✨ موعد ✨

179 9 0
                                    


( في اليوم التالي يوم عطلة سو آه..، استيقظ الساعة الحادية عشر صباحا)

سو آه : صباح الخير يونا ( القطة) .. ااه انا لا ارغب بالنهوض.. لكن ماذا نفعل اليوم؟ ألديك أي افكار ؟

يونا : ميااو!

سو آه : ااه هل اشتقتِ لبوبي؟ اعتذر لكنه ليس هنا.. انه مسافر الى كندا.. انا احسد ماري كثيرا .. خطيبها قد تقدّم لها وهي على وشك الزواج.. ستعود قريبا لا تقلقي.. وسترين بوبي ايضا!

يونا ( تصدر اصواتاً) : مميااوو..!

سو آه : هل نذهب للتسوق؟ احتاج لبعض الاشياء! امم بعض الخضار والمعلبات.. وتحتاج الى ملابس جديدة.. اظن ان راتب نزل الى البنك الآن.. سأسحب بعض المال..، اصبحت غنية قليلا.. هيا لنستعد يونا

( ترتدي سو آه ملابس صيفية مريحة.. كنزة مكشوفة الكتفين لونها ازرق سماوي.. مع شرط قصير ابيض اللون.. وترفع شعرها على شكل ذيل حصان وتحمل حقيبتها الصغيرة وتضع الطوق على عنق قطتها يونا وتخرج بعد ان ودعت صورة امها الراحلة)

( تصل سو آه الى بنك العاصمة لسحب مال الراتب.. تضع رقم الحساب وترى ما تملك من مال)

سو آه ( تتمتم مع نفسها) : لنرى كم من المال قد نزل.. امم راتبي 500 دينار.. اذن سينزل 500

( لكنها تتفاجئ برؤية 300 دينار في حسابها المصرفي)

سو آه ( بشكّ) : ااه يونا انا لم اسحب أي مال هذا الشهر أليس كذلك؟ أليس من المفترض أن يكون راتبي كاملا.. لكن انه ناقص 200 دينار؟!

(تسأل موظف البنك)

سو آه : سيدي؟ هل يتم خصم اي مال من الحساب؟

الموظف : لا يا سيدتي لا يوجد خصم!

سو آه : اذن هذا يعني... انني لم احصل على راتبي الكامل.. ( تشتاظ غضبا) لي... مين... هو!!!

( تحمل هاتفها وتتصل بالسيد لي مين هو)

( على الهاتف)

لي مين هو ( بكسل) : اااه سو آه شي... كنت انتظر مكالمتك..

(تقاطعه سو آه بصراحة)

سو آه : هووي انت! ما الذي فعلته لك لكي تعاقبني هكذا؟!

لي مين هو: ههه ما الأمر؟

سو آه ( بغضب) : لا تتغابى علي! أعلم انك لم تصرف لي راتبي الكامل هذا الشهر

لي مين هو : امم ولما انتي غاضبة؟ ألم تتغيبي عن العمل بدون اذن؟ وكم من مرة عدتي للبيت بدون اذن وقبل انتهاء الدوام.. ااه وأتذكر جلسة التصوير التي لم تجهزيني بها؟ لحضرتك من المنزل وقتها.. أنسيتِ؟ أليس هذا كافي لخصم راتب؟

سو آه ( تتنهد) : اااه ( ثم تغلق الخط) يبدو اننا لن نتسوق اليوم... لنعد للبيت يونا!

( تخرج سو آه من المصرف وتتوجه الى البيت لكنها تصادف كانغ سيو جو الذي يتمشى مع اصدقائه )

سو آه ( بدهشة) : ااه كانغ سيو؟

كانغ سيو جو ( بإستغراب) : سو آه شي؟ ما الذي تفعلينه هنا؟

صديق كانغ سيو جو ( هيون وو) : اووه من هذه سيو جو؟ صديقتك؟

صديق كانغ سيو جو الآخر ( مين جو) : انها جميلة.. انت لم تخبرنا عنها..

