✨ لقاء بعد فراق ✨

222 11 1
                                    

لي مين هو: اااه اشتقت اليها كثيرا ... انا احتاج لرؤيتها.. أود أن احتضنها بين ذراعي وتقبيل وجنتيها... وعلي ان اعتذر لها عما بدر مني في السنوات السابقة.. ماذا افعل؟ ماذا افعل؟ ، هل ابحث عن رقمها واعتذر على الهاتف؟ لا لا.. هذا غير لائق فنحن لم نتواصل طيلة الثلاث سنوات.. هل اذهب اليها واقابلها شخصيا؟

( يدور لي مين هو في مكتبه يفكر في سو آه و الاعتذار منها وها هو فعلا يعود الى منزله ويحسن حقيبة السفر الخاصة به ويحجز تذكرة فورية الى نيويورك وبعد ثلاث ايام من التحليق في السماء.. ها هو يصل واقدامه تسير على اراضي نيويورك ولكن كيف سيصل الى موقع سو آه؟ ، كان لي مين هو يفكر وما ايقظه من افلت هو هاتفه الذي ارسل له اشعارا بأن سو آه تقوم بتصوير بث مباشر من حديقة عامة في نيويورك.. استقل سيارة اجرة بسرعه حيث عرض صورة الحديقة للسائق لينطلق الى هناك مسرعا داعيا بداخله ان سو آه لم ترحل بعد)

(وصل اخيرا.. واخذ يتلتفت في الحديقة كالمجنون باحثا عن أثر لسو آه ولكن يبدو انها غادرت.. جلس على احدى المقاعد محبطة وقد مرت ساعة ونصف وهو جالس يفكر فهل يعود الى كوريا؟ )

( مرت ثوانٍ بعد ان نهض لي مين هو ناوية العودة لكن ما اوقفه صوت سو آه من خلفه)

سو آه : سيدي.. لقد اسقطت محفظتك!

( التفت لي مين هو اليها بسرعة.. ثوان ليدرك انها سو آه ليركض ضاما اياها بين احضانه والاخرة تقف بصدمة)

سو آه : لي مين هو شي؟ ما الذي احضرك الى هنا؟
لي من هو : لقد أردت رؤيتك سو ااه .. لقد اشتقت لك كثيرا.. انا اعتذر على تأخري واعتذر عن ما بدر مني طيلة السنوات الأخيرة.. لقد كان مجرد سوء فهم.. لو انك استمعت لي.. لما تركتك ترحلين هكذا.. ارجوكِ عودي معي.. ابقي معي.. انا احبك سو آه.. احبك من كل قلبي.. انا محطم بدونك ارجوكِ عودي معي!

سو آه : لقد.. علمت انه سوء فهم.. وعلمت انها خدعة من كاتي للتخلص مني.. وانا فعلت ما تريد.. جعلتها تستفرد بك.. لها وحدها..

لي مين هو: لقد طردتها.. طردتها منذ زمن... ليس عليكِ القلق.. فقد عودي معي!

( كان لي مين هو يتوسل سو آه لكي تعود معه لكن جاء احد الموظفين لإستعجال سو آه فقد كان موعد المغادرة)

القوة أنها سو آه.. حان موعد الرحيل!

سو آه : قادمة!

لي مين هو: ارجوكِ لا تفعلي هذا بي.. انا جئت الى هنا لاجئلك فلا تكسري قلبي..

سو آه: اعتذر.. لا اعتقد اني استطيع العودة معك.. لدي اعمالٌ كثيرة هنا.. ( تحدثت وهي مبتعدة عنه)

(جلس على المقعد حائرا.. فيبدو ان عملية اقناعها ليست سهلة كما ظن.. لكنه قد اعتذر لها فهل سامحته؟)

( عاد لي مين هو الى كوريا واكمل حياته كالمعتاد..وسو آه تزداد شهرتها وتعلقها بمدينة نيويورك)

……… ……

( بعد شهر)

( ها هو لي مين هو جالس على مكتبه يقلب بعض الاوراق.. سارحا في افكاره اللامتناهية ، وما ايقظه هو طرق الباب.. تكلم لي مين هو بينما ما زال نظره معلق على الاوراق و الملفات)

لي  مين : ياا جاكي.. ألم اخبرك اني اعمل؟ لا تزعجني..

…… : حسنا كما تريد.. سأرحل!

( رفع لي مين هو رأسه ما ان ادرك ان ذلك الصوت ليس لمساعده جاكي.. وانما صوت فتاة في أواخر العشرينات.. اجل انه سو آه)

لي مين هو ( يحدق بها بشرود) : .. سو.. آه؟

سو آه: ماذا؟ هل رأيت شبحا؟

لي مين هو : انا لا اصدق؟ هل عدتِ؟

( يتكلم ببطء وهو يسير بإتجاهها.. حتى فصلتهم بعض السانتيمترات)

سو آه : اعتذر على تأخري..

( اقتربت منه ماخذةً رأس لي مين هو بين احضانها وتشّد عليه ، حتى همّ الآخر في البكاء ومشاركتها الحضن الذي دام ربع ساعة تقريبا، ابتعد لي مين هو بينما يُمسك وجنتي سو آه.. اقترب قليلا بتردد حتى يقبّلها.. وها هو ذا يطبع قبّلة سطحية عميقة على شفاهها وهمّت الأخرى بمشاركته، فصلوها طالبين بعض الهواء.. ليعاود لي مين هو دمج شفاههم فوق بعض لكن هذه المرة أعمق واكثر نشوة)

لي مين هو : هل تقبلين الزواج مني؟ سو آه شي؟

( تحدث امام شفاهها بينما هي مرتخية بين يديه)

سو آه : وهل هناك سبب لأرفض؟

لي مين هو : احبك! لا بل اعشقك لا بل انا متيّم بك لا بل واقعٌ لكِ..

سو آه : وانا كلي ملكك!


النهاية



✨ Magic word ✨ Lee Min Hoحيث تعيش القصص. اكتشف الآن