فضول
اخيراً خرجت من تلك المتاهة اللا نهائية شعرت براحة كبيرة ما كأنني تنفست الصعداء بعد ان خرجت من ذلك النفق. بالرغم من حقيقة ان الإختبار لايزال في اوله لكن لدي شعور جيد. اعني استطعت الركض كل هذه المسافة هذا شيء مثير للفخر.
كنت اخر الواصلين وصلت بدقائق قبل إغلاق النفق.
كنت اعلم تماماً ما سيجري .
هيسوكا واكتشاف الخدعة. المشرف وتهديده باقصاء هيسوكا.
الأمر الذي أثار حيرتي هو رد فعل المتسابقين علي اي شيء يفعله هيسوكا. لقد كانوا يكرهونه. هيسوكا لم يبالي لهذا الأمر ولن يبالي له مستقبلاً لكنه احزنني. انا لا اجد خطأ في أفعاله. " هل انا الوحيدة التي ترى هذا؟ ".الان نحن نركض مجدداً في هذه الارض المبللة. أصوات الأقدام وهي تدوس علي الحشائش الغارقة في الماء حقاً مثير للقشعريرة. عدا ذلك الجو الرطب
وضبابيته. انا لدي شعر اسود مموج قليلاً ولكنه بسبب الجو اصبح كغيمة سوداء ضخمة.
الي الآن لا أعرف مدي سوء اصابة عيني ومدى سوء حالتي . انا الان في اخطر مستنقع في العالم ولا اعلم حتى كيف أدافع عن نفسي " ممتاز ".رأيت كيلوا وغون وكورابيكا و ليوريو كأنهم سينفصلون. اعلم الي اي مكان سيذهبون . سأختار كورابيكا و ليوريو اريد الاصطدام بهيسوكا ورؤيته قبل ان القى حتفي في هذا الإختبار اللعين !
اجل ها هو هيسوكا يقدم عرضاً خيالياً. يسقط مجموعة من الرجال بورقة اس فقط.
لاحظ هيسوكا لوجودنا واقترب بطريقة لا تبشر باي نوع من الخير . اول من علم مصيرنا المشؤوم هو كورابيكا. وضع خطة تعرضنا للعار و الذل الذي لم يرضى به ليوريو . عن نفسي اردت الحديث مع هيسوكا قليلاً فقط.
لليوريو شخصية عجيبة قليلاً. لكنها بعيدة عن الالتواء. العطف مكتوب علي حاجبيه بوضوح. أشفق علي قليلاً لما رأني مصابة." أراهن انها تبدو كأن احد لكمني بقوة". ابتسم ابتسامة دافئة قالت لي ابتسامته لا تقلقي نحن لن نحكم عليك.بين لحظة جاء غون ليساعد صديقه الاخرق. ولكنه زاد الطين بلا. كانت الأمور لتصبح اسوء.
في تلك اللحظة انا وقفت مكاني انظر فقط نظر الي هيسوكا بفضول. " ايمكنني التحدث معك " قلت هذا بلطافة.
ليقول هيسوكا بنبرته المعتادة " ألديك شيء لي ؟" بعد ان قال هذا بدأ يقترب اكثر مني اخبرته " بأنني مهووسة به ".
مفاجأة صحيح. اجل هذا هذا ما قلته " انا مهووسة بك يا هيسوكا " كانت هذه الحقيقة لم يكن هناك داعي للكذب كان سيعرف من فوره انني اكذب .
لما قد اقول شيئا كهذا؟ لشخص كهيسوكا . حقيقتاً كانت تلك فرصتي الذهبية لم أتوقع شيئاً منه. لا ابتسامة ولا اي شيء. لكنني توقعت انه لن يقتلني سيعتبر انه من المرح وجود شخص مهووس به وكان هذا شيء إيجابياً ان لا يقتلني ساحر مجنون هذا شيء إيجابي للغاية .
أنت تقرأ
hunter x hunter :( Different Path )
Fantasyدونا هي فتاة في السابعة عشر هائمة في حياتها . تجد نفسها في عالم هنتر x هنتر بطريقة غامضة. لتحاول التكيف مع ذلك العالم. والتخلص من العقبات التي عكرت صفو حياتها. القصة fanfic ممزوج بدراما ، اكشن ، وبعض من الرومانسية.