"حسنا، تزوجنا يعجبك !... "
تحدث و هو ينظر لعينيها و عيناه تلمع بطريقة غريبة رغم حدة نبرته..
بريق السعادة الذي لمع بـ لازورديتيها و هي ترى انعكاس تاثيرها عليه بسوداويتيه تلاشى باحباط مع كلماته التي نبس بها بهدوء غريب تتخلله بعض الصرامة..
"سيكون زواجا على الورق، هذا اكثر من كافي لك و لابنك.. "
"ماذا.. ماذا تعني "
تمتمت بصوت خافت ترمش باستنكار..
"ما اعنيه.. ان غرفنا منفصلة.. ان حياتنا منفصلة.. لك حياتك و لي حياتي.. لن اتدخل بعهرك و لن تحشري انفك بلعنتي.. "
كان مع كل عبارة سامة ينفثها بنبرته الحادة، هو كان يقترب منها بينما هي تراجعت للوراء بعيون بريئة منكسرة..
حسنا لم تتوقع الكثير اساسا لكن كلامه جارح قليلا و مهين و هي سيئة باخفاء تعابيرها..
هو فجاة دفعها على الجدار لترمش بتعجب من فعلته الغريبة و رفعت نظرها البريء المتعجب نحوه..
تواصل بصري دام بين بينهما لدقائق بين تعجبها و ظلامه..
هو بلا وعي اخذ يقترب بوجهه من خاصتها..
انفاسه اندمجت مع خاصتها...
ها هو ذا مجددا.. يثمل من عطرها و انثويتها..
___ chanyeol pov ___
ثوب زفافها الابيض يفصل منحنياتها المثالية بطريقة مرهقة لرجولتي و قد نال مني بالفعل.. لما كان عليها اختيار هذا التصميم البسيط و الراقي..شعرها الاشقر.. ذلك المموج المسدول على ظهرها العاري يجذبني لتلمس نعومته و استنشاق عبقه..
عيونها الغريبة تلالات كنجم الشمال وسط ظلام كحلها الساحر بشكل مربك.. ما هو لونها بالضبط و لما هي ك عيون دمى الخزف..
شفاهها.. لما تضع هذا اللون الكرزي هذا؟ من اخبرها انه لوني المفضل؟ تفكيري القذر يخبرني ان امزقها الان و بلا تفكير..
اليس حقي؟ اليست زوجتي؟
ماذا.. مهلا .. اللعنة مالذي افكر به..
___ chanyeol pov end ___
توسعت عيونه حين استوعب ما هو مقدم على فعله..
المسافة بينهما لم تعد سوى انشات قليلا و هي بالفعل هادئة مستسلمة له..
هي في الواقع متشوقة له..
ضم شفتيه بغضب.. و هو يختلس النظر اليها من مكانه..
غضب منها لمثاليتها او غضب من نفسه لانجذابه لها؟.. لا احد يعلم حتى هو !
"لن اكون زوجك، و لن اكون ابا لطفلك.. قلبي تسكنه احداهن و اطفالها فقط اطفالي انت على دراية بذلك.. "
تكلم بهمس حاد بصوته العميق الرجولي و هو يحدق بعينيها بعيون مشعة غضبا في حين هي استفاقت من تخدرها متوسعة الاعين و حدقت به..
ابتسم بجانبية هو منتصرا مستمتعا بالمرارة التي يسببها لها ثم ابتعد بهدوء خارجا من المنزل..
ابتلعت ريقها بانكسار لفعلته و وضعت يدها على قلبها الذي خفق بجنون لقربه ذاك..
" ليلة العمر هاا؟ "
___
ملاحظات؟ انتقادات؟ 😊🍒
يتبع... 🖤
#جيون_ميورا 🥀
أنت تقرأ
Mirage - سراب || P.C.Y
Fanfiction" اغفري لي، اصفحي و عودي لي، عودي لحبي، تملكيني و لن اعترض ! فـ سرابكِ يعذبني "