26

1.7K 129 254
                                    



هاري ستايلز

"شكراً جيمس إحتفظ بالباقي" أخذت الطعام وإلتفت لأعود للغرفه، المكان هُنا واسع وبهِ كل شئ.. مطاعم وحانات، لأننا في العاده لا نخرج خارج تحت الأرض.

عندما سمعت الأصوات بالحانه وكيف لصوت ضحكاتهم يصل لأذني إبتسمت بخفه، بالحقيقة هم يستحقون بعض الراحة من كل شئ ولا أريد أن أكون قائد صعباً لهم.. بل أريد كسب محبتهم لي.

عندما إقتربت من الغرفه دخلت ووجدتها فارغه، يبدو أن زين قد رحل.. حركت رأسي بالنفي وعقدت حاجباي لأن هاڤين لم تكُن موجوده وبحثت بعيني سريعاً لأجدها تختبأ تحت ستائر الغرفه..

ما الذي تفعلهُ هذهِ الحمقاء؟ الم تمل من اللعب؟

فتحت الستائر بسرعه وصرخت هي ثم وضعت يدها علي فمها لأعقذ حاجباي "ماذا تفعلين؟" هي تبدو خائفة من شئ ما.. هل ذلك الأحمق فعل شئ؟

"ماذا بك؟"

"هل أنت غاضب مني؟" تسائلت وزفرت الهواء وتركتها ثم جلست علي الأريكه ووضعت الطعام علي الطاوله الصغيره لتبدأ هي بالتحدث مُجدداً..

"أنا لم أقصد هذا-"

"لما كُنتِ تختبأين؟" تسائلت لأجدها تلوي إصبع قدمها علي الأرض، هي مشوشه من شئ ما.. ولا أفهم ما يحدث معها حقاً الأن؟

"هاڤين؟"

"أنا كُنت.." صمتت ونظرت لي "هل ستتقبل إعتذاري إن-"

"هاڤين أنا لا أتحدث عن ما حدث وأنا هُنا.. لما كُنتِ تختبأين؟!" تحدثت بحده لأنها تحاول إخفاء هذا ونهضت لأجدها تعود للوراء..

اللعنه هي لازالت تظن أنني سأضربها وأنا غاضب..

"هاڤين أنا لن أضربك" عاودت قول هذا للمره المليون لأجدها تقترب مني ببطئ، هي تحاول الإعتياد علي.. وتحاول التغلب علي ما زرعهُ ذلك اللعين بداخلها.. أتمني فقط لو كانت لم تعرفهُ من قبل ولكن من الجيد أن أصلح تلك الأجزاء المشوشه في داخل هاڤين لأجعلها راضيه عن نفسها ولو قليلاً..

"هل أنت غاضب إذاً؟" تسائلت لتقطعني عن شرودي لأحرك رأسي بالإيماء.

"نعم.. ما الذي كُنتِ تفكرين بهِ؟" تسائلت لتعض شفتيها وتنظر للأرض، لا تقومي بفعل هذا أمامي رجاءاً..

"أردت جعلك تغار، كُنت أظن إن فعلت هذا ستأكل معي.. وربما كُنت ستسبق زين برفع شعري بدلاً منهُ" إعترفت لأخرج ضحكه خفيفه، تلك الفتاه تصعب الأمور علي.

Unrepentant | H.Sحيث تعيش القصص. اكتشف الآن