حسناً هذا اليوم ليس مميزاً أيضاً ، يوم عادي لا يزال المتسابقون يحاولون البحث عن طريقة لإكمال الإختبار بعض من المتسابقين رفضوا الانضمام لمهمة البحث واتخذوا سبُلاً أخرى " حمقى ".انا في الغرفة لا أفعل شيء بالرغم من انني رجوت ليوريو ليدعني أذهب لكنه رفض.
لا أنكر اشعر بتحسن كبير الآن.
هذه اول مرة أكون مريضة وأمي ليست معي لتعتني بي.
احتضنت الوسادة وبدأت ابكي ، دسست وجهي داخل وسادة الريش تلك.
"كم أشتاق لكي ".
شعرت بأن قفصي الصدري أصبح اضيق كأنه بدأ يعتصر قلبي من الداخل.
أستطيع سماع قلبي يصدر انين.نظرت للأعلى واخذت نفساً عميقاً .
لم أرد ان اخالف أوامر ليوريو لكنني أحتاج لبعض الهواء.
ربما سأخرج قليلاً ، أشتم رائحة المحيط ومن ثم أعود. ليس كأن السرير سيهرب.فتحت الباب خرجت ، عبرت الممر وصولاً للخارج.
تمنيت الا التقي بليوريو لقد كانت تعليماته واضحة ( ااااغ) تمشيت في أرجاء السفينة.غريب !اين هؤلاء البشر ؟
شممت رائحة المطر ، بدأت الرياح تعصف بقوة.
نظرت للأعلى رأيت غيوماً كثيفة تغزو بينما تتخبط ببعضها مكونتاً برق يضيء بسرعة ويختفي.لا اتذكر فعلاً هل كان هناك عاصفة من قبل ؟
لم أهتم للامر فأنا أعلم سنصل للمرحلة الرابعة سالمين.
صعدت للأعلى وجدت هيسوكا جالساً وحده .
( همممممم) .
حاولت التسلل خلفه الا ان رأيت يده ترتفع ، لقد علم بوجودي.
( اووووف)
ذاك الوحش حتي بالرغم من علو صوت العاصفة وطغيانها علي كل شيء لقد شعر بوجودي.جلست بالقرب منه .
" انا حزينة " قلت وانا أنظر للغيوم وهي تصبح اقرب
اردفت بإحباط " قلبي مكسور ".همهم مع نفسه " أهناك ما تريدنه مني ؟" قال.
وضعت رأسي في حضنه كأني لم أسمع شئ . " دعني احظي بهذه اللحظة ".شعرت بحركة جسده ، ما كان هذا ؟ ربما كانت صدمة لم انظر لوجهه لذلك لم أعلم ، قد تكون لهجتي حوت بعض الوقاحة. لذلك هو تفاجئ( هيهي)
لقد فرضت نفسي ." ان الموت ليس بالشيء الجديد ، ولكنه في كل مرة يفاجئنا " قلت بهدوء وانا اتحسسه بنطاله.
_ هل مات احد أصدقائك ؟
_ لا. لا أقصد أحداً ليس على وجه الخصوص." تخيل ان تكون اول شخص يموت وانت لا تعرف هذا حتى لانك بالفعل ميت " .
لم يقل اي شيء .
" هيسوكا ؟" قلت بتوتر.
_ ماذا ~
_ هل اضايقك ؟
_ ليس فعلاً ، كنت أفكر في ما قلته ~
_ ماذا ؟
_ ان الموت ليس شيء جديداً لكنه يفاجئنا في كل مرة ~ ♡
_ يا له من قول حكيم ~♡أبتسمت قليلاً ، اعتبرت ذلك مدحاً .
......................................................................
في إحدى الشواطئ في منتصف الصيف ، الشمس ساطعة بقوة ، الحرارة مرتفعة .
كنت مستلقية علي الرمال ، فقط أحصل على بعض قُبلات الشمس علي بشرتي.
ثوب سباحة بلوني المفضل الارجواني الفاقع ، سالي تشغل اغنيتها المفضلة علي الراديو.
