استلقيت على الأرض بينما أشد على العشب بأصابعي " هذا سيجعلك تثمنين الهواء الذي تستنشقين" كانت تلك العبارة تدور حول رأسي منذ اللحظة التي رحل فيها.
أعني حسناً فلنقل أن المدعوة ريوج فعلت شيء سيئاً اذن اهو سيء لدرجة ان يسلب الإنسان حق التنفس!اي جريمة ارتكبت؟
لقد كان يقول انها خدعته وهو شيء حقير جداً .
من الواضح هنا أن هذا الرجل يعاني من مشاكل في الثقة بالآخرين؛ لذلك لم يستمع إلى دفاعي عن نفسي. ولكن هل ريوج أحد أسباب خسارته للثقة؟الأدلة لدي هي أولاً ريوج امرأة وهي تشبهني في الشكل ربما، أو ربما هي تستطيع التنكر من يعلم!
فقط هناك وجه شبه واضح بيني وبين رويج وأظن انه أوضح من عين الشمس.ثانياً ريوج تملك اسماً بشع. ( ههههه) أعني من يسمى ابنته ريوج.
ثالثاً والدة ايلومي تعرف ريوج، وأيضا من المحتمل أنهما تعاملتا مع بعضهما.
رابعاً ريوج محتالة، وتؤدي أدوار مختلفة.
خامساً انا وهي لا نتبع لذات الديانة. ( امممم) هذا قيد التفكير.
سادساً ايلومي يعلم أنه يملك اليد العُليا لذلك لم يقتلني، تركني ليقتلني في وقت لاحق.
سابعاً وهو المهم ريوج ستحول حياتي إلى جحيم!أجل هذا ما ستفعله تلك المرأة اللعنة! فقط اللعنة!
لمست المنطقة التي وضع فيها ابرته، لقد اخترقت إبرة صغيرة كل شيء كنزتي الصوفية وصولاً لجلدي لتتجاوز كل ما في طريقها وتسد الهواء عن رئتي!
عجباً هذا الرجل مرعب!أزداد الجو حرارة. أصبحت الطيور تطير بطريقة دائرية .
ما معنى هذا؟
من يبالي بطيور تافهة.خلعت كنزتي كنت ارتدي اسفلها تانك ابيض tank.
أصبحت الكنزة غير صالحة بعد الآن، تبعثرت خيوطها، وبعض الوبر برز منها.
لم يكن الصوف الخيار الأمثل في هذا الوقت. ولكن ماذا أفعل لا يوجد كثير من الأسود في ملابسي.
تخيلت لو لم ارتدي هذا الجينز الأسود وارتديت سروال الجلد بدلاً عنه. لكنت انتحرت منذ أول مرحلة وهذه ليست مزحة. كان الجلد سينكمش ويحدث فوضى انا بغنى عنها .تنهدت بقوة أشعر في كل لحظة اتنفس أن ابرته سوف تعترض طريق انفاسي مجددًا.
كأنني أتذكره مع أي نفس يدخل، كأنه أصبح جزء من انفاسي ( ههههههه) أطلقت ضحكة عالية، سوف أفقد صوابي
حتماً.نهضت عن العشب بعد أن اقتلعت كومة كبيرة، ازلت الطين عن يدي وملابسي مع أن بعض البقع اتخذت موقعاً، لم ابه بها.
لا أريد من هذا الأمر أن يشغل كامل تفكيري هذا هو اليوم الرابع وتبقى فقط يومان إذا قلنا اليوم السابع يوم التسليم، على أن أجد خصمي.
سرت قليلاً لأجد كيلوا يجلس على جذع شجرة مكسور . ربما كانت عوامل الطبيعة سبب كسره.
لمحني كيلوا بسرعة، ابتسم قليلاً يبدو أنه كان يشعر بالملل وحيداً.
اقتربت من موقعه وجلست بالقرب بينما بادلته الابتسام.
كان الجو بيننا غريباً قليلاً ، لم نتعرف على بعضنا جيداً ولا شيء يجمعنا غير غون.
كأن كيلوا صديق صديقي، وهذا النوع من العلاقات صعب التعامل معه.
_ مرحباً.
_مرحباً.
_ هل حصلت على بطاقة خصمك؟
_ أجل.
_ وانتِ؟
_ ليس بعد.
أنت تقرأ
hunter x hunter :( Different Path )
Fantasyدونا هي فتاة في السابعة عشر هائمة في حياتها . تجد نفسها في عالم هنتر x هنتر بطريقة غامضة. لتحاول التكيف مع ذلك العالم. والتخلص من العقبات التي عكرت صفو حياتها. القصة fanfic ممزوج بدراما ، اكشن ، وبعض من الرومانسية.