كانغ سيو جو ( بخجل) : لا ليست صديقتي.. اننا مجرد زملاء عمل

هيون وو : هييه! انت ممل يا صاح!

مين جو : حسنا سأغادر مع هيون وو.. يمكنكما التكلم قليلا..

كانغ سيو جو : امم حسنا شكرا لك..

هيون وو : اتصل بنا عندما تنتهي

كانغ سيو جو : سأفعل!

سو آه : ان اصدقائك لطفاء..

كانغ سيو جو : اجل كثيرا .. اذن اخبريني ما الذي تفعلينه في المصرف؟

سو آه ( بإحباط) : ااه كنت اود ان اسحب بعض المال من حسابي المصرفي للتسوق وشراء بعض الحاجيات لكن ( تشد على قبضة يدها بغضب )

كانغ سيو جو: لكن ماذا؟

سو آه : ذلك الوغد لي مين هو لم يعني راتبي كاملا

كانغ سيو جو : حقا؟ لما؟

سو آه ( تتنهد بثقل) : اااه لقد قال انني تغيبت عن العمل كثيرا... وتعود الى البيت قبل انتهاء الدوام.. وهذه اسباب كافية للخصم من راتبي... امم اظن انه على حق!

كانغ سيو جو : ااهه هكذا اذن!

سو آه : لذا قررت العودة الى البيت وإلغاء فكرة التسوق...

كانغ سيو جو: اذا كنتِ متفرغة.. هلا تخرجين معي؟ اليوم فقط.. بما انه يوم عطلة!

سو آه ( تبتسم) : انت عكس ذلك الشخص.. ألطف بكثير..

كانغ سيو جو ( بتساؤل): من تقصدين؟ لي مين هو؟

سو آه : لا عليك.. س أخرج معك.. لكن دعني اعيد القطة يونا الى البيت اولا

كانغ سيو جو : لنذهب معا!

( تعود سو آه الى البيت وتضع ليونا بعض الطعام وتقدم لسيو جو كوبا من العصير البارد)

كانغ سيو جو: بيتك لطيف... أتعيشين لوحدك؟ اين هي امك؟

سو آه ( بإبتسامة مصطنعة) : ااه انها بمكان جميل الآن..

كانغ سيو جو :حقا؟ أهي في كندا؟ ام في فرنسا..؟

سو آه ( تبتسم ببساطة) : شيءٌ كهذا.. هيا هل تود الذهاب الى مكان ما؟ لقد دعوتني قبل قليل..

كانغ سيو جو : ااه بالطبع! لكن هل جيد ان تتركني يونا لوحدها في المنزل؟

سو آه : امم لا بأس.. انها معتادة البقاء لوحدها ( ثم تخفض نبرة صوتها) مثلي تماما!

كانغ سيو جو : هكذا اذن.. هي معتادة..

( تغادر سو آه مع كانغ سيو جو)

سو آه : الى اين تود الذهاب.. كانغ سيو جو؟

كانغ سيو جو : أيمكنك مناداتي ب سيو جو فقط؟

سو آه : ااه اعتذر.. سيو جو

سيو جو : أترغبين بمشاهدة فيلم؟

سو آه ( بإبتسامة) : لما لا! لنذهب

………………… ………….. ………..

( عند لي مين هو الذي يتجهز للخروج)

لي مين هو ( بتذمر) : اااه.. لقاءٌ عائلي؟ يالا التفاهة.. سيتجادل الجميع حول الثروة والمال

(يركب لي مين هو سيارته الفضية ويتجه نحو بيت العائلة لزيارتهم في يوم العطلة.. وبنظرة سريعة يلمح لي مين هو سو آه التي تسير مع كانغ سيو جو)

لي مين هو ( بنفسه) : هييه؟! منذ متى يخرجان معا؟ تشه! ذلك السيو جو

( ثم يلقى نظرة على ملابس سو آه التي ترتديها..)

