(تدخل سو آه قاعة السينما فترى حشد الناس الكبير الذي يملئ كراسيها... تحاول ان تفتح عينيها جيدا لرؤية موقعهما.. فيباغتها سيو جو من خلفها حاملا العصائر و الفوشار)
كانغ سيو جو : اذن هل وجد مكانها؟
سو آه : ااه يبدو ان هذا الفيلم مشهور جدا … انظر إلى الحشد الكبير من الناس!
كانغ سيو جو: معك حق.. هيا لنسرع سيبدأ الفيلم..
(يجلسان في مقاعدهم ويبدأ عرض الفيلم.. والسكون يعمّ قاعة السينما)
كانغ سيو جو ( يقدم لها نظارة ثلاثية الأبعاد) : هوي! تفضلي ارتدي هذه.. سيكون الفيلم اكثر اثارة..
سو آه : امم شكرا لك!
كانغ سيو جو: وان شعرتِ بالخوف يمكنك خلعها..
( يبدأ الفيلم)
سو آه : ههه لا يبدو مخيفا لهذه الدرجة!
كانغ سيو جو : ااه انها مقدمة الفيلم لم يبدأ الرعب بعد...
سو آه ( تضحك ببلاهة) : ااههه هكذا اذن.. مقدمة الفيلم..
( بعد المقدمة.. يُعرض على الشاشة الكبيرة تلك الراهبة التي تحمل صليبا بيدها وعيونها سوداء اللون.. وهي تختم الصليب على جبين فتاة صغيرة ترتدي السواد..)
سو آه ( تشد على ملابسها بخوف) : ااه.. يبدو ان تلك الفتاة الصغيرة ملموسة..
سيو جو : امم معك حق!
( تحولت عيون الفتاة الصغيرة الى اللون الاسود وأخذت عظام جسدها تتفكك.. وتتقلب يمينا وشمالا )
سو آه ( تمسك بمعطف سيو جو بخوف وعيونها شبه مفتوحة) : اااه هذا مخيف..
سيو جو ( بخجل لطيف) : امم انها تذكرني بالفتاة إيميلي. ..
( أخذت تلك الفتاة الصغيرة تتقدم نحو الكاميرا وكأنها تخرج من شاشة السينما الكبيرة..، وتعالت أصوات الصراخ في القاعة من المشهد المخيف الذي حصل ومن بينهم سو آه التي كادت تموت من الرعب)
( تدفن سو آه رأسها بحضن سيو جو الذي يجلس بقربها وكانت ترتعش من الخوف.. واخذت الدموع تتجمع في عينيها)
سيو جو ( الذي ينبض قلبه بقوة ولا يستطيع تحمل الوضع الذي هو فيه) : ااه.. سو آه شي؟! هل انتِ بخير؟
سو آه ( تتمسك به بقوة) : لا لست بخير.. انه مخيف وانا لا احب الامور المخيفة!
سيو جو ( بنفسه) : لا قصدت هل انتي بخير بإحتضاني هكذا؟ انا ارغب بمشاركة الحضن ايضا.. ألا يمكنني ان اتهور قليلا؟! اااه ارغب بأن اقولها بصوتٍ مرتفع..
( فجأة تنهض سو آه بسرعة وتبتعد عن سيو جو بعد ان ادركت قربها الشديد و احتضانها له..)سو آه ( بخجل) : ااه! اعتذر سيو جو! لقد تعديت حدودي.. اسفة!
كانغ سيو جو ( يلوح بيده نافيا) : لا بأس لا عليك..
(ثم تقشعر سو آه فجأة)
كانغ سيو جو : ما الامر؟ انتي بخير؟
سو آه ( تُخرج هاتفها من حقيبتها) : ااه انه الهاتف! .. علي ان اجيب.. انه السيد لي مين هو الغبي!
كانغ سيو جو ( بعروس) : امم فلتجيبي..
سو آه : لن اتأخر يمكنك ان تكمل الفيلم.. سأعود سريعا!
( تخرج سو آه من السينما وتنفست الصعداء ومسحت دموعها واجابت على الهاتف)
سو آه : نعم؟ سيد غبي... اقصد لي مين هو!
لي مين هو ( يصرخ بغضب) : هل تحتاجين الى وسيط كي تردي على الهاتف؟! انها المرة العاشرة التي اتصل بحضرتك . ..
سو آه ( تنظر الى شاشة هاتفها) : و ااه حقا! اتصلت عشر مرات؟!
لي مين هو ( ما زال يصرخ بغضب) : تشهد! يبدو انك تستمتعين بوقتك.. مع كانغ سيو جو..
سو آه ( تتلفت حولها) : كيف..؟
لي مين هو : لا تتلفتي حولك.. انا لا اراقبك ايتها الحمقاء!
سو آه ( بإنزعاج) : اذن ما المهم جدا لكي تتصل بي عشر مرات في يوم العطلة؟
لي مين هو : يؤسفني ان اخابرك انك لن تكملي الوقت الرومانسي مع حبيبك كانغ..
سو آه ( بإستفهام) : حبيب؟ انه ليس حبيبي.. انت هو.. ( ثم تصمت فجأة وتقطع الحديث) اذن اخبرني ما الذي تريده؟
لي مين هو : ايا كان.. سنصور الحلقة الثالثة من الدراما.. هيا تعالي الى العنوان الذي ارسلته لكِ
سو آه : لكن انا لا املك معداتي!
لي مين هو : سنتجهز في موقع التصوير.. نظرا لأنها حالة طارئة.. لديكِ نصف ساعة لتصلي الى هنا وان تأخرتِ نسحبك من الدراما..
سو آه ( تصرخ بغضب) : وكأنني سأسظح لك ايها الحار البارد!
لي مين هو ( بإستفهام) : حارٌ بارد؟
( ثم تقطع سو آه الخط بسرعة قبل ان ينفجر قلبها من التوتر)
سو آه ( تهمس مع نفسها) : ااه لما اشعر بالتوتر؟
اصبح قلبي يخفق بسرعة هذه الايام..
كانغ سيو جو ( بهمس بأذن سو آه) : ما.. الامر؟
( تقفز سو آه رعبا ويقشعر جسمها)
سو آه : ااه يا الهي.. لا تخفني هكذا ارجوك . ان قلبي ضعيف
كانغ سيو جو ( يضحك بلطافة) : ههه اعتذر اعتذر لم اقصد .. اذن ما الذي يريده لي مين هو؟
سو آه ( تفرك يديها بتوتر) : ااه.. لقد قال.. انه علينا ان نصور حلقة جديدة من الدراما..
كانغ سيو جو : ااه وانتي ستذهب الى هناك؟
أنت تقرأ
✨ Magic word ✨ Lee Min Ho
Romanceرواية تتحدث عن ممثل مشهور يدعى لي مين هو يقع بحب مصممة الازياء الخاصة به ( سو آه) لكن هناك من يعترض طريقهما.. وهي السكرتيرة الخاصة ب لي مين هو تدعى ( كاتي) .. تحاول كسب لي مين هو الى جحرها..، وهناك السائق الخاص ب لي مين هو ويدعى سيو كانغ جوون الواقع...