍ ليلمح تحرك مقلتيها بضجر، فرقت جفنيها لتصحو على ابتسامته النقية.. انه طاهر بشكل لا يصدق.
..غريب، ألا يهاب مصاصو الدماء ضوء الشمس
" أستطيع اشتمام رائحة دمائك النقية لذا لست بحاجة لايقاظي" لا زالت تغمض عينيها لذا بانت على نبرتها السخرية منه.
أما هو فامتعض شعور الحرج الذي يصيبه لكن ولسبب ما خاف من جملتها وتراءى في مخيلته كيف ستقوم بنهش رقبته وسيترك مجود جثة ممزقة على الأرض وبعض من طيور الغراب ستأخذ الدور بأكله.
أنت تقرأ
𝐇𝐚𝐥𝐯𝐢𝐭𝐢 𝐈𝐜𝐞 || جَليدُ هَالفِيتِي
Vampire~ سَايمُون يَركُضُ وراءَ الأَميراتِ حتّى بعد أنْ تُوِّج كَملِك الجَلِيد... أظُنُّ أنَنِي خَليفَتُه لكِنَّ عَينايَ تأبَيانِ الانزِياحَ عنْكِ فَحسْب.. فَلْيشهَد قَصرُ الجَليد أنَّ لَديَّ مَعشُوقَةٌ واحِدة . " هوسُوك "... صوتٌ ناعِم مشوبٌ بِالحُزن صَد...