✨ وداع!✨

146 9 0
                                    


( يقف لي مين هو على باب بيت سو آه المظلم و المهجور، صرخ بقوة ضاربا الباب بقوة)

كانغ سيو جوون : ما الذي تفعله هنا؟ ( يهمس من خلف لي مين هو)

( استدار لي مين هو ليُجيب مستفهما)

لي مين هو : انت عليك أن تجيب.. ما الذي تفعله هنا؟

كانغ سيو جوون: جئت لأطمئن على صديقتي التي قد تم طردها من عملها.. لكن يبدو انها ليست في المنزل

لي مين هو: صديقتك؟

كانغ سيو جوون ( يشد على قبضة يده) : ألم تمل من كونك مغرورا؟ هل انت سعيد بلعب دور المتسلط؟ بغرورك هذا وبأنانيتك هذه! جرحت العديد من الناس وأولهم سو آه!

لي مين هو ( يُركز نظره على اعين الواقف امامه) : ما الذي تقصده؟

كانغ سيو جوون: ألم تفهم بعد؟ ان سو آه لا تريد مجنونا مثلك.. منذ طفولتنا معا وانت هكذا تريد كل شيء وفق معاييرك وحساباتك ولا ترضى بالموجود!

لي مين هو ( يضحك بسخرية) : هه! اصبحتُ مجنونا الآن؟ لكن ألم تعلم بأن سو آه واقعة بحبي انا؟

كانغ سيو جوون: وهل لأنها تحبك تعاملها هكذا؟ فجأة تراعي مشاعرها وفجأة تصرخ بوجهها وفجأة تتنمر عليها لو كنت مكانها لما قبلت بمزاجي مثلك

لي مين هو ( يصرخ بغضب مخرجا كل ما في جعبته) : هل تحاسبني الآن؟ من انت لتخبرني بهذا الهراء؟ انها فتاتي ومساعدتي ومصممتي الخاصة.. انها لي انا.. وانا حرٌ بتصرفي معها !

كانغ سيو جوون ( يرُد عليه بصراخ) : لما تحكم عليها هكذا؟ هيا اثبت لي انها ملكك؟ هي لم تعترف بك لا كحبيب ولا كصديق انت مجرد مدير لعين!

( لم يشعر كانغ سيو جوون بشيء إلا تلك اللكمة التي تلقاها على وجهه من قبضة لي مين هو)

لي مين هو: ايمت والا كسرت اسنانك.. ارى انك تجاوزت حدودك معي ، عليك ان تعلم انك مجرد سائق لدي.. انا.. السيد لي مين هو!

كانغ سيو جوون ( يضحك بهستيريا) : هههه يا لك من مغرور.. حقا عليك ان تحصل على جائزة ضخمة لغرورك هذا! أتعلم ماذا؟  عانقتني سو آه ذلك اليوم وإليك ماذا..قبّلتها على شفتاها واعترفت لها بحبي بعد ان رفضتها انت.. يا ترى لمن ستلجأ الآن؟ إليك؟ ايها المدير المتنمر؟ ام إلي السائق المحترم الذي يوصلها الى بيتها ويعاملها بإخلاص؟

( تلقى كانغ سيو جوون لكمة اخرى من قبضة لي مين هو وسال الدم من شفتاه)

( يصرخ لي مين هو فاقدا اعصابك التي حاول جاهدا ان يتمالكها لكن للاسف لم يستطع كبح نفسه الغاضبة والهائجة)

لي مين هو: كيف تجرؤ بلمسها ايها الوغد المنحرف؟ هاا! سنرى الى من ستلجأ..

(في نفس اللحظة التي يصرخ بها لي مين هو على كانغ سيو جوون يرِهُ اتصال من سو آه)

✨ Magic word ✨ Lee Min Hoحيث تعيش القصص. اكتشف الآن