لي مين هو ( بخجل لطيف) : لما تبدو لطيفة اليوم بهذه الملابس؟

(ثم يقود مسرعا معبرا عن استنفاره ليصل منزل العائلة)

لي مين هو ( يتنهد بعمق) : اااه يا الهي! ستقام حربا عالمية ثالثة الآن.. فايتنغ لي مين هو!

( يطرق لي مين هو باب البيت فتفتح له الخادمة ويدخل فيجد جميع أفراد عائلته متواجدين.. الأب السيد لي، والام مارلين.. والاخ الاكبر داي هيون بعمر الخامس و الثلاثين والاخ الاصغر والمدلل يونغ بعمر الواحد والعشرين )

مين هو : مرحبا جميعا! هل اشتقتم الي؟

السيد لي : ااه أتيت..

مين هو ( بعبوس) : ما بال هذه التنهيدة؟

داي هيون : هذا لأن الغني قد وصل..

مارلين : تعال يا بني واجلس بجانبي.. لقد اشتقت لك كثيرا!

مين هو ( يعانق امه بحنان) : ااه انتِ تفهمينني دائما!

يونغ ( يلعب بهاتفه) : اذن ما بال هذا الاجتماع الطارئ.. انه يوم عطلة كما تعلمون.. هذا مزعج

السيد لي ( بنفس حاد) : ألن تترك هاتفك اللعين وتستمع؟

داي هيون : هه نحن نتكلم عن يونغ المدلل.. ليس غريبا!

يونغ ( يحدق بعين اخاه داي هيون) : ماذا تقصد؟

مين هو : هوي هوي! لقد بدأنا.. شجار بين الكبير والصغير جيد انني لا اتدخل

مارلين : كفو عن هذا فأنتم لستم صغار في السن

السيد لي ( يكلم مين هو) : سمعت انك تصور دراما جديدة؟

مين هو: ااه اجل تدعى moon light

داي هيون : هييه! متى انتهيت من الدراما الاولى؟ انت لا ترتاح ابدا..

مين هو : هذا عملي كممثل مشهور

يونغ : تشه! يا لك من مغرور!

مين هو : هوي ايها القزم.. احترم اخاك الاكبر

السيد لي : انت لم تطلب الدعم مني هذه المرة؟

مين هو : وهل تراني آخذ مصر وفي منك مثلا؟! ألا تظن انه يمكنني الاعتماد على نفسي؟

مارلين : لم يقصد والدك هذا المعنى..

مين هو : لكن..

مارلين ( بإبتسامة) : انه فخورٌ بك يا بني.. انه دائما يمدحك ويتحدث عن انجازاتك..

مين هو ( بفرح) : حقا! هذا مطمئن.. س أثبت نفسي لكم جميعا انه يمكنني الاعتماد على نفسي واصبح الافضل..

داي هيون ( بجدية) : اااه بالطبع بالطبع.. يمكنك ايضا الاعتماد على تلك المصممة..

( يتبادل مين هو و داي هيون نظرات حادة)

يونغ : مصممة؟ من تقصد.. هل لدى هيونغ مصممة ازياء خاصة؟

داي هيون : لما لا تسأله بنفسك؟

مارلين : من هذه التي يتكلمان عنها؟

مين هو : اااه انها مصممة الازياء ومصففة الشعر الخاصة بي سو آه شي ! ... انها بارعة بعملها وتبذل جهدها لذا أبقيتها بجانبي... لكن لا اعلم لما اخي داي هيون ذكرها فجأة؟

داي هيون ( بسخرية) : ههه لا تقلق لا تقلق كنت اتساءل فقط.. لأنني سمعت انها جميلة وانيقة ومحترفة..

مين هو ( بجدية) : امم يبدو ان معلوماتك صحيحة..

مارلين : أهي حبيبتك؟ قال انها جميلة هل تتواعدان؟ ااه انا سعيدة.. احضرها المرة القادمة الى هنا لنتعرف عليها وعلينا ان نذكرها لأعتنائها بك طوال الوقت..

