18

2K 145 241
                                    

هاڤين رييس

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

هاڤين رييس

"لقد أخذ منا الأمر أسبوعين حتي توافق والدتك للخروج معنا" قلبت آودري عينها وشهقت.

"إحذري من التحدث عنها هكذا، آدريان بالنسبه لأمي زهره الحياة" مزحت وضحكت آودري بقوه ولكن فلوري كانت لازالت بتفكيرها العميق..

"لما لم تخبريني من قبل؟" تسائلت لتقلب كاتنيس عينها بسبب محادثتنا عن لوي التي لا تنتهي ورفعت كتفي بخفه وأنا آكل الحلوي القطنيه ونظرت نحوها.

"أنا فقط إستنتجت هذا.." كان حديثنا عن أمر وجود لوي بفرقة الهدم وكانت فلوري منصدمه ولكن أنا لم أخبرهم بشأن هاري أبداً.. لا أعلم إن كان يجب علي بالأساس قول هذا لهم.

"وربما نايل يساعد لوي" نظرت نحو آودري التي رفعت حاجبيها بدهشه ثم نظرت أمامها وكاتنيس توقفت أمامنا.

"زين كذلك.. ولكنهُ لا يريد أن يصبح الأمر بيننا قوياً بسبب القوانين الخاصه بالفرقة" تحدثت كاتنيس فجأه لأنظر نحوها بدهشه..

"إذاً جميع من نعرفهم بالفرقة؟!" إتسعت عين آودري ووقفت أمامنا "هذا رائع!" كانت آودري سعيده لسبب مجهول لأقلب عيني وأمشي معهم حتي تنهدت فلوري وكأنها تفكر بالأمر بجديه..

عندما رفعت نظري وجدت مجموعة من الشباب يرتدون ملابس تخص المنح الدراسية ولكن عندما وقعت عيني علي أحدهم تجمدت مكاني وأصبح جسدي يرتعش من الخوف قليلاً.. كان ريان يقف مع بعض الشباب وهو يحمل حقيبتهُ كما أنهُ لم يتغير قط منذُ وأن كُنا سوياً... الأمر إزداد عندما لمحني ريان وبدأ ينظر لي بقوه وكأنهُ يتأكد إن كان هذا أنا بالفعل.

بدأت أمشي بجانب أصدقائي سريعاً أتفادي نظراتهُ لي وحاولت إخفاء وجهي ولكن توقفت عندمي نادي بإسمي لينظرا رفيقاتي خلفي "هاڤين؟" كان صوتهُ قريباً مني..

عندما إلتفت وجدت ريان ينظر لي بحيره "لقد.. مر وقتاً طويلاً يا الهي"

"سننتظرك هاڤين" قالت آودري لتعطينا مساحة للتحدث وأنا بالحقيقة لم أرد التحدث معهُ.. عندما ذهبوا بعيداً ريان إقترب مني وتمسكت بسترتي جيداً وبقوه لأخفي توتري.

Unrepentant | H.Sحيث تعيش القصص. اكتشف الآن