🌿🌿🌿
يجلس براحة فوق كرسيه الجلدي الوثير، وبيده كوب شاي بالأعشاب يرتشف منه بنهم...
على جانبيه يقف رجلان طويلان متكاملا البنية، يرتديان طقما باللون الأسود و يراقبان بصمت مخيف.
طرقت الباب بلطف مرتين ثم دخلت عليه بشعرها الأشقر المربوط للخلف بتسريحة أنيقة و طقمها الأسود متخلية عن ربطة العنق الخانقة.
وقفت أمامه تقدم تحيتها بابتسامة بشوشة في وجهه الراكد ونظراته الباردة المنصبة عليها تقول " سيدي، الساحر هنا".
ما إن انهت كلامها حتى دخل رجل ملامحه ناضجة بشكل كامل كاف وبعض التجاعيد الخفيفة اتخذت مكانها حول عينيه، لكنها لم تنقص من هيبته شيئا.رفع رأسه بثقة لحظة التقت عينه بعين الجالس خلف طاولة مكتبه الذي أشار لمن كان خلفه بالخروج و منحهم القليل من الخصوصية، وعلى رأسهم الفتاة الشقراء بعد أن كانت على وشك المعارضة خوفا على سلامة و أمن سيدها.
جلس برايفن بالكرسي المقابل بعد أن فتح زر سترة طقمه الرمادي ثم جال بنظراته المعجبة حول المكان الواسع الفخم." ما أخبار المهمة؟" استهل الحوار من كان قابعا خلف مكتبه، الأمير بلوميان، الذي اتخذ لنفسه مكانا بعيدا منعزلا تواجد بين مملكتين إحداهما تابعة للسحرة، فأسس مستعمرته الصغيرة ناشرا فروعها بخفاء وتستر داخل كل مملكة من الممالك التسعة بعالمهم، مستغلا الجماعات المتطرفة من كل مملكة لتكوين جيشه الخاص، جيش من نوع آخر، و يا ويله من يجابه رجاله و اختراعاته التي يعتبر السبّاق إليها، و الفريدة من نوعها كما أنها... محرمة بشكل قاطع و كامل مهما كانت أسباب اللجوء إليها، فهي تعتبر خطا أحمرا، من تجاوزه فقد أعلن الحرب بشكل علني.
و يصادف أن أميرنا هنا قد أعلن الحرب منذ أكثر من عقد ولّى، و الآن ينتظر الوقت والفرصة المناسبة لتنتفض شعلته من تحت رماده المزيف مسيطرا على كل كبيرة و صغيرة بكل الممالك ليتسنى له الوقت للتفكير بهدفه التالي، و هذا الهدف سيكون الهلاك إذا ما استطاع الوصول إليه.
" الأمور لا تسير على ما يرام، فأغلب العينات تموت بعد شهر من دمجها، و أكثرها يموت بالأسبوع الأول، ناهيك عن العدد الكبير الذي ينفجر أثناء الدمج نفسه."
رفع بلوميان كأسه يرتشف جرعة صغيرة منه، و وجهه لا يوحي بشيء غير الثبات و الإتزان، أعاد الكأس لمكانه بنفس الهدوء يصمت قليلا لترتيب أفكاره التي تجعل رأسه يصرخ بطلب النجدة.لطالما كان بلوميان بارعا في احتواء مشاعره و تقلباته، تعلم التعرف على الصبر و استخدامه بشتى الطرق و الأشكال، لكن أحيانا يفلت عقاله فتنفضح مكنوناته ومشاعره على غفلة منه، فيقع أسيرا لغمامات التيه التي تحيط به، و ظلال العذاب التي تناديه عندما تغتاله مشاعره الغدارة.
أما الساحر برايفن فقد تعلم منذ صغره إظهار الثقة بالنفس و الإتزان مهما كانت الظروف، حتى لو كان يقف أمام الشيطان نفسه، لا ينكر أنه يخاف من ردات فعل بلوميان الخارجة عن إرادته أحيانا فيكشف نيته بالقتل و تعطشه لسفك الدماء بشكل فوري، و هذا سبّب جعل التمارين و الخبرة التي اكتسبها على مر القرن من الزمن بأن تعطي ثمارها أمام السفاح الجالس أمامه.
أنت تقرأ
نبوءة الخلاص||Salvation Prophecy
Viễn tưởngحياة الإنتقام من الممكن أن تكون كاذبة بشكل حقيقي ،و الذكريات جميلة كانت أم تعيسة مؤلمة ،فهي مجرد تحفيز لتحقيق المراد من اكتسابها. الحياة الحقيقية و الهدف الأسمى مازال في المقدمة ،و لابد لها أن تنسى كل الكذب الذي عاشت داخله و تجرعته لتحقق ما هو من وا...