مين هو ( بخجل) : مهلا امي.. نحن.. نحن لا نتواعد..

( يقاطعه داي هيون)

داي هيون : ااه وسمعت انها تمثل معك بالدراما الجديدة ايضا؟!

يونغ : اااه انها متعددة المواهب حقا!

مين هو ( بحدّة) : ألا تظن انك تتمادى قليلا؟ الى اين تريد ان تصل؟

داي هيون ( بجدية) : اريد ان اقابلها

مين هو : لما؟

داي هيون : اريد ان ارى تلك المواهب المتعدده

مارلين ( بلهفة ) : وانا ارغب برؤيتها.. حتما عليك احضارها الى هنا لنتعرف على حبيبة ابني!

مين هو : كما قلت.. يا امي.. نحن لا نتواعد..

مارلين : لكنكما تحبان بعضكما؟ صحيح؟

مين هو ( يتوتر بخجل) : امم لا.. بل.. نعم.. ااه لا اعلم

السيد لي : ما هذه السخافة؟ حب؟ هه! شباب اليوم.. اسمعني جيدا مين هو . . ست حضر هذه الفتاة الى هنا ويجب علي ان اتفحصها جيدا وعلى ان كانت تناسبك سأقيم الخطوبة..

يونغ : هييه؟! ألستم تستعجلون قليلا؟

مارلين : ماذا تقصد؟

يونغ : امم دعوه يعيش قصة الحب اولا.. بعدها تكون برسمية..

السيد لي : وان لم تكن حسب توقعاتي.. ان ابنه عمك السيد جونغ سو... جاهزة لتكون خطيبتك.. انها فتاة جميلة ومثقفة وقد درست في الولايات المتحدة الأمريكية...

داي هيون : أتقصد يورا؟

مين هو ( بصدمة) : يورا؟

يونغ : ههه هذا مفاجئ كثيرا.. اشعر بالحماس

مارلين : انا معجبة بهذه الفتاة ايضا انها جميلة و مهذبة وذكية..

مين هو ( بسخرية) : اذن لما لا تخطبينها لا داي هيون؟ انه في الخامس والثلاثون انه وقت جيد

مارلين : قال لي داي هيون : انها ليست نوعه المفضل

يونغ : ماذا؟

مين هو : هييه؟ لكن أليس هو معجب... ( يقاطعه داي هيون بوضع يده على فم مين هو)

داي هيون : اصمت والا كسرت اسنانك!

مارلين : ما الامر؟

داي هيون : لا شيء.. لا شيء.. ، هيا انا جائع ألم يجهز الطعام بعد؟

مارلين : اصبر قليلا لقد اوشكت الخادمة سيما ان تنتهي..

…………. ……… .. …. ……

سو آه : اامم يبدو هذا الفيلم جيدا

كانغ سيو جو : ااه انا احب مثل هذه الافلام

سو آه : مهلا الى اين تنظر؟

(كانت سو آه تنظر الى فيلم الخيال العلمي انا سيو جو في نظر الى فيلم الرعب)

كانغ سيو جو: الى فيلم الرعب؟ انه يدعى The nun

سو آه ( ترتعش خوفا) : ااه ههه انت تحب مثل هذه الافلام؟ هل تود مشاهدته؟

كانغ سيو جو : امم لما لا.. هيا لنجربه!

سو آه : ولكن.. انا لست جيدة مع هذه الامور..

كانغ سيو جو : لا تخافي.. ان شعرتِ بالخوف يمكنك.. يمكنك ان تتمسكي بيدي بقوة او تعلقي عيناكِ عن المشاهد المرعبة!

سو آه : امم سأحاول..

كانغ سيو جو : اذن سأذهب لأحزاب الفوشار والعصير.. اسبقيني للداخل..

✨ Magic word ✨ Lee Min Hoحيث تعيش القصص. اكتشف الآن