رويج من؟ : تساؤلات حاجبٍ أشعث

1.2K 152 34
                                    

                  تقلبات مزاجية

قد لا أكون الآن في أفضل حالاتي، قد اتخذ قرار أحمق أيضاً.
ولكني واثقة من أنني سوف أحافظ على كرامتي أو على الأقل ما تبقى منها.
" يمكنك قتلي ليس كأن أحداً سوف يأبه".
قلت للذي يدعو نفسه بجيتاراكور ببرود ، ارتفع احد حاجبيه متسبباً في تجعد جبهته بينما قال بصوت شبه آلي تقريباً " ومنذ متى كل هذه الثقة؟".

اللعنة عليك يا رجل! انه لا يزال يتحدث معي كأننا نعرف بعضنا من قبل.

عضضت شفتي السفلى كإعتراض على صيغة كلامه. أجل هذا أقصى حدود طاقتي.
" ربما يا رويج لم أكن واضحاً كفاية". قال بذات النبرة.
ارتفعت يده اليمنى لتلمس إبرة كانت مغروزة في عنقه، سحبها بهدوء ثم سحب أخرى، لم يفتأ يسحب كل إبرة حتى أخر واحدة ، الأمر الذي تسبب في حدوث تشنجات غير طبيعية في وجهه. ومن ثم حدث تغير جذري في هيأته.

حقاً لم يكن هذا منظراً ساراً، متأكدة اني سوف أراه في كوابيسي.

تدلي شعره الأسود الطويل إلى كتفه بينما تطايرت بعض الخصل على وجهه رفع رأسه لتظهر عيناه الواسعة.
" تعرفين مقدار جديتي الآن" بصق هذه الكلمات بصوت أقل غلظة من الذي سبقه، كأن تلك الإبر كانت تخبأ شخص مختلف تماماً ليس له أي علاقة بالذي أمامي الآن .
اللعنة! قد يكون هذا الشخص أخطر مما توقعت.

لم أقل شيء، نظرت لعينيه الباهتة بصمت، لم أعد أخشى شيئاً بعد الآن ليس كأن هناك شخص يستطيع مجاراة الموت في السوء.
إن كان سيقوم بقتلي الآن فليفعل لن امنعه حتى لو استطعت منعه حتى لو كانت قوتي أكبر من قوته - وهي ليست كذلك - لن امنعه.
مع ان جزء صغيراً مني حزين لأني سألقى حتفي بلا سبب واضح ولكن انا لا أبالي به.
" ألن تفعلها؟" قلت وانا انظر لياقة قميصه؛ نسبة لفارق الطول بيننا هذا ما وقعت عيناي مباشرة عليه.

ربما لنعد لموقف آخر كي استطيع توضيح هذا الموقف أكثر.
كما أتذكر تلك الليلة العاصفة عندما كنا انا وهيسوكا "الوغد "على سطح السفينة، ربما انتهى الأمر بتبادل بعض قبل، عجباً ذاك الساحر لا يعرف كلمة حدود أبداً، كأنها لا توجد في قاموسه البتة . (هاها) ولا حتى انا.
الا ان انفصلت تلك اللحظات بواسطة فقدان السفينة للسيطرة وهيجان العاصفة.

......................................................

كان المطر يهطل بطريقة جنونية، كانت القطرات الباردة تتساقط بكل عنف محدثتاً ضوضاء ( هيهي) يذكرني هذا الجو بلندن هناك يهطل المطر هكذا دائماً وبلا سابق إنذار.

على الأقل لو كان هناك ما يتشابه عالمنا مع عالم هؤلاء هو أن لدينا السماء ذاتها.

"الن تساعدي أصدقائك ~ قال وهو يبعد شعره المبتل؛ بفعل المطر عن وجهه.
" يستطيعون تدبر أمرهم " قلت وانا أضع خصلة شعري خلف أذني.
أجل هذا صحيح يستطيعون تدبر أمرهم بالفعل.

hunter x hunter :( Different Path )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن