بعد هذا الشوط الذي قطعته في علاقتي مع هيسوكا ها نحن نسير عبر الممر الحجري المظلم بهدوء . هو يقف أمامي مباشرة ،لم يكن هذا الممر يسمح لشخصين بالعبور خلاله في آن واحد، المسافة بيننا ليست بعيدة للغاية ،مع انه من الصعب مواكبة خطواته السريعة ، ربما كان يتحرك بسرعة لتعويض الزمن الذي اضعناه في الحديث ، في الأول والأخير نحن في سباق ضد الزمن.
لم يفتح اي منا فمه منذ عرض الصداقة ذاك . اتسائل بما يفكر الان." اهو يفكر بي ؟" لا أعتقد ربما يفكر بغون وكورابيكا وليوريو.بالحديث عنهم لا بد انهم يتشاجرون مع كورابيكا لانه رفض قتل ذلك الرجل الأزرق ( هاها!) كم هو غريب امره.
توقف هيسوكا فجأة . كدت ارتطم بظهره " عجباً كما وكأنني لست خلفه ".
انفتح باب بشكل تلقائي دخل هيسوكا دون النظر خلفه تبعته وخرجت بدوري.
"ان المكان فارغ" اجل كان هيسوكا اول الواصلين .
أستطيع سماع صوت المشرف يلفظ اسمينا وارقامنا ،
لقد تجاوزت المرحلة الثالثة أيضاً.
هذا يدعو لمزيد من الاحتفال ( هااااي) .مرت ساعات وانا جالسة في مكاني ، الضجر انه يقتلني لا يوجد شيء أفعله لا شيء يثير الاهتمام حتي انظر له. فقط هيسوكا الذي يجلس على يساري ، انه يبالي بشؤونه الخاصة فقط ( واو) انه كصخرة لا يفرق شيئاً من هذه الجدران الحجرية أكاد اشعر انه جزء من الديكور هنا.
حقاً لا يوجد اهدأ منه حتى هذا الصمت يبدو صاخباً مقارنة به .
بدأت أشعر ببعض الصداع ، الألم يتخلل من أذني ويتصل بمقدمة رأسي. أستطيع تذكر هذا الشعور اجل عندما كنت في السادسة عشر عندما شربت الكحول لاول مرة. "انا حقاً نادمة على هذا "، كانت تلك ليلة لا تنسى حصلت علي وشمي الأول بسببها.
بالرغم من انني كرهت كل شيء بسبب تلك الشقراء الملعونة "إيزايبل "لكنني حصلت على هذا الوشم الرائع بفضلها.ان الحياة عادلة في ما تأخذ وتعطي ، علينا الا نركز فقط في ما أخذت لن يجلب هذا لنا سوى البؤس ، وعلينا الا نركز في ما أعطت فقط سيجلب لنا هذا الامتنان والطيبة ، والطيبة اسوء من البؤس بمراحل.
بالتفكير في كلمة بؤس تحوي كثيراً من المعاني ككبر السن ، الفقر ، الهموم ، الكبرياء ، الحب.
اجل هذا ما تذكرني به كلمة بؤس.قاطع صوت هيسوكا حبل أفكاري " كان لدي سؤال " قال بفضول واضح في عينيه.
_ عما أردت السؤال ؟
اردف قائلاً.
_ كيف لك ان تكوني بعلم عني هكذا وانا لم ارك من قبل.
رددت عليه.
_ لا أعلم.
انا لم اجد جواب مثالي غير هذا. "لا أعلم "هذا جواب تافه جداً كأنك ارسلت رسالة نصية فارغة لأحدهم.
بدأت استشعر نوع غريب من الطاقة ينبعث من هيسوكا. لم تكن تلك طاقة إيجابية.هل هو سيقتلني؟ مع اننا وقعنا وثيقة صداقة قبل ساعات ، لم يجف حبر تلك المعاهدة حتى ،الا انني لا أزال اشعر بأنه سيقتلني في اي لحظة.
اقتربت منه وجلست بالقرب الصقت كتفي بطرف كتفه ، انحنت شفاهه للاسفل وتقوس فمه كانت تلك علامات استغراب.
لما فعلت هذا ؟ سمعت انه اذا اقتربت من شخص وهو غاضب سيقلل هذا من غضبه. لقد نجحت تلك الطريقة مع امي كثيراً.
أنت تقرأ
hunter x hunter :( Different Path )
Fantastikدونا هي فتاة في السابعة عشر هائمة في حياتها . تجد نفسها في عالم هنتر x هنتر بطريقة غامضة. لتحاول التكيف مع ذلك العالم. والتخلص من العقبات التي عكرت صفو حياتها. القصة fanfic ممزوج بدراما ، اكشن ، وبعض من الرومانسية.