لورك تلعب كرة الطائرة مع بعض الغرباء . وسبايك يحاول الحصول على أرقام الفتيات .أتذكر في تلك الرحلة تعرفت على كراي ، اجل.
بشرة سمراء ، شعر مقصوص بعناية ، لكنة غريبة بعض الشيء .
هذه مواصفاته.كان يفعل شيئاً ما ثم توجه إلينا ، علمنا انه صديق سبايك من قبل.
اول ما قاله لي " وشم رائع " قال بابتسامة.
نظرت له وقلت "شكراً "._ ماذا يعني ؟
_ هل رأيت أحد لوحات فينسينت ؟
_ فينسينت من ؟
_ فان غوخ.
_ لا ،لست مهتماً بالفن العصري ." فن عصري ! لقد ولد ذلك الرجل ومات قبل ان تولد جدتك حتي" قلت بتعجب.
ضحك بتوتر بينما فرك رأسه " حقاً " . اتبع " لكن اسمه كاسم شخص فرنسي " ." انه هولندي " قلت هذا بينما أدير جسدي للجهة المعاكسة ، لقد فقدت الاهتمام بالمحادثة.
لقد كان لقاء عادياً لم يكن لدي اهتمام لا بالعلاقات ، لا بالفتيان.
تغيرت الأمور تدريجياً بعد بضع لقاءات أخرى.......................................................................
" هل يمكنك ان تربت علي رأسي ؟ " قلت بصوت خفيف.
نظر للأسفل وأمسك وجهي من خدودي " أتريدينني ان انصاع لرغباتك الغربية " .
" هل بالغت ؟" سألت وانا بالكاد أفتح فمي.
" منذ ان غوفتي عليّ" قال بهدوء.ابتسمت له ًتورم خدي بسبب قبضته وتورم أكثر بسبب ابتسامتي.
"ولكن انا حزينة ، وانت الشخص الوحيد العاقل في هذا المكان " قلت بتذمر.
" اوه لأنك وحيدة تحصلين علي ما تريدين " قال بينما إحدى حواجبه ارتفعت._ لست وحيدة بل حزينة.
_ اوه ~
_ انت تؤلمني دع وجهي وشأنه.
_ انت لا تأمرينني صحيح ؟ ~تجاهلت تلك النبرة المهاجمة .
" لدي سر أخبرك به " قلت وانا أبعد يده عن وجهي واشبك أصابعي مع أصابعه.
"وما هذا السر ؟" قال ببعض الضجر.
" انا أكرهك ". قلت بصوت منخفض جداً ، كافي فقط لتلتقطه اذناه.
" اذن لما تضعين رأسك في حِضني ؟" قال بسخرية." لاني احب شعور كراهيتي تجاهك " قلت وانا انظر لعينيه من الأسفل.
أطلق ضحكة هادئة واضعاً يده على فمه لكنها كانت ضحكة مسموعة ، لم أعلم ما المضحك في كلامي.لمحت أظافره الحادة وهو يبعد يده عن فمه، لا أعلم لما ولكن شعرت ببعض التهديد.
كأن تلك الأظافر كانت تعبيراً عن طبيعته القاسية .
كيف لم ارها من قبل ، ان عقلي فعلاً محدود ، كنت أفكر في سبل للنجاة ولكن هيسوكا سوف يكون سبب هلاكي ، ليس هذا فقط وسوف يوقع شهادة وفاتي بأوراق لعبه .لا يجب عليّ ان أمزح معه هكذا.
سأخسر رأسي في اي لحظة.
كم انا حمقاء......
......
أنت تقرأ
hunter x hunter :( Different Path )
Fantasyدونا هي فتاة في السابعة عشر هائمة في حياتها . تجد نفسها في عالم هنتر x هنتر بطريقة غامضة. لتحاول التكيف مع ذلك العالم. والتخلص من العقبات التي عكرت صفو حياتها. القصة fanfic ممزوج بدراما ، اكشن ، وبعض من الرومانسية.